المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جانيت جاكسون تنفي خطبتها للملياردير القطري


فارس العنزي
27-10-2010, 05:52 AM
نفت النجمة الأميركية السمراء جانيت جاكسون خطبتها للملياردير القطري وسام المانع، وذلك بعد ساعات من كشف برنامج «The Insider» الذي يعرض على mbc4 عن صور حصرية لنجمة البوب بخاتم في يدها، عزز من الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول أمر خطبتها.
وقالت شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون في لقاء لها مع برنامج «صباح الخير يا أميركا» على قناة ABC NEWS مساء الاثنين: «اطلقوا الكثير من الشائعات حول زواجي، ولن أتحدث هنا عن علاقتنا، لكنني أعلنها بوضوح: «أنا لست مخطوبة» مؤكدة انها والملياردير القطري في «علاقة خاصة». وعرض برنامج «The Insider» صورا تجمع الملياردير القطري مع جانيت جاكسون وهي ترتدي خاتما من الألماس في إصبعها، ترددت أنباء عن انه أهداه إياها، وأنه يزن 15 قيراطا. وأضاف البرنامج ان النجمة قضت وقتا طويلا مؤخرا بصحبة وسام المانع أحد أبناء رجال الأعمال صالح المانع، ما أثار العديد من الأقاويل التي تداولتها الصحف ووسائل الإعلام عن وجود علاقة عاطفية بينهما. كان برنامج «The Insider» تنبأ سابقا بأن الظهور المتكرر لجانيت برفقة الملياردير القطري يكشف عن علاقة قوية تجمعهما قد تأخذ منحنى جديا قد يصل الى الزواج. ونشر البرنامج العديد من الصور الحصرية للثنائي الذي حضر في عدة مناسبات عامة، كان آخرها في أسبوع الموضة المقام في فرنسا مطلع أكتوبر الجاري بعد أن أمضيا وقتا طويلا يتنقلان بين فرنسا وقطر والولايات المتحدة.

ونقلت تقارير صحافية ان علاقة النجمة السمراء بالملياردير القطري بدأت قبل 6 أشهر أثناء جولة لها قامت بها العام الماضي في منطقة الشرق الأوسط، قيل بعدها انه ساندها في محنتها النفسية عقب وفاة شقيقها النجم الراحل مايكل جاكسون العام الماضي.
المصدر
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/last2010.aspx?articleid=146296&zoneid=29

الأنين
27-10-2010, 05:57 AM
الاشاعات ما تنتهي

ثانكس خيوووو ^^

الجوهري
27-10-2010, 06:13 AM
سرعة اشــــــاعه وسرعة نفي

شكرا فــــــارس