المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردا على فبركة جريدة عكاظ السعودية


متذوق
21-04-2011, 05:48 AM
بعد فبركة جريدة عكاظ السعودية
البريكي وإيراج والمهدي: ليس لنا أي علاقة بأحداث البحرين

نفى عدد بارز من الكوادر الفنية الكويتية الشابة علاقتهم من قريب أو بعيد باحداث مملكة البحرين، تعقيبا على القائمة السوداء التي اصدرتها جمعية المنتجين والموزعين في الشقيقة المملكة العربية السعودية.
وفي تصريح خاص لـ«النهار» أكد الفنان أحمد إيراج انه لا يعرف حتى الآن الاسباب وراء الزج باسمه في تلك القائمة، وشدّد على انه يحترم سياسات دول المنطقة ولم يتعود اصلا الحديث في مثل هذه الجوانب، لتفرغه التام لحرفته وفنه، تاركا شؤون السياسة لأهل السياسة.
وأشار قائلا: كنت في مملكة البحرين قبيل اندلاع الاحداث الاخيرة وصورت حلقتين من مسلسل «قصة هوانا» مع المخرج محمد القفاص ومع بداية الاحداث اضطررت الى الاعتذار لان الحالة كانت متوترة وسافرت على الفور عائدا الى الكويت، ولم يصدر مني أي تصريح في هذا الجانب، لانني أؤمن بانها احداث داخلية تخص أهل البحرين.
وشدّد في تصريحه على انه يكرر اسفه للزج باسمه مع عدد آخر من الفنانين الذين ليس لهم أي علاقة بهذه الأحداث. وفي الاطار ذاته، اكد الفنان حسين المهدي قائلا: استطيع التأكيد بانني فور اندلاع الاحداث في مملكة البحرين عدت الى الكويت ولم يكن لي أي علاقة بهذا الأمر، فانا فنان واعرف حدودي ودوري، ولا يمكن بأي حال من الأحوال ان ازج باسمي أو باسم بلادي الكويت في مثل هكذا أمور، تمس استقرار دول اخرى، ونحن في دول المجلس بلد واحد وأسرة واحدة ولا أرضى بأي ضرر على مملكة البحرين، كما لا ارضاه لبلادي الكويت.
وأكد المهدي بانه يستغرب هكذا تصريحات وهكذا قائمة لم يحالفها التوفيق في تعميم الاتهامات. من جانبه، قال الفنان خالد البريكي: لا أدري كيف زج باسمي في مثل هكذا امر وهكذا احداث فليس لي أي علاقة لا من قريب أو بعيد بمثل هكذا أمر، وانا شديد الحرص على ان اكون بعيدا عن الجوانب السياسية تلك التي تخص دول المنطقة او غيرها، حتى لا ازج باسمي في متاهات لا اعرف عقباها.
وأشار البريكي: انا بعيد عن الاحداث شكلا ومضمونا، ولم أكن هناك فكيف تسند لي تصريحات وادرج ضمن قائمة اعرف جيدا بان نسبة كبيرة من تلك الاسماء لم تكن اصلا في مملكة البحرين الشقيقة، وكل ما اقوله حفظ الله دول مجلس التعاون الخليجي وقياداتنا وأهلنا الكرام.


المصدر: http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=267946&date=21042011

أحمد سامي
21-04-2011, 10:07 AM
حقيقة نقولها إذا دخل الفن بالسياسة فسد الفن والفنانون , وحقيقة نشكر هذه البادرة من صحيفة النهار الموقرة

على دحض الشائعات التي توقع الفتنة وتجر محبي كل فنان لإتباع فكره السياسي دون هوادة


وما أجمل الفنان وهو بعيد بميوله السياسية والطائفية ظاهرا ً , حتى يبقى نزيها ً في نظر الناس

ولا يشوه سمعة الفن الذي ينتمي له .

صافيو
21-04-2011, 10:26 AM
ربي يوفقهم , وانا اتفق مع ابو سامي على انوو افنان يبقى له دوره ويبعد ميوله السياسيه ظاهراً , ,

التويم
21-04-2011, 10:51 AM
ولكن وكما ذكرته صحيفة الانباء الكويتية تواجد
فنانيين في الدوار اثناء المظاهرات

لجنة الانضباط
21-04-2011, 01:26 PM
شكرا .. لكن الأخبار على الإدارة
الأعضاء ممنوعين من طرح المواضيع الصحافية و المنقولة
و نحن بدورنا سنطرح الأخبار المهمة بمواضيع منفردة
يغلق و ينقل للأرشيف