المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 9/7/2011م


اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 12:49 PM
مريم حسين تنهي تصوير حلقة العراب

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2011/07/08/281306_1_mainNew.JPG

انتهت الفنانة مريم حسين مؤخراً من تصوير آخر مشاهدها في المسلسل الكوميدي الخليجي «غشمشم» في تركيا، حيث أكد القائمون على العمل أن الجزء السادس سيشهد تطوراً كبيراً وتغيرات جذرية من حيث الشكل والمضمون. فعلى صعيد الشخصيات تم استبدال العديد من الفنانين المشاركين، ليضم الجزء السادس أسماء جديدة تطل لأول مرّة على غشمشم، ومن حيث المضمون أكد المخرج بسام سعد كذلك أن العمل سيشهد تحولاً كبيراً على مستوى سيلاحظه المشاهدون منذ الوهلة الأولى.

وقد صورت مريم حسين حلقة العراب وأكدت أنها كانت حلقة رائعة جداً وأكثر الحلقات التي أحبت أداءها، فهي كما تصفها: حلقة مميزة بالرغم من أن فريق العمل قد عانى كثيراً لتخرج بهذا الشكل.

وتؤدي مريم حسين فيها دور سندريلا وترتدي ملابس وأزياء صممت بشكل رائع وجميل ودقيق. كما وتظهر مريم حسين في بقية حلقات العمل بشخصية منى، وهى فتاة تعمل صحفية، دلوعة ويحاول الفنان فهد الحيان أن يكتسب حبها بشتى الطرق.

جدير بالذكر أن مريم حسين تشارك بعدد من الأعمال الدرامية لهذا الموسم، فتشارك في «بنات سكر نبات» حيث كشفت أنه مسلسل اجتماعي تجسد فيه شخصية «سارة» فتاة مقهورة ضعيفة تمارس عليها أمها وأخوها ضغوطاً كثيرة وتفرض رأيها عليها، ويساعدها أبوها في حياتها حتى تتزوج وتنفصل عن زوجها وتحاول أن تصنع حياتها كما أرادت لها بعيداً عن أمها وأخيها مستعينة بصديقاتها. نافية ما تردد مؤخراً من أن يكون هناك تشابه بين أدوارها خاصة دورها في مسلسل «أيام الفرج» على الرغم من وجود أجواء حزن عام تسيطر على الدورين في كلا العملين، لكنها عللت ذلك بقولها: إن الدراما مختلفة واستشهدت على اختلافها بدورها في مسلسل «الخادمة» كذلك دورها الكوميدي الجديد «غشمشم» الذي تشاركه مع الفنان فهد الحيان.

كما تشارك في برنامج جديد يتحدث عن الفروسية بكونها فارسة وتمارس الفروسية، وكشفت مريم حسين لأول مرة عن نيتها مؤخراً خوض مجال الغناء في الفترة القادمة دون أن تكشف أي تفاصيل عن الموضوع، مكتفية بأن تجعلها مفاجأة الموسم للأيام المقبلة.

جريدة النهار

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 12:51 PM
بشار الشطي يهدي حبكم في القلب لعمالقة الفن الكويتي

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2011/07/08/f0a02f6d-8e0d-4594-b97b-11fd5f3a4eed_mainNew.jpg

محمد الكندري

قدم الفنان بشار الشطي عملاً غنائياً إنسانياً في الشكل والمضمون حمل اسم حبكم في القلب من كلماته وألحانه العمل عبارة عن إهداء من جيل الشباب الفني إلى عمالقة الفن الكويتي الراحلين والباقين وقد قدم العمل على طريقة الفيديو كليب وشارك الشطي العديد من الفنانين منهم الفنان داود حسين والفنان حسن البلام والفنان خالد البريكي والفنانة أحلام حسن والفنانة منى شداد والفنانة مرام والفنان يعقوب عبدالله ومجموعة من الفنانين الشباب وقام بإخراج العمل المخرج الشاب خالد الرفاعي ومن إنتاج شركة سنيار للدعاية والإعلان وقام بتوزيع الأغنية ربيع الصيداوي.. النهار هاتفت الشطي وعبر عن سعادته بهذا العمل وأكد بأنه إهداء إلى عمالقة الفن الكويتي تقديرا لجهودهم الواضحة في إثراء ونهضة الحركة الفنية في الكويت ووصوله إلى المراحل المتقدمة ويقول مطلع الأغنية

