المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلفزيون قطر يحتفي بنجوم مسلسلاته في العيد


بحر الحب
10-09-2010, 12:14 AM
http://www.aljareeda.com/AlJarida/Resources/ArticlesPictures/2010/09/10/175967_1-20.jpg

يستضيف السليطي وجاسم والمنصور والنوري

يلتقي محبو الدراما الخليجية والعربية نجوم مسلسلات 'تصانيف وخيوط ملونة وأسعد الوراق وسقوط الخلافة والقعقاع'، طوال أيام العيد على الفضائية القطرية.
يحتفي تلفزيون قطر طوال أيام عيد الفطر المبارك بنجوم مسلسلاته الرمضانية كعادته كل عام، وذلك مدة أربعة أيام في مقابلات حية على الهواء في فترة برنامج العيد المباشر، تبدأ في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الكويت.
وقد خصص اليوم الأول لاستضافة نجوم المسلسلين القطريين 'تصانيف' و'خيوط ملونة'، وهم النجمان والثنائي الناجح غانم السليطي وعبدالعزيز جاسم بعد عودتهما للعمل معاً بعد فترة غياب دامت ما يقارب سبع عشرة سنة، ومعهما الفنانة السعودية مروة محمد والفنان ناصر محمد والمخرج منير الزعبي الذي تولى اخراج مسلسل 'خيوط ملونة'، وتقدم هذه الحلقة المذيعة نورا حسن.
ثاني أيام العيد خصص للأعمال الخليجية والنجوم المعروفين على النطاق الخليجي، فيحل الفنان غازي حسين نجم مسلسل 'ما أصعب الكلام'، وكذلك الفنان صلاح الملا نجم مسلسل 'أنين'، يصاحبهما الفنان الكويتي منصور المنصور الذي شارك في بطولة مسلسل 'ليلة عيد' الذي عرض على الشاشة القطرية خلال شهر رمضان المبارك، ومع الثلاثي الرجالي تجلس الفنانة الشابة ملاك التي شاركت في مسلسل 'زوارة خميس'، ويقدم هذه الحلقة الفنان سعد بورشيد.
أما ثالث أيام العيد فقد تم تخصيصه لنجوم مسلسلي 'أسعد الوراق' و'سقوط الخلافة'، فيحل الفنان عباس النوري ضيفا على التلفزيون القطري ومعه الفنانة السورية ناهد حلبي، إلى جانب الفنان مكسيم خليل نجم مسلسلات 'أسعد الوراق' و'تخت شرقي' و'لعنة الطين'، والفنانة السورية الشابة ميسون ابوأسعد، وهذه الحلقة من تقديم المذيعة ليزا ديوب.
وخصص اليوم الرابع الأخير لنجوم مسلسل 'القعقاع بن عمرو التميمي' الذي حقق حضورا كبيرا طوال أيام شهر رمضان، وهو من انتاج التلفزيون القطري، إذ يستضيف مجموعة من الفنانين وهم: سلوم حداد ورفيق علي أحمد وقيس الشيخ نجيب وباسل خياط ونضال نجم والمخرج المثنى صبح، ليدور النقاش حول المسلسل وتفاصيل انتاجه ومفارقات تصويره، يتحاور مع سداسي المسلسل الفنان سعد بورشيد.
يتولى الاعداد لهذه الحلقات الأربع الصحافي تيسير عبدالله، ويتصدى للإخراج عبدالله عبدالعزيز، أما الإشراف على الانتاج فهو لمبارك بوغنيم، والإشراف العام لمراقب البرامج خالد النعمة.


http://www.aljareeda.com/aljarida/Article.aspx?id=175967