المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتج كويتي يفسخ عقد احتكاره لفنانة بعد تهديد أقربائها له باللجوء إلى «وسائل أخرى»


بن عـيدان
01-09-2010, 03:58 AM
قام منتج كويتي بفسخ عقد احتكاره لفنانـــة شابـــة بعد تدخل أقربائها وتهديدهم له باللجـــوء إلى القضاء أو إلى وسائل أخرى لا يرغبــــها، وكان المنتج قد رفض مرارا فسخ عقد الفنانة الذي يحتكرها بموجبه بحجة أنه صاحب الفضل عليها وأنه من قدمها إلى الشاشة في أول عمل درامــــي ظهرت به من انتاجه، رغم أن الفنانة الشابة طلبت منه مرارا عبر وسطاء فسخ العقد إلا أنه كان يرفض رغم أن الفنــــانة عملت في ثلاثة مسلسلات له وأبلغته أنهــــا وقّعت العقد وهي صغيرة لا تعي ما وقعت عليه.
وأوضحت مصادر تحدثت لـ«الأنباء» أن المنتج كان يطلب منها مبلغا ماليا ضخما لفسخ العقد وهو رقم أكبر بكثير من قدرتها، وبسبب احتكاره لها فشلت في الحصول على أي عمل منذ عامين إلا عن طريقه وضاعت عليها أكثر من فرصة للمشاركة في أعمال ناجحة.
وقالت المصادر أن الفنانة الشابة لجأت إلى عائلتها الذين تحدثوا إلى المنتج وهددوه باللجوء إلى القضاء أو إلى وسائل أخرى خاصة وأن قريبتهم أبلغتهم بأن المنتج كان يعرض عليها أمورا خارج العمل الفني. وذكرت المصادر أن المنتج وبعد تدخل أقرباء الفنانة الشابة وعلم بجديتهم في تهديده قام باستدعاء الفنانة الخليجية وفسخ عقد احتكارها.



الرابط:http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/last2010.aspx?articleid=134411&zoneid=29

أحمد سامي
01-09-2010, 04:10 AM
أخبار كهذه تفتقد للمصداقية والحرفية ,.. ومن المفترض بمكان ذكر إسم المنتج والممثلة

فالمسائل الفنية الشخصية لاعلاقة لنا بها . ولكن أن يكون فسخ عقد والأسماء لديهم

ويكتبون بهذه الطرق الملتوية الرخيصة .. فهنا مكمن الخلل .

محمد العيدان
01-09-2010, 02:58 PM
لااعلم لماذا لم يذكر اسم المنتج او الممثلة لان الموضوع عادي جدا .. فنانة تريد فسخ العقد والمنتج يرفض ماهو الشيء المهم بالموضوع حتى لاتعلن الاسماء !!!!!!!!!!!!!!!!

ذيب الإمارات
01-09-2010, 07:44 PM
صدق الموضووع عادي .. بدون الأسمااء الخبر ما منه فاايده

بن عـيدان
09-09-2010, 04:49 AM
مشكورين على المرور