لو يمر العمر... لو مهما يفوت

حبكم في القلب ... لا يمكن يموت

لو رحلتوا نوركم ... لا ما رحل


جريدة النهار

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 12:54 PM
«الشعور القاتل» السبب.. على الرغم من أنها متسلطة في «المملكة»

«طيف» تعاني ظلم «جاسم»!

http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/130209_e.png
طيف

كتبت حنان دشتي:

تواصل النجمة الجميلة طيف تصويرها مشاهدها في المسلسل القطري الجديد «الشعور القاتل» قصة وسيناريو وحوار لدخيل عبيد النبهان واخراج منير الزعبي، وتشارك طيف في بطولته مع كوكبة مميزة من الفنانين في مقدمتهم الفنان القدير عبدالعزيز جاسم، بالاضافة الى عبدالله عبدالعزيز ولمياء طارق وزهرة عرفات، وناصر محمد، ومحمد الحجي، وآخرين، والمسلسل من انتاج تلفزيون قطر، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان الدرامي.

الزوجة المظلومة

وعن دورها في العمل قالت طيف لـ «الوطن»: «اجسد شخصية زوجة الفنان عبدالعزيز جاسم خلال الاحداث والتي دائما تخضع لقراراته، وهي ام حنون على ابنائها فتكرس حياتها بأكملها لهم، لكنها تعاني التسلط والظلم من قبل زوجها الذي يفضل عليها زوجة ثانية».
وتمنت طيف ان يحوز العمل واداؤها لشخصيتها فيه على رضا جمهورها وان يتمتعوا به.

متدينة متسلطة

وكانت طيف قد انتهت اخيراً من تصوير دورها في مسلسل «الملكة» الذي يعرض على شاشة «الوطن» في رمضان، والعمل من بطولتها مع الفنانة القديرة هدى حسين والنجم محمد جابر الى جانب انتصار الشراح وفؤاد علي وصمود من اخراج خالد الرفاعي، والتأليف لفهد العليوة.
واوضحت طيف دورها فيه قائلة: ««العب شخصية الأم في حلة جديدة فهي متدينة ومتسلطة في وقت واحد، لكن هذا التسلط يرجع لخوفها على ابنها وابنتها».

جريدة الوطن

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 12:58 PM
عادل إمام في ورطة

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/210734-adelimam.jpg
عادل إمام

تسبب تأجيل مسلسل «فرقة ناجي عطالله» الذي يقوم ببطولته الفنان عادل امام للعام المقبل في ورطة حقيقية لبطل ومنتج المسلسل صفوت غطاس بل ومن المحتمل ان يتم تأجيل المسلسل لاجل غير مسمى.
وتتمثل هذه الورطة في الخسائر التي ستترتب على هذا التأجيل لكل من التلفزيون المصري وقناة «mbc» حيث يختلف حجم الاعلان وسعره في الموسم الرمضاني عن الاوقات العادية من السنة، بخلاف الشرط الجزائي الذي ينص عليه العقد اذا خالف المنتج مواعيد التسليم، كما ان سعر المسلسل في الموسم الرمضاني يختلف عن سعره في الاوقات الاخرى من العام ما يضع على كاهل المنتج خسائر متعددة قد لا يفلح المنتج او القنوات في تعويضها مهما كانت المكاسب الاعلانية.

جريدة الأنباء

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 01:01 PM
«الدخيلة» و{ساهر الليل2» في سما دبي

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2011/07/09/1b53d1e9-aa93-4bd4-976f-5f262393c4c2_main.jpg
صمود ومحمود بوشهري في {ساهر الليل 2}

