المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالعزيز جاسم يعود مع حياة الفهد ووداد الكواري في رمضان المقبل


بحر الحب
09-11-2010, 01:24 PM
http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2010/11/9/p15-01.jpg_thumb2.jpg

كشف الفنان القطري عبد العزيز جاسم عن أن رمضان المقبل سيشهد عودته مرة أخرى مع المنتجة والفنانة حياة الفهد من خلال مسلسلها التلفزيوني «الجليب» الذي سيصور في شهر يناير المقبل، كذلك سيشهد العام الجديد أيضا عودته مع الكاتبة القطرية وداد الكواري من خلال مسلسل اجتماعي لم يود الكشف عن تفاصيله أكثر وسوف يتصدى لمهمة الاخراج المخرج أحمد المقلة. وأكد الجاسم أنَّ مشاركته مع الفنان غانم السليطي تميَّزت بالإيجابيَّة اخيرا مشيرًا إلى أنَّ هناك جزءًا آخر من مسلسل «تصانيف» ولكن لا يعرف إنّْ كان سيشترك فيه أم لا وذلك لارتباطه بعدد من الأعمال الدراميَّة في الفترة المقبلة. وبالنسبة لمشاركته في المهرجانات والسينما أكَّد الجاسم أنَّه يحرص دائمًا على حضور المهرجانات السينمائيَّة، مشيرًا إلى أنَّ الدوحة تشهد نقلة كبيرة في هذا المجال وخصوصًا مع إنشاء معهد «الدوحة للسينما» مما يتيح له ولأبناء قطر فرصة المشاركة والتفاعل في أنشطة السينما سواء بالإنتاج
أو التمثيل.

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=123318


_________________________________


خبر آخر من جريدة السياسة

الجاسم: الدراما القطريَّة تعاني رغم الإمكانيات

ينتظر الفنان القطري عبد العزيز الجاسم المشاركة في عدد من الأعمال الدراميَّة الَّتي يعتبرها نقلةً نوعيَّةً في مسيرته الفنيَّة أوَّلها مع الفنانة حياة الفهد وثانيها مع الكاتبة القطرية وداد الكواري, مع إمكانية المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "تصانيف".
وأكَّد الفنان القطري عبد العزيز الجاسم بحسب "إيلاف" أنَّ مشاركته مع الفنان غانم السليطي تميَّزت بالإيجابيَّة مشيرًا إلى أنَّ هناك جزءًا آخر من مسلسل "تصانيف" ولكن لا يعرف إن كان سيشترك فيه أم لا وذلك لإرتباطه بعدد من الأعمال الدراميَّة في الفترة المقبلة.
وحول جديده أضاف الجاسم أنَّ هناك مسلسلين الأوَّل مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل "الجليب" الذي سيصوَّر خلال الفترة المقبلة.
والآخر يحمل عنوان "فرصة ثانية" للكاتبة القطرية وداد الكواري موضحًا أنَّ هذا العمل كان من المقرَّر تصويره وعرضه في رمضان الماضي, لكن تأخر الكاتبة وانشغال المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة أدَّى إلى تأجيله, وأشار إلى أنَّه لا يستطيع كشف تفاصيل كثيرة عن العمل, القصَّة تدور حول رجل يعود للحياة مجدَّدًا فيجد حياةً جديدةً وفرصةً ثانيةً, مضيفًا أنَّ تصويره سيبدأ خلال الأيَّام المقبلة.
وبالنسبة لمشاركته في المهرجانات والسينما أكَّد الجاسم أنَّه يحرص دائمًا على حضور المهرجانات السينمائيَّة مشيرًا إلى أنَّ الدوحة تشهد نقلة كبيرة في هذا المجال وخصوصًا مع إنشاء معهد "الدوحة للسينما" ما يتيح له ولأبناء قطر فرصة المشاركة والتفاعل في أنشطة السينما سواء بالإنتاج أو التمثيل.
وأوضح الجاسم أنَّ المشكلات الإنتاجيَّة الَّتي تعاني منها قطر تكمن في قلَّة الكوادر ما يصعب عملية الإنتاج وبالتالي يتم اللجوء إلى كوادر فنيَّة من جميع أنحاء العالم, على الرغم من وجود إمكانات لا تقل عن الإمكانات الموجودة في القاهرة أو بيروت أو دمشق.

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/113857/reftab/76/Default.aspx

بو وليد
09-11-2010, 03:47 PM
بالنسبة للعمل المنتظر " الجليب " اتوقع نجاحه نظراً للأعمال التراثية التي قدمتها حياة الفهد
وكان صداها طيب وكبير جداً ووجود بوسعود ان شاء الله يضيف الشي الكثير للعمل ,,

وبالنسبة لعمل الكاتبة وداد الكواري اتمنى ان لا تقع بالتكرار والله يوفقها

يعطييك العافية بحر الحب

أحمد سامي
09-11-2010, 03:58 PM
ربما يكون الجليب عمل الموسم

إذا ما علمنا أن هبة حمادة لن تكون مع سعاد في رمضان المقبل .

