المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طارق العلي للسعوديين: فهمتوا "تعرف عايض" بالخطأ !


محمد العيدان
22-09-2011, 10:45 PM
http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=292473&date=22092011


وصف الفنان طارق العلي كلمته "تعرف عايض؟" والتي أصبحت لزمة لدى الناس, بالكلمة العادية التي يرددها أكثر الشباب, مبدياً أسفه لفهم البعض معناها باتجاه آخر.
وقال العلي في تصريح لـجريدة "سبق" الالكترونية السعودية : "تعرف عايض؟" تُعبر عن شخصية عادية ويقولها الشبان كمن يقول تعرف فلان تعرف فلان, وهدفها التقرب وكنت أتوقع أنها ستنجح ولكن ليس بهذه الطريقة. مبدياً أسفه حول ما كتب في تويتر عن معنى الكلمة بشكل آخر وبأنها تعني انسان "غير سوي", وأضاف : في الحقيقة "عائض" هي شخصية لرجل شجاع قوية شبابية, وطريفة والهدف منها الاضحاك .
يُذكر أن كلمة "تعرف عايض؟" اصبحت لزمة لدى الكثير من الناس, سواء في الشوارع أو بين زملاء العمل, أو مستخدمي الشبكات الإجتماعية والبلاك بيري, حتى معلقي المباريات اصبحوا يرددونها, وذلك بعد أن ذكرها الفنان طارق العلي في احدى مسرحياته "بخيت وبخيتة".
التعليق : كيف تقول انها شخصية لرجل شجاع وبنفس الوقت تقول الهدف منها للاضحاك !!!
كأنك تقول : هل كيف يصير غش في التجارة ( مع الاعتذار للقدير سعد الفرج عن جملته في درب الزلق )

بحر الحب
22-09-2011, 11:16 PM
لا وتدري انه مانع الشباب اللي يحضرون من مسرحياته من لبس الشورت !!
والسبب : احتراماً للعوائل اللي حاضرين المسرحية ..


مسكين يا بوحمود , وضع فني لا يحسد عليه نتيجة الافلاس الفكري اللي عشعش في مخه , ولأن الافلاس عشعش في (مخه) صار يمشي ويقط خيط وخيط ..
شلون ؟
يعني يقول شي باللقاءات وبالمسرح يسوي شي ثاني .. يعني تناقض

هاردلك بوحمود .. مسرحيات دخلت موسوعة غينيس في الرداءة والسخف والسطحية
مسكين ..

لحن المطر
23-09-2011, 07:38 PM
لن تمرر علينا هذه الفكرة
صمت كثيرا عن لزمات وإيحاءات فلم تتحدث إلا الآن!!
حقا أنت من رسم عايض في فكر الشباب والبنات بصورة ساقط اجتماعيا
فلن تبرر لنا هذه القذارة .

والأعظم من عايض (قضية الموز) الاستهانة بالنعمة والشذوذ.

غوري قديم
23-09-2011, 08:02 PM
انا مع طارق العلي منع الشباب يلبسون الشورت ويروحون المسرحية لان المراهقين مالهم عمر محدد وخطر على المجتمع بغض النظر انه في ناس ماعندهم هالسوالف او النيه ... لكن البعض او فئة من المراهقين من شكله تعرفه انه عنده سوالف والعياذ بالله خلونا نكون صريحيين شوي .... تلبس شورت اوكي شنو المشكله لكن تلبس شورت تطلع ثلاث ارباع فخوذك حرام مافيها احترام للعوايل المحترمه انت حاضر مسرحية ولا رايح الشاليه او البحر !!!!!! .... خلونا نكون صريحين مراهق عن مراهق يفرق اكو مراهقين بأشكالهم وفيه مراهقين بتصرفاتهم وفيه مراهقين بلابسهم الضيقة ..... الخ. بغض النظر عن اعمارهم فوق العشرين او تحت العشرين

انا شخصيا تعجبني المسرحيات اللي فيها شباب شباب يعني شباب رجال ضحك ومصخره ميخالف وطنازة ميخالف ومسخره هم ميخالف لكن مو مراهقين خكره سوالف مصبنه طايح حظهم تحس انك مخنوق وانت تحظر المسرحية :) والله العظيم يعني هناك نوعيه تتضايق بوجودهم مع احترامي الكامل لهم .... يا جماعه مراهق عن مراهق يفرق ترى ..... نبي مسرحيات حق الرجال حق الشباب مو سوالف مصبنه وخكره .... يعني وين جمهور بوعدنان وطارق العلي قبل من ايام باي باي لندن وصح لسانك فعلا هذا الجمهور و وجمهور طارق في الوقت الحالي لا حظتوا الفرق .... (سوالف مصبنه )


انا صريح وشجاع اتكلم بلساني ولسان الناس .... يعني اذا شفت نفسك متضايق لا تحظر من عام 2003 الجمهور صار مصبنجي بدرجة امتياز .... اتوقع انهم مالهم علاقة بتاتا بالمسرح بس علشان طارق يقدم هالنوعيه فهم يروحون ... بصراحه انا ماعرف احد ولكن نشوف بعينا

مركب غرام
23-09-2011, 11:47 PM
طارق عنده انفصام في الشخصية يسب وتغلط ويهزأ بعدين يقول هذا للاضحاكعلى مين يلعبها هالمفلس مسرحياً لكن مضطر يكمل من وين ياكل ويربي عياله

Lune
24-09-2011, 05:32 AM
طارق من احد اهرامات الكوميديا ا العربيه ومبدعيها .. وتفسيره للكلمه مقنع .. ولا اشك ابدآ في سوء نيته

الله يوفقه ويسعده مثل ما أسعد الملايين من الناس (( :