المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلوب للإيجار يجمع الجاسم والكواري بالقفاص للمرة الأولى


ابورشدي
31-08-2009, 12:59 AM
قلوب للإيجار يجمع الجاسم والكواري بالقفاص للمرة الأولى
خالد الكيال-الدمام
يجتمع المخرج البحريني محمد القفاص للمرة الأولى مع الفنان القطري عبدالعزيز جاسم في المسلسل الجديد، والذي يعرض حاليا على أكثرة من قناة فضائية ، يحمل عنوان «قلوب للايجار».
ويناقش المسلسل الجديد، وهو من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري وإنتاج الجاسم ، وضع سعر الايجار في المجتمع، والمآسي التي يتعرضون لها ، كما يشير العمل إلى الحلول التي ينبغي أن تفعّل داخل المجتمع ، ويجسد الجاسم دور الأب لمجموعة من الفتيات وزوجته الفنانة باسمة حمادة ، امّا هبة الدري فتجسد دور « منار» البنت « العانس» ، و التي لا تهتم بمظهرها الخارجي.
ويلعب دور البطولة في المسلسل كل من باسمة حمادة ، هبة الدري ، وابتسام العطاوي ، ونجوى ، وهلال محمد ، ومونيا وفاء مكي ، وغازي حسين.
وصرح محمد القفاص أنه سعيد لتعامله مع الفنان الجاسم والكاتبة وداد الكواري للمرة الأولى، وقال في تصريح لـ «اليوم» إنه يأمل أن يحقق النجاح المنتظر في «قلوب للايجار» ، مؤكداً أن العمل مع فنان بحجم الجاسم ، والكواري وغناء المقدمة سندباد الاغنية راشد الماجد من مقومات النجاح الأكيد لكل العاملين في العمل.
وتوقع عبدالعزيز الجاسم أن يحظى مسلسل «قلوب للايجار» بإقبال كبير جداً لدى عرضه، وقال: إن العمل يركز على واقع معاش، وموضوع حساس، يحتاج إلى كثير من النقاش، ومن هنا أتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة لا بأس بها.


صحيفة اليوم
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13225&P=25