فارس العنزي
09-11-2010, 05:26 PM
ربما يكون الجليب عمل الموسم

إذا ما علمنا أن هبة حمادة لن تكون مع سعاد في رمضان المقبل .

ومن الممكن أن يكون "السرداب" عمل الموسم ما دام أن بطل القصة هو العملاق "عبدالحسين عبدالرضا".

عابر سبيل
09-11-2010, 05:43 PM
نعم اتوقع الجليب هو عمل الموسم و سعاد لن تصمد بدون هبة و اتمنى للفنان عبدالعزيز جاسم التوفيق

كفاح
09-11-2010, 07:01 PM
عبدالعزيز الجاسم ممثل بارع

وحياة الفهد ممثله وكاتبه بارعه ايضا وان شاء الله يكون العمل جيد وقوي

وايضا وداد الكواري كاتبه متالقه نجحت في اغلب كتاباتها واتمنى لها التوفيق مع زوج اختها عبدالعزيزالجاسم

عاشق المسرح
09-11-2010, 08:33 PM
عبدالعزيز جـاسم هو ايقونة نجاح في الكثير من مشاركاته فلا يوجد ممثل خليجي مشابه لأدائه وحينما يحضر
يكـون هو النجاح للعمـل ..

تقبل مروري بحر "

Lune
10-11-2010, 02:37 AM
كنت اتمنى ان تكون حياة الفهد هي الكاتبه

كتاباتها رااااااااااااائعه جدآ ولنا في الدايه خير دليل

بـ التوفيق لهما

الف شكر لك


.

جنون أنثى &&
10-11-2010, 05:37 AM
بالتوفيق للمبدع عبد العزيز جاسم وللأستااذة القديرة حياة الفهد في هذا العمل لكن ما يؤسفني أنه تراااثي :(
كٌنت أتمنى أن يتعاونون بعيداً عن التراث لأن تلك الأعمال تكررت ونطمح من أم سوزان التجديد من هذه الناحيه
(أدري الغالبية بيعارض لكن وجهة نظر)

يخليك ربي
10-11-2010, 01:58 PM
على صعيد الفنانتين سعاد عبدالله و حياة الفهد ... أنا شخصياً أتوقع أن تكون الصدارة في رمضان القادم خارج إطار سعاد عبدالله و حياة الفهد , سعاد عبدالله إرتبطت نجاحاتها الأخيرة مع هبه مشاري حمادة و إحتمالية غياب هبه مشاري عن سعاد في العام المقبل يجعلنا في قلق شديد حول قوة و نجاح المسلسل القادم للفنانة سعاد عبدالله !!!

أما الفنانة حياة الفهد , لا أتوقع الجديد في هذا العمل , و أعتقد أن إيقاعه سيكون على نهج (الفرية) و (الداية) , نعم ربما يكون مسلسل حياة الفهد (الجليب) أفضل من مسلسل سعاد عبدالله و تعود للمنافسة بقوة , لكن لا أتوقع الجديد !!!

أنا أقول ,, أن هناك مد هائل قادم بقوة للفنانة الرائعة (هدى حسين) خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير في رمضان (أميمة في دار الأيتام) و الذي حصد جماهيرية كبيرة , حلت في المتربة الثانية بعد (زوارة الخميس) .

من جهة أخرى أتصور أن الجمهور بدأ يمل من الروتين الذي انحصر فيه لأكثر من خمس سنوات في المنافسة بين سعاد عبدالله و حياة الفهد , و الجمهور بحاجة إلى دخول وجوه جديدة في المنافسه !!!

افلاطون
13-11-2010, 10:50 AM
[font=times new roman][size=4][color=blue]أنا أقول ,, أن هناك مد هائل قادم بقوة للفنانة الرائعة (هدى حسين) خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير في رمضان (أميمة في دار الأيتام) و الذي حصد جماهيرية كبيرة , حلت في المتربة الثانية بعد (زوارة الخميس) .

انا ماني عارف ليش من مسلسل واحد جعلتوا هدى تنافس العمالقة و انها المتصدرة و ستبقى في القمة و ستسبق العمالقة و هي افضل بنات جيلها , لو نظرنا ماذا قدمت اعمال جميلة آخر 5 سنوات : فضة قلبها ابيض , عيون الحب , اميمة . يعني مره تختار صح و مر لا و اعمالها الفاشلة : الورثة , سارة , سدرة البيت , الرهينة , الشمس تشرق مرتين , الدكتورة . اعمالها الفاشلة اكثر من الناجحة

بن عـيدان
13-11-2010, 11:51 AM
للمعلومية..
فدور عبدالعزيز جاسم كان مرسوم للعملاق غانم الصالح (رحمه الله)

افلاطون
13-11-2010, 11:52 AM
للمعلومية..
فدور عبدالعزيز جاسم كان مرسوم للعملاق غانم الصالح (رحمه الله)

حقيقة خسارة كبيرة كبيرة جدا بشكل غير متوقع (وين غانم و وين عبدالعزيز) مع احترامي له , حياة فقدت شيء كبير جدا في المسلسل (شعور لا يوصف)