اختارت قناة سما دبي عددا من المسلسلات والبرامج الخليجية والعربية ضمن دورتها الرمضانية، ومن بينها مسلسل «نوح الحمام»، سيناريو وحوار عيسى الحمر وإخراج مصطفى رشيد، وبطولة هيفاء حسين وأمل محمد ومحمود بوشهري وخالد البريكي وفاطمة الحوسني ومحمد العامري وسيف الغانم. ومسلسل «الغني والبخيل» بطولة مرعي الحليان وسعيد بتيجه وأشجان وأحمد ناصر ومروة راتب وسالم العيال وفاطمة جاسم وحميد فارس إلى جانب ضيفي الشرف سميرة أحمد وظاعن جمعة. وهو من تأليف عيسى الحمر وإخراج محمود الدوايمة.
ويعود المسلسل الكرتوني «فريج» لمحمد سعيد حارب ليروي من جديد حكاية أربع سيدات يحاولن عيش حياة هادئة وساكنة في خضمّ صخب حياة مدينة دبي العصرية التي لا تنفكّ تتطوّر بسرعة فائقة.
كما تعرض القناة المسلسل الكرتوني»شعبية الكرتون» لحيدر محمد.
وتعرض قناة سما دبي المسلسل الدرامي الاجتماعي «الدخيلة» سيناريو وحوار عبدالعزيز الحشاش وإخراج جمعان الرويعي، وبطولة هدى حسين وخالد أمين وهند البلوشي وفاطمة الحوسني، ويتناول حكاية امرأة تدخل وسط عائلة كبيرة ومتماسكة يسود حياتها الحب والوئام وتسعى هذه المرأة لتدمير العائلة وكل أفرادها.
كما تعرض القناة مسلسل «ساهر الليل 2» ويروي حكاية حب جديدة يعيشها أبطال هذا الجزء الجديد بكل ما فيها من دموع وفرح وسعادة وشقاء. ويسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية المهمة مثل سيطرة المادة على القلوب، وأثر الماديات على الحب والرومانسية، والطلاق والزواج الثاني، والطمع والعلاقات بين الإخوة، والغيرة والموت وكيفية التعامل معه، والتبني والعديد من القضايا الإنسانية التي تلامس القلب. وهو من بطولة جاسم النبهان وحسين المنصور وباسمة حماد ومرام ومحمود بو شهري وعبدالله بو شهري وهيا عبدالسلام وصمود وعبدالله التركماني، تأليف فهد العليوة وإخراج محمد دحام الشمري.

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2011/07/09/c58b7e11-f923-4dac-8f11-dedc494d02c4_maincategory.jpg
هدى حسين

جريدة القبس

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 01:04 PM
«الفيل في المنديل» أول هزائم فناني القائمة السوداء

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2011/07/09/a5ed3202-6b46-455b-ab37-84380be12374_main.jpg
ملصق الفيلم

القاهرة - ا. ف. ب- استطاع الجمهور المصري ان يحقق اول انتصار له على فناني القائمة السوداء، عندما قاطعوا حفلات فيلم «الفيل في المنديل» بطولة طلعت زكريا احد الذين هاجموا متظاهري التحرير واساؤوا إليهم في مقابلات تلفزيونية.
لم يستطع الفيلم ان يجتذب الجمهور رغم كثافة الدعاية التي رافقته، وذلك استجابة من الجمهور لموقف متظاهري ميدان التحرير الذين اعتبروا الفنان الكوميدي طلعت زكريا على رأس فناني القائمة السوداء.. هؤلاء الذين هاجموا متظاهري التحرير واساؤوا اليهم، الى جانب مساندتهم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.
أرقام حقيقية
ورغم رفض شركات التوزيع والمنتج محمد السبكي اعلان الارقام الحقيقية حتى الان، فان الرقم كما يؤكد بعض متابعي ايرادات السينما لم يتجاوز 350 الف جنيه (55 الف دولار)، في حين يؤكد اخرون انه لم يتجاوز سقف 100 الف جنيه (18 الف دولار)، وذلك بعد مرور ثلاثة اسابيع على بداية عرضه التجاري.
واعتبر الناقد السينمائي طارق الشناوي ان «ما جرى بالنسبة لايرادات فيلم «الفيل في المنديل» هو نوع من العقاب الجماهيري العادل لطلعت زكريا لاساءته لثورة 25 يناير وللجماهير المشاركة».
وكانت مطالبة بمقاطعة الاعمال الفنية للاسماء التي تضمنتها القائمة سينمائيا وتلفزيونيا، بالإضافة إلى مقاطعة سوق الكاسيت الخاص بالمطربين الذين تضمنتهم القائمة.
فدفع ذلك بمنتجي ومخرجي فنانين أدرجت اسماؤهم في القائمة السوداء، الى تأجيل عرض افلامهم كما حصل مع الفنانة غادة عبدالرازق التي تم تأجيل عرض فيلم «كف القمر» الذي تشارك في بطولته من إخراج خالد يوسف وانتاج كامل ابو علي، اكثر من مرة.
حاجز المقاطعة
بالنسبة إلى الشناوي «سينتظر خالد يوسف حتى يتم عرض مسلسلات غادة عبدالرازق في رمضان. اذا كانت المقاطعة شديدة لها، فسيؤجل عرض الفيلم. أما اذا استطاعت ان تكسر حاجز المقاطعة فانه سيطرح الفيلم للعرض في موسم عيد الفطر».
وتابع «الا ان نجاح المسلسل الذي سيعرض لن يشكل مقياسا مهما، خصوصا ان هناك فارقا بين مسلسلات مجانية تطرحها التلفزيونات وبين افلام يدفع الجمهور لقاء مشاهدتها، يضاف الى ذلك ان المسلسل الذي راهنت عليه غادة سيعرض على قناة خليجية».
وعلى صعيد المسلسلات ايضا، تراجع الفنان عادل امام والمنتج صفوت غطاس عن استكمال العمل في مسلسل «فرقة ناجي عطاالله»، فتم تأجيله إلى العام المقبل خصوصا ان التلفزيون المصري اكتفى بدفع 12 مليون جنيه من قيمة انتاج المسلسل، وقد توقف عن دفع الالتزامات الاخرى في ما خص الانتاج.
قائمة سوداء
على الصعيد الغنائي، فان حجم المقاطعة التي يتعرض لها تامر حسني اول مطربي القائمة السوداء، يشير الى ان البومه الجديد «اللي جاي احلى» لم يحقق نجاحا يذكر، إذ لم يجمع في الايام الاولى لطرحه في السوق اكثر من 150 الف جنيه مصري (27 الف دولار)، في حين كان يحصد في السابق ملايين الجنيهات في الايام الاولى لطرح الالبوم.
وهذا يشير الى ان حجم مقاطعة تامر حسني ستأتي كبيرة في ما خص اول مسلسل يؤدي فيه دور البطولة «ادام». ويتوقع الا يجمع اعلانات كافية لتغطية تكلفة انتاجه. الا ان الناقد طارق الشناوي يشير الى «اختلاف ما بين مقاطعة الممثلين من جهة والمطربين من جهة اخرى».
واوضح ان «الاختلاف يأتي من ان المطربين يتتبعهم عادة عشاق خاصون بهم يصل عشقهم لمطربهم المفضل لدرجة الجنون، مثل مجانين عبدالحليم حافظ وفريد الاطرش. وهنا يمكن ان يكون تأثير المقاطعة اقل بالنسبة للمطربين مقارنة مع الممثلين».


