المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمدلله على سلامتك يا ( جواهر ).. وأتمنى لك حياة سعيدة ..


عندليب الكويت
29-05-2021, 07:37 PM
https://pbs.twimg.com/media/E2gTR9sXMAUIlV7?format=jpg&name=small


جواهر الكويتية تكشف عن «معجزة» شفائها من السرطان

نشرت الفنانة جواهر الكويتية مقطع فيديو، رصدت من خلاله رحلة علاجها من مرض السرطان الذي أصيبت به، في فبراير 2020، مؤكدة أن هذه التجربة تعلمت منها الكثير، وكشفت لها حقيقة الأشخاص الذين كانوا يحيطون بها.

وقالت ”جواهر“ في منشور مطول عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام:“أول شيء الحمد لله على كل حال، والحمد لله على هذا الابتلاء الجميل من رب العالمين، لأنه فضّلني ورفعني درجة ومنزلة بإذن الله، وكل ما أمر فيه.. لي عليه أجر بإذن الله، والابتلاء شيء جميل، اللهم لك الحمد والشكر“.

وأضافت جواهر:“ تعلمت من المرض الكثير والأهم أنه قرّبني من ربي كثيرًا، وهذا أهم شيء، وكشف لي أمورًا كنت في غفلة عنها، وكشف لي الناس الذين حولي والذين كنت أبدّيهم على نفسي وصحتي، ولو أتكلم كل الكلام ما ينتهي“.

وأكملت:“نصيحتي لكم، حبوا أنفسكم قبل كل شيء، وحب النفس أبدًا ما هو أنانية، إذا حبيتوا أنفسكم ستحبون الذين حولكم، والحمد لله دائمًا وأبدًا، وما مريت فيه وأمر فيه حاليًا ما في أحد سيشعر فيه إلا الذي جرب هذا الشيء، الله يبعده عنكم يا رب“.

وتابعت:“كلي يقين برب العالمين أنه هو الشافي المعافي سيشفيني رغم أن الطبيب قال لي معجزة أنك على قيد الحياة الحمد لله هذا بفضل ربي واختباره لي، والصبر على هذا الابتلاء، وأخيرًا اختاروا الناس الصح في حياتكم“.