المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالخالق الغانم ينفي عودة طاش للتلفزيون السعودي


حسين علي ( رحيق الفن )
07-12-2012, 07:25 PM
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTHWgl1--69L72hFaYe1GN0ZPLOb0muHWQ-hLqgj3T4uIpHx5NzFQ


صرح المخرج السعودي عبد الخالق الغانم بأنه يستعد قريبا لإخراج مسلسل درامي كويتي للعرض في رمضان المقبل، بجانب تحضيره لعمل للتلفزيون السعودي، نافيا ما تردد حول عودة «طاش» إلى التلفزيون السعودي رغم عدم معارضته للفكرة مبدئيا، خاصة مع انشغاله بأعمال فنية أخرى.
وأوضح الغانم أن فكرة توقف «طاش» كانت موجودة خلال فترة إخراجه للعمل وقبل انسحابه من إخراج الأجزاء الثلاثة الأخيرة، معترفا بأنه ربما كان توقف «طاش» وقتها هو الأفضل وتقديم عمل آخر وقد شاركه في هذا الرأي ناصر القصبي، مبينا أن العمل في أجزائه الأخيرة أصاب المشاهدين بالملل من تكرار الأفكار والطرح.
وحول رأيه فيما قدمه الفنان عبدالله السدحان في مسلسل «طالع نازل» في رمضان الماضي من بطولته منفردا بعيدا عن رفيق دربه الفنان ناصر القصبي قال الغانم، بحسب «سيدتي نت»: السدحان فنان لا غبار عليه وممثل رائع وشهادتي فيه مجروحة، وللعلم أنا لم أتابع العمل، ولكن سمعت أن العمل مر مرور الكرام، وهذا طبيعي فالغانم والسدحان والقصبي يحققون نسبة نجاح 100%، والسدحان لوحده يحقق نسبة أقل، فسر نجاح هذا الثلاثي في وجود الكل.
من جانب آخر أكد الفنان السعودي الكوميدي أسعد الزهراني بأنه يستعد لتقديم عمل درامي جديد من بطولته على قناة «شو تايم»، رافضا الكشف عن تفاصيل هذا المسلسل حاليا. وأوضح أنه يتم التحضير هذه الأيام لتقديم الجزء الثاني من مسلسل «واي فاي» في رمضان المقبل على شاشة mbc.
وقد لفت الزهراني أن هذا العمل الكوميدي الذي حقق نجاحا عربيا كبيرا في جزئه الأول سيحمل تغييرات كبيرة سواء على مستوى الدراما أو الفنانين المشاركين في بطولته، وبسؤاله عن اسم النجم السعودي ناصر القصبي وهل سيكون أحد أبطال «واي فاي 2» لم يستبعد أسعد ذلك.

* Hanadi *
08-12-2012, 11:36 AM
افتقدنا طاش كثيراً في رمضان 2012 ..!
اتمنى ان يعود لكن على قناة mbc .. وليس على القناة السعودية

فلا يوجد أي عمل بإمكانه النجاح على القناة السعودية , لأنها بإختصار غير مهيئة وغير قادرة على إنتاج اعمال ضخمة .. وإمكانيتها محدودة ..

تحياتي "وردة"

حسين علي ( رحيق الفن )
11-12-2012, 06:29 PM
شكرا اخت هنادي على المرور
انا لا اؤيد عودة طاش لكن ان عاد فالافضل نعم mbc و ليس القناة السعودية