المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خوات دنيا .. جديد أم طلال لرمضان 2012


* Hanadi *
09-03-2012, 03:03 PM
http://www.7taty.com/up/uploads/images/-7taty537a6ccbeb.jpg


توجّهت الممثلة الخليجية سعاد عبدالله برفقة المخرج غافل فاضل والممثلة عبير أحمد إلى بيروت قبل أيام لمعاينة أماكن التصوير المقترحة وتوفير سبل الراحة لفريق العمل الذي سيصل خلال الأيام القليلة المقبلة من الكويت وبعض الدول العربية الأخرى من اجل مسلسل "خوات دنيا".
واشارت سعاد عبدالله لصحيفة "القبس" من لبنان، ان التجهيزات الخاصة بالتصوير وموعده المقترح تجري كما كان مخططا لها، وزارت مع المخرج غافل فاضل العديد من المواقع التي اختيرت للتصوير في إحدى القرى اللبنانية، واختارت المواقع المناسبة، وسوف تبدأ التصوير في غضون أيام في انتظار وصول الفنانين المشاركين في العمل.
أضافت سعاد أنها التقت بعدد من الفنانين اللبنانيين من أجل مشاركتهم في المسلسل، وسوف تكشف عن الأسماء المرشحة بعد الاتفاق النهائي معهم.
واشارت إلى أن الظروف المناخية التي تتعرض لها بعض مناطق لبنان لن تكون عائقاً أمام التصوير، حيث وضعت مع المخرج جدولا بمواعيد التصوير، وتأمل ان تسير خطة التصوير وفق الجدول المعد كي تنتهي من التصوير في الوقت المحدد، من أجل عرض المسلسل في رمضان المقبل على أكثر من شاشة محلية وخليجية.



تستعد الفنانة الكويتية زهرة الخرجي لتصوير دورها في المسلسل الجديد «خوات دنيا» من تأليف الكاتب الإماراتي محمد عبد الحمادي ، وإخراج غافل فاضل ، الى جانب الفنانة سعاد عبد الله ، ومشاركة الفنانين حسين المنصور ، ومشاري البلام ، وزينة كرم ، والفنانة المصرية مها أبو عوف ، والأردنية عبير عيسى .
وقالت الخرجي في تصريح صحفي : أجسد في المسلسل دور ابتسام ، وهي سيدة نادراً ما تبتسم ، ويغلب على شخصيتها الجدية ، بسبب بعض الظروف التي حدثت لها في الماضي ، وهذا يتطلب مني تقديم انفعالات مختلفة على الصعيدين الشخصي والنفسي .
وأضافت الخرجي : ولهذه الأسباب كنت خائفة من تقديم الشخصية ، إلى درجة أنني كنت سأرفض الدور لصعوبته وتعقيده ، إلا أن سعاد عبد الله هي من شجعتني على الموافقة ، خصوصاً أن «خوات دنيا» يجمعنا بعد فترة غياب طويلة .



الفنانه الاردنيه عبير عيسى تقول :
دعوة «ام طلال» للمشاركة في بطولة مسلسل «اخوات دنيا» من تأليف الكاتب الاماراتي محمد الحمادي، واخراج المخرج الكويتي الكبير غافل فاضل.

وسيجمعني هذا العمل، باذن الله، مع الفنانة سعاد عبدالله، وعدد كبير من الفنانين، منهم حسين المنصور وابراهيم الحربي ومشاري البلام وزينة كرم.

ماذا عن المحور العام للعمل؟

لم اتعود ان اتحدث عن اعمالي، لانني اترك هذه المهمة للمشاهد من اجل التأمل.. والتحليل، ولكن الاطار العام، يتحدث عن مجموعة من الصديقات العربيات اللواتي يقمن في الكويت، ويرتبطن بعلاقات حميمة واسرية، تجعلهن بحق «اخوات دينا» وهذه العلاقة تظل صامدة في وجه ريح المتغيرات، والعواصف السياسية التي تنعكس اثارها على المجتمع والاسرة كل ما اقوله اننا سنبدأ التصوير مطلع شهر. وتتابع: حلاوة هذه التجربة، التأكيد على العشرة، صديقات عمر، تجمعهن علاقة تمتد لاكثر من ربع قرن من الزمان، صداقة واخوة وعشرة.. واعتقد ان العمل يذهب الى مضامين نعتقدها اليوم في الدراما العربية والخليجية، حيث الثار والغيرة والعشق، فيما نحن امام عمل يعزف على اوتار الالفة عبر حكاية «4» صديقات يحملن كل الود والمحبة لبعضهن بعضاً، ويتجاوزن كل الهوامش التي تعترض مسيرة حياتهن وعلاقاتهن.