جريدة القبس

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 01:11 PM
حمد البدري صور "البيت السعيد

كتب- مطلق الزعبي:

انتهى المخرج حمد البدري من تصوير مسلسله الكوميدي الجديد "البيت السعيد" من تاليف محمد اكبر وانتاج محمد العجيمي وبطولة كل من انتصار الشراح, شهاب حاجية, منى شداد, خالد العجيرب, امل عباس والوجه الجديد الماس.
واكد البدري في اتصال هاتفي مع »السياسة« ان العمل يناقش قضايا اجتماعية, منوهاً الى اصرار فريق العمل ان تكون النكهة الكوميدية هي الغالبة دون تجاهل القضايا والرسائل الهادفة, واوضح ان سيناريو المسلسل سيتيح لكل فنان الظهور بشكل جيد واظهار امكاناته والتفاعل مع الاخرين, واشار الى ان العمل يناقش العنوسة, حب النفس, الغرور والتسلط وغيرها من القضايا, ولفت الى الدور الذي يلعبه الجد في الاسرة ومواقفه التي تسهم في ترابط افرادها وحل مشكلاتهم.
وتمنى البدري ان ينال العمل اعجاب الجمهور مؤكداً ان "البيت السعيد" مختلف وبه كم كبير من الكوميديا الهادفة.

جريدة السياسة

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 01:12 PM
إلزام "روتانا" بتعويض حسن عسيري والاعتذار له على صفحاتها

الرياض - »السياسة«:

