المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فخرية خميس: انتظروني بـ «لوك» جديد في«سوق واچف»


الفنون
02-04-2009, 12:11 AM
http://dc01.arabsh.com/i/00059/f0409y1wos0g.jpg

انتهت الفنانة العمانية فخرية خميس اخيرا من تصوير دورها في الدراما الاجتماعية الكوميدية «سوق واچف» من تأليف عبدالله المسلم ومن اخراج الإماراتي جابر آل رحمة ويشارك فيه حشد من نجوم الكوميديا والدراما على مستوى الكويت أمثال غانم الصالح، وانتصار الشراح، ومشعل الشايع، وآخرون، وقالت ان المسلسل كوميدي من الدرجة الأولى ومن الأدوار الجديدة عليها لاسيما انها تحاول التنويع والنزول عند رغبة جمهورها بتكثيف مشاركتها الكوميدية، مشيرة الى ان هناك نصوصا عدة تعرض عليها ولكنها تختار الأفضل.

واستفاضت في الحديث عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في «سوق واچف» فقالت: العب دور زوجة مهملة في حياتها ومنزلها ولكن زوجها يحاول اثارة غيرتها لاستفزازها فيوهمها بأنه متزوج من شغالتها التي تتضامن مع الزوج لمساعدته حتى تلتفت الزوجة الى منزلها وأسرتها.

واضافت فخرية: المسلسل بشكل عام دراما شعبية تعكس مفهوم الحياة البسيطة لأسرة والتغيرات التي تحدث لهم فينتقلون من طبقة الى اخرى عندما يظهر لهم ارث من ثم يعيشون حياة الترف ومن خلال هذه النقلة تحدث بعض المواقف الكوميدية وستشاهدونني في «لوك» جديد بصحبة توليفة من النجوم في كركترات جديدة.

الجدير بالذكر ان مسلسل «سوق واچف» تشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم الفنان القدير ابراهيم الصلال، جاسم النبهان، غانم الصالح، انتصار الشراح، خالد البريكي، هبة الدري، فخرية خميس، لطيفة المجرن، مشعل الشايع، سمير القلاف، اسماعيل الراشد، وغيرهم.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=46650&z=15


الخميس 2 أبريل 2009

امل
02-04-2009, 12:31 AM
يعجبني تمثيلها و لكن لو تحسن اختياراتها

كيكي الحد
28-05-2009, 03:00 AM
فنانه طورت نفسها واصبحت من الفنانات الممتازات من بعد مسلسلها الذي شاركت فيه مع النجم عبدالحسين عبدالرضا والمرحوم خالد النفيسي