المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المزيني: رقـيّة.. تموت فيكــم!


ابورشدي
31-08-2009, 12:10 AM
أكد أنه لا يفكر في الاعتزال ويحرص على متابعة الـ(صبايا) في رمضان.. المزيني:

رقـيّة.. تموت فيكــم!

الرياض ـ علي الهمامي



تذمر الفنان عبدالله المزيني من الأصوات التي تقول إن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل عقاب جاءت بسبب اعتذار الفنان محمد العيسى، وقال المزيني في حديثه لـ"شمس": "شاهدوا مسلسل عقاب وأنتم تعرفون أنني لست امتدادا لأحد، ولا بديلا لأحد، إنما أقوم بشخصية مستقلة"، وتابع: "إن كنتم تعتبرون مشاركتي بسبب اعتذار العيسى "قوية"، فأنا أعتبر ذلك أمرا عاديا، لأن العيسى أخ ونجم له وزنه وأنا أحترم النجوم".
كما رفض فكرة الاعتزال أو التفكير بها معتبرا المرحلة السنية التي يمر بها هي مرحلة النضج، وقال: "أنا لست لاعب كرة ينتهي عمري بانتهاء لياقتي البدنية والفنان عموما كلما زاد عمره زاد نضجه، والإنسان الذي يحب الفن لا يمكن أن يعيش من دونه".
وعن سؤاله عن سر غياب شخصية "رقية" التي اشتهر بتقديمها قال المزيني: "شخصية رقية لم تختف، وقمت بها في (طاش 15) قبل عامين، وفي مسلسل عيال قرية لم يكن لها مكان في النص، كما قمت بها في مسلسل المقطار- لم يعرض بعد - في شخصية "طرفة" وأعدتها في مسلسل عقاب في شخصية "أم إبراهيم" ولن تنقطع عنكم "رقية" أبدا". وأضاف: "سأعيدها وأكررها للمرة المليون لأن الناس حبوها وهي أحبتهم، وكل الشخصيات النسائية التي قدمتها هي شخصيات متباعدة، وليس بينها وبين شخصية رقية علاقة، بل مختلفة في روح العمل" .
وأكد المزيني أن غيابه هذا العام عن مسلسل طاش ما طاش جاء بسبب ضيق الوقت وتوقيع العقود والسفريات بسبب مشاركته في عدد من الأعمال على رأسها مسلسل وراك وراك ومسلسل أبجد هوز، إضافة إلى (عقاب).
وذكر المزيني أنه حرص في رمضان على متابعة أعماله بالدرجة الأولى، ومتابعة مسلسل صبايا السوري، ووجد وقت فراغ كبير هذا العام بسبب تقاعده من عمله الحكومي.


http://pages.pressera.com/shms/1327/html/L03681276.jpg


صحـــــــــيفةhttp://www.shms.com.sa/html/story.php?id=70973 شــــــــــمـــــــــــــــس