غرمت لجنة النظر في المخالفات لقانون المطبوعات التابع لوزارة الثقافة والاعلام مجلة "روتانا" على خلفية القضية المقامة ضدها من الممثل والمنتج حسن عسيري.
وقال عسيري الذي تسلم خطابا رسميا مصادقا عليه من وزير الثقافة والاعلام ان الحكم يعد الثاني لصالحه ضد المجلة التابعة لشركة "روتانا" التي اتهمته في 3 أعداد متتالية بتهم متنوعة, ويلزمها بدفع غرامات مالية والاعتذار له علنا على صفحاتها.
ونص القرار الجديد ¯ الخاص بتحقيق صحفي نشر في المجلة تحت عنوان "حسن عسيري مطلوب من الانتربول" ¯ على تغريم 5 من منسوبي المجلة 65 ألف ريال, بالاضافة الى الزام المجلة بدفع مبلغ 30 ألف ريال تعويضا للحق الخاص لصالح حسن عسيري, كما نص القرار على الزام المجلة بنشر اعتذار بحق المدعي حسن بن أحمد عسيري.
وحول علاقته بمجموعة "روتانا" قال عسيري: "علاقتي جيدة مع المجموعة, وأكن لها ولقياداتها كل الاحترام, ولكن خلافي مع بعض الأشخاص في مجلة "روتانا" الذين نشروا عني معلومات مغلوطة دون الاستناد الى أدلة أو اثباتات".وأكد عسيري أن الهدف من القضية ليس ماديا, مشيرا الى أنه لا يمكن التطاول على أي شخصية دون وجود اثباتات أو أدلة. والحكم الثاني يأتي بعد صدور حكم سابق تم التصديق عليه نهاية العام الماضي لصالح عسيري بغرامات بلغت قيمتها 140 ألف ريال سعودي واعتذار علني ينشر في المجلة. وأقام عسيري ضد المجلة 3 قضايا صدر الحكم في اثنتين منها وتضمن الحكم الثاني نصا يشدد على انقضاء الدعوى الثالثة والاكتفاء بالحكمين السابقين. وأوضح عسيري أنه لا ينتظر الغرامات لكنه يستنكر عدم استجابة المجلة لقرار صدق عليه وزير الثقافة والاعلام بنشر اعتذار له رغم مرور نحو 7 أشهر, منوها الى أن القرار الثاني ربما يلحق بالقرار الأول في عدم تنفيذه وعندها فانه سيتخذ خطوات تصعيدية ضد المجلة.


جريدة السياسة

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 01:21 PM
(الرياض) ترافق تصوير المسلسل في البحرين
«ليلى» تظهر من دون عمليات تجميل والزردجالي يحضر قبل الجميع!

http://s.alriyadh.com/2011/07/09/img/751994762761.jpg
عامر الحمود والمحرر وإبراهيم الزردجالي

الرياض - مشعل العنزي

استكمل المخرج عامر الحمود تصوير احداث الجزء الثالث من المسلسل الرومنسي الخليجي «ليلى «في مملكة البحرين، بما يقارب من ثلثي مشاهد المسلسل، ويقدم المسلسل قصة زوجين استحوذا على اهتمام المشاهدين العرب بالرومنسية الكبيرة بينهما وهما و»بدر وليلى» هما شخصيتان قابلتان للحب من المشاهدين، ويقدم شخصية ليلى الفنانة هيفاء حسين، ويقدم شخصية بدر الفنان ابراهيم الزردجالي الذي يعّد اكثر الممثلين انضباطا في مواعيد التصوير وغالباً ما يحضر قبل الجميع.
وقد كشف المخرج عامر الحمود ل «الرياض» انه في بداية مشروع مسلسل ليلى كان يبحث عن وجه نسائي خليجي لم يتاثر بعمليات المكياج، وذلك لوجود مفردات رومنسية كثيرة تتعلق بجمال وجه المرأة في المسلسل، وان اختياره هيفاء حسين كان لهذا السبب، كما ان وجهها يعطي براءة طفولية تحتاجها شخصية ليلى في المسلسل.
بينما قالت الفنانة هيفاء حسين إن هذا العمل رومنسي جداً يساير الواقع باهتمام المجتمع الخليجي والعربي بالاعمال التركية والاعمال الرومنسية، وهو دليل على نتيجة الجفاف بالعاطفة في حياتنا، لأن اعمالنا كانت تزخر بالمشاكل والقصور والبهرجة في جميع تفاصيل الحياة، واعتقد ان الناس بعد فترة ستعتاد عليها مثل المكسيكية، وفي ليلى هناك هدوء لا يوجد في الاعمال الاخرى، وفيه رومنسية جميلة مختلفة عن باقي الاعمال «.. وقالت اجد ان اعمالي مع عامر الحمود هي الاميز بين اعمالي في مشواري الفني.

http://s.alriyadh.com/2011/07/09/img/733676607439.jpg
هيفاء حسين (ليلى) وابراهيم الزردجالي (بدر)

