المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسن عسيري: مشاهد التدخين في «جمال الروح» قديمة


الفنون
15-08-2009, 11:48 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/61972-61972.jpg
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/61972-61972_1.jpg


اكد المنتج والفنان حسن عسيري انه لايزال على عهده بمنع مشاهد التدخين في جميع الأعمال الدرامية التي تكون من انتاجه بناء على طلب مجموعة الـ MBC.
جاء هذا التأكيد بعد ان استغرب بعض المشاهدين من كثرة مشاهد التدخين في المسلسل السوري «جمال الروح» الذي أنتجته مجموعة الـ MBC بعد ان تم عرضه على شاشتها وانتهى قبل أيام.
وأضاف عسيري قائلا: بالنسبة لمسلسل «جمال الروح» الذي قام ببطولته النجم السوري بسام كوسا ونخبة من النجوم السوريين فقد أنتج في عام 2008 وتم عرضه أولا على شاشة روتانا خليجية وذلك قبل اصدار تعميم الـ MBC عن منع مشاهد التدخين في الأعمال الدرامية ولكن بعد عرضه على شاشة الـ MBC استغرب المشاهدون من وجود مشاهد التدخين بعد ان اصدرت بيانا بمنع جميع مشاهد التدخين بأنواعه في المسلسلات التي أنتجها وبذلك تعتبر تلك المشاهد قديمة.
وأشار الى ان جميع الأعمال الدرامية التي صورت بعد الاول من ابريل للعام الحالي لا تتضمن اي مشاهد للتدخين وسيلاحظ المتابع لها ذلك، مشيرا الى ان استجابته لطلب مجموعة الـ MBC جاءت من منطلق الحرص على عدم الترويج للتدخين من خلال الفنانين الذين يشاركون في أعماله حتى لا يتأثر بها المشاهد خاصة الشباب منهم حين يشاهدون الفنانين وهم يتعاطون «السيجارة» أو «الشيشة».
وذكر المنتج والفنان حسن عسيري ان شركته «الصدف» مقتنعة بقرار مجموعة الـ MBC وتدعمه بكل الوسائل المتاحة، مؤكدا عدم استغرابه من رفض الـ MBC عرض اعلانات منتجات التدخين على شاشتها الذي كان من الممكن ان يضيف الى ايراداتها ملايين الدولارات بسبب حرصها على مبادئ أساسية تؤمن بها قبل الكسب المادي.
وعن الجديد الذي سيحمله «بيني وبينك 3» لمشاهدي الـ MBC قال: هناك افكار جديدة وبعيدة عن التقليد من خلال تسليط الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية والمشاكل التي يتعرض لها الناس وسيكون بأسلوب كوميدي بعيد عن الاسفاف، ولله الحمد المشاهدون تقبلوا الأجزاء السابقة من «بيني وبينك» بصدر رحب خاصة ان الجزء الـ 3 سيحمل لهم العديد من المفاجآت التي لا اريد الافصاح عنها حتى يروها في شهر رمضان المقبل على شاشة الـ MBC. واختتم عسيري حديثه مع «الأنباء» بأن هناك أعمالا درامية مقبلة سورية بعد النجاح الذي حققه مسلسل «جمال الروح».

[[ لمصدر ]]

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=61972&z=15

كيكي الحد
16-08-2009, 12:17 PM
جات الحين على التدخين يمنعون التدخين ويسمحون بالتعري