المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنصور يستعد لـ«مخالب الأيام»


الفنون
13-02-2009, 01:14 AM
http://up111.arabsh.com/s/bmiryv6rdg.jpg

يستعد الممثل محمد المنصور للخوض في تجربة درامية جديدة بعنوان «مخالب الأيام»، الذي سيكون بمثابة عودة لشركة الإنتاج «سفن ستايل» والتي يمثلها المنصور بعد توقف دام ثلاث سنوات منذ وفاة أخيه المخرج عبدالعزيز المنصور.

وعن العمل صرح المنصور بأن العمل خليجي سوري سيشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم السوريين أمثال صباح الجزائري وفايزة خطاب وغيرهما، إضافة لي ولأخويّ حسين المنصور ومنصور المنصور، ومجموعة كبيرة من نجوم الخليج يجري اختيارهم حاليا.

ويضيف: «المسلسل من تأليف حافظ قاروت، وإخراج باسل باغر، وتدور أحداثه بين الكويت وسورية حيث يطرح قضية المغتربين الخليجيين في سورية، وزواجهم من سوريات، كما يوضح أيضا مشكلات الصراع بين الأجيال، وسنبدأ في تصويره نهاية أبريل ليكون جاهزا للعرض في رمضان المقبل». من جهة أخرى أشار المنصور إلى أن شركة «سفن ستايل» تحضر لإنتاج عمل عربي آخر بعنوان «محمية الشر» يتناول حكايات البادية في الشام وسيناء والكويت والعراق، وستبدأ في تصويره فور انتهاء شهر رمضان ليكون جاهزا على مشارف العام المقبل.

يذكر أن آخر أعمال محمد المنصور كان المسلسل التراثي «لاهوب» الذي عرض على شاشة تلفزيون الكويت في شهر رمضان الماضي، وأيضا مسلسل «ريح الشمال» الذي عرض على شاشة دبي.


http://www.awan.com/node/174565


الجمعة13 فبراير 2009

امل
19-02-2009, 02:33 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عوده بعد غياب طويل .. ننتظرها كثيراً ..


اشكر الفنون ..

كيكي الحد
29-05-2009, 02:42 AM
الله يعطيك الصحه والعافيه يابوعبدالله وانت طبعا من الفنانين المتميزين الذين نسعى لان نشاهدهم كل وقت على شاشة التلفزيون

كيكي الحد
29-05-2009, 02:43 AM
ونسيت انك مقدم برامج رائع من خلال برنامج تو الليل