المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فايز المالكي يتوقع نجاح "بيني وبينك 3"


الفنون
13-08-2009, 01:16 AM
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_93/tarkibazefty_L.jpg

توقع الفنان السعودي فايز المالكي نجاح الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "بيني وبينك"؛ الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل على MBC1، واعدا الجمهور بمشاهد كوميدية جيدة وراقية.
وقال المالكي "يحتوي المسلسل على عديد من المشاهد الكوميدية؛ التي أتمنّى أن تنال إعجاب جمهور المشاهدين"، وذلك بحسب صحيفة "اليوم" السعودية.
من جانبه، أشار الفنان حسن عسيري إلى ما أسماه بـ"قوالب من المواقف الكوميدية الجديدة"، مضيفا "سوف يستمتع الجمهور كثيراً بالعمل من خلال مشاهد متنوعة ومختلفة تمّ تصويرها بين الرياض والطائف وجدة، وكذلك تركيا، حيث سنشهد مشاركة مميزة من لميس ونور".
بدوره، أوضح الفنان راشد الشمراني أنه سيواصل الاحتيال على حسن عسيري وفايز المالكي، من خلال شخصية "الواصل"، وهو الأمر الذي سيشاهده الجمهور في كثير من الأحداث المتجدّدة.
وأضاف الشمراني أن "بيني وبينك 3" يعتمد على خط جديد ومُغاير للجزأين السابقين، وهو توجه جديد طرأ على العمل ككل، ولسوف يلمسه المشاهد حتما".

95 ألف دولار للميس ونور
وكان حسن عسيري كشف -في وقت سابق- عن تقاضى النجمة التركية توبا بويكستون الشهيرة بـ"لميس" 60 ألف دولار، مقابل مشاركتها في مسلسل "بيني بينك 3"، بينما تقاضت النجمة سونغول أودين الشهيرة بـ"نور" 35 ألف دولار نظير عملها في المسلسل نفسه.
وتدور مشاهد النجمتين في قالب كوميدي عفوي؛ حين ينجح الواصل أو راشد الشمراني في مواصلة خداع حسن عسيري "دنحي" وفايز المالكي "مناحي"؛ من أجل الزواج المسيار من "لميس" و"نور".
ومن خلال الأحداث، يسمع المشاهد في العالم العربي لأول مرة الفنانتين، وهما تتكلمان بصوتيهما الطبيعيين، ومن دون دبلجة، بعد أن تمرنتا على تأدية بعض الكلمات العربية.
في الوقت نفسه، أكد الفنان فايز المالكي على تصاعد الجانب الكوميدي في شخصية "مناحي"، وقال ستشهد شخصية مناحي تصاعدًا في خطها الكوميدي المعروف عن الشخصية، وستشهد بعض الإضافات واللمسات الشخصية التي ستظهرها بشكل يختلف عن النسختين السابقتين".
ويشارك في العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم: راشد الشمراني وحسن عسيري وفايز المالكي وعمر الديني وعلي المدفع وخطر وريم عبد الله، وغيرهم، بالإضافة إلى نجوم آخرين سيقدمهم هذا الجزء بمثابة مفاجأة لجمهور المشاهدين.
وكانت لميس قد عبرت -في تصريحات صحفية سابقة- عن سعادتها لتلقيها عروضًا في الدراما العربية، بعد نجاح مسلسل "سنوات الضياع"، وقالت "أنا سعيدة جدًّا عندما أتلقى عرضًا للمشاركة في أعمال عربية، وهذا يؤكد أنني فنانة محبوبة لديهم".

كيكي الحد
13-08-2009, 09:16 AM
اعتقد ان جلب الفنانتين التركيتين هو بسبب شهرتهم في الخليج والمقصد من وراهم كسب المال من خلال الدعايه والاعلان وليس النص الجيد