وهو عمل يؤسس لتجربة جديدة، نفتقدها، في زمن يعيش الخلاف ويرسخ الخصومة والعدوانية، عمل مشبع بالقيم.






انضمت الفنانة منى شداد إلى فريق المسلسل الجديد "خوات دنيا" تأليف الإماراتي محمد الحمادي وإخراج غافل فاضل.


تستعد المذيعة سالي القاضي لتصوير دورها في مسلسل «خوات دنيا» للمؤلف عبدالله الحمادي والمخرج غافل فاضل، وبطولة القديرة سعاد عبدالله ومها أبوعوف وحسين المنصور وإبراهيم الحربي، ومشاري البلام وزهرة الخرجي، والعديد من النجوم، وعن دورها تقول: أجسد دور ابنة الفنانة مها أبوعوف، وهي بنت مصرية، ودور صعب فعلا، حيث إنني أقدم شخصيتين في شخصية واحدة، وأنا سعيدة جدا لدخولي الى مدرسة تمثيل كبيرة جدا مع القديرة سعاد عبدالله، خصوصا أن هناك العديد من المشاهد التي تجمعنا مع بعض
وتختم حديثها قائلة: وايد مستانسة بالعمل مع أم طلال سعاد عبدالله في «خوات دنيا»، وأيضا مع المطربة أنغام في أول عمل درامي لها، فكل الشكر على ثقة أم طلال فيي، وأيضا الشكر موصول للمنتج عامر صباح الذي رشح اسمي.



تبدأ الممثلة زينة كرم خلال الأيام المقبلة تصوير مسلسل "خوات دنيا"


صمــــود تنــسحب من مسلسل عزيز النفس و ساهر الليل الجزء الثالث من اجل مسلسل
(خوات دنيا ) مع الفنانه سعاد عبدالله وتقدم دور حلو ومساحته كبيره


المسلسل تم تغير اسمه من ( انشودة نساء ) الي ( خوات دنيا )

انسحاب الفنانه الهام الفضاله من مسلسل ( خوات دنيا ) بعد ما اهدتها
دور البطوله الكاتبه هبة مشاري حماده غي مسلسل كنة الشام والكناين الشاميه


تسافر الفنانه عبير احمد الي لبنان من اجل تصوير اول مشاهدها في مسلسل الرمضاني
( خوات دنيا ) وعن اول مشاهدها في العمل راح تجمعها مع كل من
الفنانه سعاد عبدالله وزينه كرم ومحمد السالم


من النجوم المشاركين في العمل كل من
ابراهيم الحربي - حسين المنصور - مشاري البلام - ابراهيم الزجالي وغيرهم


تحياتي

BOMJDAD2
09-03-2012, 05:42 PM
غافل فاضل ؟؟

(( من صجكم ؟؟ ))

الصراحة
09-03-2012, 06:43 PM
اول عمل يراى النور للكاتب هذا وانا متفائل خير

ابو فيصل
09-03-2012, 08:33 PM
غافل فاضل ؟؟

(( من صجكم ؟؟ ))

وش فيه غافل فاضل مخرج مميز وهو اخرج اعمال ناجحه مثل فضه قلبها ابيض وام البنات وقريبا سوف يخرج غريب الدار

ابو فيصل
09-03-2012, 08:34 PM
انا متفائل بها المسلسل

* Hanadi *
09-03-2012, 10:38 PM
وش فيه غافل فاضل مخرج مميز وهو اخرج اعمال ناجحه مثل فضه قلبها ابيض وام البنات وقريبا سوف يخرج غريب الدار

بس فيه تصحيح
مخرج ام البنات هو عارف الطويل وليس غافل فاضل
ويسلمو ع المرور

كاتب طموح
10-03-2012, 12:51 AM
لست متفائل بهذا العمل كون غافل فاضل((المتوفي))فنياً يخرجه

أحمد سامي
11-03-2012, 10:30 PM
غافل فاضل مخرج فذ .. وكلاسيكيته مقبولة .