المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله الطراروة و اسيل عمران زوجان في ( لو باقي ليلة )


حسين علي ( رحيق الفن )
31-05-2012, 03:13 PM
يشارك الفنان عبدالله الطراروة في المسلسل الجديد «لو باقي ليلة» من إخراج علي العلي وتأليف حسين المهدي، وبطولة صلاح الملا، زهرة عرفات، حمد العماني، صمود وأسيل عمران.
وقال الطراروة لـ «الراي»: «أقدم دوراً جديداً بالنسبة إليّ، وهي شخصية زوج يعاني من مشكلات مع زوجته تلعب دورها الممثلة السعودية أسيل عمران، وذلك بسبب انشغالها الدائم بالرياضة التي تأخذ كل وقتها ومشاركتها في البطولات».
ورداً على سؤال عما إذا كان دوره سيعمد إلى تقليب الرجال على زوجاتهم العاملات، أوضح الطراروة: «لست ضد عمل المرأة بالمطلق، ولا نريد أن نوصل هذه الرسالة من خلال المسلسل، ولكن القضية أن بعضهن ينشغل عن الحياة الأسرية بالعمل الذي يأخذ الوقت، وبالتالي يصبح هناك تقصير في بعض النواحي».
وأضاف «هناك ظروف مرت علينا، لكن المخرج مستمر في تنفيذ العمل ليخرج للمشاهدين في النهاية، وأعتبر أنني من المعجبين بعمل المخرج علي العلي وهذه قناعتي حتى قبل العمل معه، وبعد أن بدأنا بالتحضير للشخصية، لمست قرباً بيننا على صعيد الفكر والرؤية الفنية، خصوصاً أنه مخرج من جيل الشباب ولديه هذه الروح».
يذكر أن الطراروة انتهى من تصوير مسلسل «هجر الحبيب» وهو من تأليف إيمان سلطان، إخراج محمد البكر وبطولة صلاح الملا، إلهام الفضالة، بثينة الرئيسي وليلى عبدالله.