المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي الأعمال الدرامية الخليجية التي يفترض أنها موجهة للكبار.. لكنكم أصبحتم حاليا تنظرون إليها على أساس أنها موجهة للأطفال؟!


عندليب الكويت
21-12-2020, 12:21 PM
ما هي الأعمال الدرامية الخليجية التي يفترض أنها موجهة للكبار.. لكنكم أصبحتم حاليا تنظرون إليها على أساس أنها موجهة للأطفال؟!

مرحبا ..

السؤال باختصار.. هل هناك عمل درامي خليجي يفترض أنه موجه للكبار حين شاهدته للمرة الأولى.. لكنك الآن صرت تنظر إليه كعمل موجه للأطفال؟!

بالنسبة لي.. أرشح الأعمال التالية:

- فضة قلبها أبيض:
حين أشاهد العمل في الوقت الراهن أتساءل: كيف كنت ساذجا - بل في منتهى السذاجة - حين كنت أعتبر العمل مميزا في السابق؟! كما أن أداء سعاد في العمل لم يكن مقنعا بل كان ثقيلا وفيه درجة عالية من التصنع والمبالغة..

- أبلة نورة:
عمل استهلاكي بطرح نمطي، وكان يفترض أن الزمن قد تجاوز هذا المستوى من الأطروحات في وقت إنتاجه.. إضافة إلى افتقاد العمل للمصداقية بسبب تعدد اللهجات الخليجية بين أبطاله.. وحتى أكون صريحا.. فأنا أعتبر ظهور الممثلة (يلدا) بملابسها المثيرة أفضل أمر يعجبني في أحداث هذا المسلسل.. أما بقية الأمور في العمل، فلا قيمة لها عندي ولا أجد فيها ما يستحق الإعجاب!

- أنيسة الونيسة:
عمل في منتهى السخف، وهو يمثل أسوأ ظهور لفاطمة الصفي من وجهة نظري.. شخصيات كثيرة وحوارات فارغة بأسلوب تقليدي رخيص لا يحوي أي إثارة في النص أو الإخراج، وكان يمكن تقديمة في سبع حلقات أو أقل!

لكن هل تعرفون ما هو الأمر الغريب في الأعمال السابقة؟!

هو أن الأطفال في الزمن الحالي أصلا أصبحوا يترفعون عن متابعة هذه النوعية من الأعمال، وصار الطفل ذو العشر سنوات يحرص على متابعة (قيامة أرطغرل) ويناقش زملاءه في العمل وأحداثه!

ابولين
21-12-2020, 10:47 PM
لم اشاهد إلا للأسف أنيسه الونيسه
عمل سخيف للكبار والصغار
والمشكله يبدو فيه جزء 2