المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولا عزاء لمذيعات الديرة ..


محمد العيدان
04-08-2010, 08:45 PM
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=626635&date=04082010


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/08/04/c6634081-cc72-4ece-89a0-adb2af0e6697_main.jpg محمد لويس وورود حيات في برنامج {فوز فيها}
علمت «القبس» من مصادر مطلعة أن تلفزيون الكويت حسم أمره نهائيا حول برنامج المسابقات «ألو خليجي» الذي سيعرض في دورة شهر رمضان المبارك التي تنطلق الأسبوع المقبل، حيث تمخضت الاجتماعات المكثفة التي أجراها مسؤولو التلفزيون أخيرا عن إسناد مهمة تقديم البرنامج إلى وجه خليجي معروف سيكون بمنزلة المفاجأة للمشاهدين منهية أمر التأويلات التي طرحت أكثر من اسم.
استقطاب خليجي
ويشكل استقطاب اسم خليجي لتقديم برنامج مسابقات في رمضان عبر تلفزيون الكويت الثاني من نوعه، حيث قدّ.م من قبل الممثلة البحرينية زينب العسكري برنامج «فوز فيها»، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل خلت الساحة الإعلامية من مقدمي برامج المسابقات الكويتيين كي تتم الاستعانة باسم خليجي لتقديم برنامج «ألو خليجي» خصوصا أن التلفزيون يحرص دائما أن تكون دورته الرمضانية ذات طابع محلي، خصوصا أن هناك عدة أسماء برزت في مجال المسابقات منهم حليمة بولند، ورود حيات، نادية صقر إضافة إلى عدة أسماء من المذيعين المؤهلين لخوض تجربة تقديم المسابقات منهم نادر كرم، ماهر العنزي، منصور الكليب وغيرهم.
تحضيرات البرنامج
من جانب آخر لا تزال مسألة تجهيزات الديكور لبرنامج «ألو خليجي» تسير ببطء رغم أنه لم يتبق على شهر رمضان سوى أيام قليلة، وعلى الصعيد ذاته تواصل الشركة الخاصة التي تقوم بإنتاج البرنامج بجهود واضحة في سبيل إتمام عملية التحضير بالتعاون مع تلفزيون الكويت، الجدير بالذكر أن البرنامج سوف يشرف عليه مدير إدارة المنوعات محمد المسري ومن إعداد مشاري البعيجان، محسن العلوي، صالح الدويخ ومن إخراج محمد بولند

omhasn
05-08-2010, 02:40 AM
وهل سيشارك الجمهور في البرنامج ( شوقا وتلهفا ) على المذيعات ؟؟!!!!!!!! .... بالطبع ( طمعا بالجوائز ) ,,, سواء مذيعين رجال أم نساء .... من الكويت أو من الخليج أو من أي بلد ..... إلا إذا كانت المسألة ( عطفا وتحننا ) على مذيعاتنا ...... تحياتي لأمينة الشراح وهدى المهتدي ودلوت شوقي في ذاك الزمن البسيط .

محمد العيدان
05-08-2010, 11:08 AM
نورتي الصفحة بمرورج ام حسن