المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «طـــول بـــالـك» مــــع العـــلــي


الفنون
26-02-2009, 12:50 AM
http://up111.arabsh.com/s/z2wfjju8eg.jpg

حول تفاصيل «طول بالك» صرح الفنان طارق العلي لـ«الدار»: نستخدم في هذا العمل نفس خط وطريقة عرض المواضيع الساخنة لمسلسل «وسع صدرك» لأننا تطرقنا للعديد من المشاكل التي تهم المواطن العربي. والجديد في هذا العمل هوالمواضيع التي تم اختيارها بالاضافة إلى الأسماء المشاركة فيه. وسوف نتناول المواضيع السياسية والاجتماعية التي مرت بها الساحة الكويتية خلال الفترة الأخيرة على سبيل المثال استجوابات مجلس الأمة وسلوكيات بعض الشباب والبنات، وهذه القضايا قد تكون مطروحة بالسابق ولكننا سوف نقدمها بأسلوب آخر مختلف.
وأضاف العلي : من خلال هذا العمل أتعاون مع تعويذة طارق العلي وهم المخرجان جابر الحربي ونعمان حسين، لان مسلسل «وسع صدرك» ولد على يدهم ويجب ان يكبر على أيديهم بالرغم من ارتباطات جابر ونعمان الفنية، ولا أنسى دور المنتج عيسى العلوي المشرف العام على العمل.
وهذا المسلسل من تأليف مجموعة من الأسماء مثل يوسف الجلاهمة وجعفر رجب وفايز العامر ونوال ومحمد الحملي، ومن خلاله سيتم التعاون مع نخبة من الفنانين الخليجيين أمثال الفنانة القديرة رزيقة الطارش والفنان عبدالعزيز جاسم والفنان فايز المالكي بالإضافة إلى الفنان القدير داوود حسين الذي لا نستغني عنه.
اما بالنسبة لمقدمة المسلسل ستكون من كلمات الشاعر أحمد الشرقاوي ومن ألحان الملحن عبدالله القعود لأن هذين الاسمين لا استغني عنهما مع احترامي لكل الأسماء الموجودة في الساحة الفنية، كما سأقوم بغناء مقدمة المسلسل التي كان من المفترض أن تكون بصوت الفنان بشار الشطي ولكنه مشغول حالياً بتحضير ألبومه القادم.


http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Article.aspx?ArticleID=38959


تاريخ النشر 26 فبراير 2009

امل
26-02-2009, 10:28 AM
طارق عليه مراجعة حساباته بالنسبه لأعماله الأخيره ..

ذكرى
02-06-2009, 03:27 PM
اذا بيراجع نفسه في اعماله مراح يشتغل ويجلس في البيت
شكرا