واضاف ابراهيم الزردجالي» اجد سعادة غامرة بدور «بدر»ذي الشخصية المتقلبة، والبعيدة عن الرومنسية على طول المسلسل، بل هو انسان يغضب وتصيبه حالات من الشر وتقلب الاحوال والمزاج؛ لان هذا هو واقع حياة الرجل بشكل عام، فلا يوجد ذلك اللون الابيض بالكامل او الاسود كذالك كما هي الحياة بكل تجلياتها وحالتها «.
وقد اكد تركي سليمان» انا سعيد بوجودي في الجزء الثالث من هذا المسلسل الذي حصد حضورا مميزا وجميلا بين الاعمال الخليجية في السنوات الماضية كما ان شخصيتي في العمل التي تستمر من الجزء الاول موجودة في الجزء الثالث بشكل اقوى واكثر حضورا ولها خط غريب، فالكاتبة القديرة ليلى الهلالي كتبت هذه الشخصية بشكل راق ورائع جدا وهي استمرار لحالة الحب الطفولي الذي اعيشه في حب ابنة خالتي التي لا تخدمني الظروف والاحداث في ان يتوجد هذا الحب بالزواج».

http://s.alriyadh.com/2011/07/09/img/923231198477.jpg
لقطة جماعية لأبطال المسلسل

الجدير بالذكر: ان عامر الحمود انتج العديد من الاعمال الدرامية في وقت سابق وكان عدد منها للتلفزيون السعودي وكان آخرها مسلسل صياحه الذي حاز على جائزتين في مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون، ليتجه بعد ذلك الى مسيرة الإنتاج الخليجي مع قناة ابو ظبي التي تعرض مسلسل ليلى خلال شهر رمضان المبارك الى جانب مسلسل «وجع الانتصار»، ويأتي اهتمام قناة ابوظبي بما يقدمه الحمود ليعطي وضوح للمستوى الجيد للانتاج السعودي.

http://s.alriyadh.com/2011/07/09/img/558910918537.jpg
مشهد من العمل

جريدة الرياض

اللجنة الإخبارية والصحافية
09-07-2011, 01:23 PM
صورت مشاهد من العمل و شاركتها المحروقي ..

(هوامير الصحراء) يعيدون أميرة الفضل لشاشة روتانا


http://s.alriyadh.com/2011/07/09/img/202972126576.jpg
أميرة الفضل

الدمام – ماضي السهلي

تعود المذيعة أميرة الفضل للظهور مجدداً عبر قناة «روتانا خليجية» من جديد بعد غياب طويل عن شاشتها و ذلك خلال شهر رمضان المبارك، ولكن هذه المرة لن تكون بشكل إعلامية، بل ممثلة في مسلسل «هوامير الصحراء» الجزء الثالث منه الذي يتم حالياً تصويره في دبي بالإمارات، حيث ستظهر في عدد من المشاهد المتعددة، والتي انتهت من تصويرها مؤخراً في استوديوهات قناة أنفنيتي 2 ، بعد أن تم استخدام ديكورات برنامج «مرحبا ملايين» لتصوير مشاهد لقاء تلفزيوني اقتصادي مع رجل أعمال ضمن أحداث المسلسل ، إلى جانب تصوير مشاهد أخرى لبرنامج آخر تظهر فيه أميرة الفضل بدور مقدمة تلفزيونية تجري لقاء مع فنانة خليجية قامت بأدائه الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي .
و أعربت اميرة الفضل والتي تقدم حالياً الموسم الثاني من برنامج «أميرة» على قناة الآن الفضائية، أنها سعيدة باختيارها لخوض تجربة التمثيل في مسلسل كبير مثل (هوامير الصحراء) الذي حقق بجزءيه السابقين نجاحاً جماهيرياً كبيراً على قناة روتانا خليجية، وقالت : سأظهر بعدد من المشاهد التي لها نقلة كبيرة في أحداث الجزء الثالث من المسلسل، ولكنني لا استطيع الكشف عنه في هذا الوقت لحين عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك .
كما أكدت أنها سعيدة بالتعاون مع جميع الفنانين الذين شاركتهم المسلسل ، كما شكرت المخرج أيمن الشيخاني على نصائحه والمنتج الممثل عبد الله العامر الذي وفر جميع الإمكانيات اللازمة لتسيير العمل بالشكل الصحيح.
هذا وتستمر الفضل في عرض حلقات برنامجها «أميرة» في موسمه الثاني بعد أن انتقلت للاستقرار من جديد في الإمارات، حيث أكدت أنها مستمرة في نفس المنهج الذي بدأته من خلال البرنامج وهو تمكين دور النساء من خلال رعاية مشاريعهن ومساعدتهن على تحقيق احلامهن، والغوص بصورة عميقة في المجتمع العربي من خلال القصص الانسانية الملهمة التي يشارك بها الضيوف، وطرح الحلول من قبل الاختصاصيين وأصحاب القرار .

جريدة الرياض