المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيفاء عادل تكمل دورها في «موجب» رغم العثرة والإصابة .. والفنانون يشجعونها على التحدي ومواصلة العروض ..


عندليب الكويت
25-07-2022, 06:52 PM
https://albilad.s3.me-south-1.amazonaws.com/images/papers/2019/08/f22234049.jpg

هيفاء عادل تكمل دورها في «موجب» رغم العثرة والإصابة .. والفنانون يشجعونها على التحدي ومواصلة العروض ..

تعثرت الفنانة هيفاء عادل أثناء تأديتها دورها في مسرحية «موجب»، لكنها لم ترتبك أو تربك من حولها، مفضلة استكمال دورها، لأن الالتزام الذي يجري في عروقها يحثها على إتمام عملها حتى لو كان على حساب تعبها وألمها.

وتفاعلاً مع ذلك، كتب الفنان محمد الحملي على صفحته بـ«إنستغرام»: «ما تشوفين شر أم صقر الفنانة القديرة هيفاء عادل، وانتِ مثال للتفاني في العمل، وأكملتي العرض رغم إصابتك في نص المشاهد، الله يحفظك ويعطيك الصحة والعافية».

بدورها، قالت الفنانة سماح على صفحتها بـ«إنستغرام»: «حبيبة قلبي وقطعة مني أم صقر الفنانة القديرة هيفاء عادل ما تشوفين شر، والله إنك مثال للتفاني وحب الفن، وأكملتِ عرض مسرحية موجب رغم إصابتك وطيحتك في نص المسرحية من أجل جمهورك».

يذكر أن مسرحية موجب بطولة الفنانة هيفاء عادل، وتأليف وإخراج محمد الحملي، ويشاركها البطولة سماح وعبدالله الخضر، وتحكي قصة سيدة ضاقت بها سبل الحياة لتلجأ الى «الموجب» (الزار)؛ لتخرج من الحالة التي تعيشها، فتتقاطع حكايتها مع من حولها في إطار مفارقات درامية مشوقة تبهر الحضور بتكنيك فني عالي الجودة.

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/900_scale/public/2018/10/17/4310341-859904665.jpg