المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دويتو جديد يجمع عبدالله الرويشد بأنغام وأحلام


محمد العيدان
23-11-2010, 03:20 PM
يحضر الفنان عبدالله الرويشد لألبومه الغنائي المقبل من خلال جلسات مكثفة مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين، ويأتي في مقدمتهم الملحن الكويتي عبدالله القعود الذي سيتواجد بأكثر من عمل في ألبومه، لاسيما أن القعود يملك القدرة على مزج كلمات الأغنية بصوت الرويشد لقربه الشديد منه والمامه بصوته وطبقاته. وتحدث القعود عن تواجده الدائم بجوار عبدالله الرويشد، وقال: عبدالله الرويشد من الأصوات التي تتمتع بخامة نادرة على الساحة، ووجودي معه أمر يسعدني كثيراً، لاسيما أن اسمه، بات من أهم الأسماء في الساحة الفنية، وأتمنى أن يستمر التعاون بيني وبينه، ويكون ما نقدمه وجبة خفيفة يستطعم بها الجمهور عندما يتذوقون.

كما علمت مصادر مقربة أن الرويشد سيتعاون مع عدد من ألمع الملحنين والشعراء والتكتم على الأسماء هو أحد أبرز سمات ألبومه المقبل، كما ذكر المصدر أن الفنان الكويتي يعمل باتقان وحرفية عالية لينال الألبوم استحسان الجميع.

ومن أبرز الأسماء المشاركة في التلحين الفنان البحريني خالد الشيخ وعبدالله القعود وفايز السعيد ومن الشعراء الشاعر السعودي سعود الشربتلي وبنت العطا وآخرون.

وفيما يتعلق بـ «الدويتو» الذي جمعه بالفنانة الاماراتية أحلام، قال: انتهينا من تسجيله في العاصمة المصرية وستقدم في الكاسيت «سينجل» من الحان الملحن الاماراتي فايز السعيد، بيد انه لن يتم طرحه الا بعد تصويره على طريقة الفيديو كليب.

وعن برنامجه الذي يتولى الرويشد أحد أعضاء لجنة التحكيم فيه قال: البرنامج يملك مواهب كثيرة وأصواتا رائعة، واتمنى مع بقية زملائي اعضاء لجنة التحكيم أن يستفيد كل مشارك بالبرنامج من أخطائه ويسعى لتنمية ما يملكه من موهبة.

وذكر عبدالله الرويشد أن هناك «دويتو» غنائيا ايضا سيجمعه بزملائه اعضاء لجنة التحكيم وهم أنغام وفايز السعيد ملحن العمل الذي سيتم تسجيله بمناسبة العيد الوطني للامارات.

ويغيب الرويشد عن حفلات العيد حيث سيكتفي بالظهور في مهرجان «ليالي فبراير » فقط الذي سيقام بالكويت وسيتغنى بجديده وقديمه فيه، حيث يفاضل الرويشد بين عدد من الالحان والكلمات الوطنية التي سيختارها، ليتغنى بها في مهرجان «ليالي فبراير 2011».
http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=240100

بن عـيدان
23-11-2010, 04:30 PM
إلى متى يا بوخالد تعتمد على العقود؟؟؟
ووينك عن مشعل العروج؟؟

مذيعة كويتية
23-11-2010, 04:43 PM
اتمنى العمل يكون قوي ولايكون مجرد مشاركة

التويم
29-11-2010, 04:38 PM
عودة موفقة مع خالد الشيخ
شكرا عالخبر اخوي