المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلفزيون قطر يستضيف نجوم الدراما في عيد الفطر


بحر الحب
20-09-2009, 02:16 AM
يطل 14 نجما ونجمة من الوجوه التي شاركت في الدراما التلفزيونية في رمضان، وذلك على الفضائية القطرية طوال أيام العيد في أربع ليال متتالية وعلى الهواء مباشرة.
إذ يقوم ناصر الكواري ونورا حسن في برنامج 'مساء العيد' باستضافة عدد من الفنانين المعروفين القطريين والسوريين الذين تركوا بصمة واضحة في أدوارهم المتميزة في أيام الشهر الفضيل.
سيكون النجم القطري غانم السليطي ضيف اليوم الأول بعد عودته إلى الشاشة الصغيرة في المسلسل القطري 'إلى متى؟' ومعه الفنان صلاح الملا نجم مسلسل 'الهدامة' والفنان السوري خالد تاجا نجم مسلسل 'زمن العار'، ومعهم الممثلة الشابة يلدا بطلة المسلسل القطري 'إلى متى؟'.
وسيطل في ثاني ليالي العيد النجم القطري عبدالله عبدالعزيز نجم المسلسل القطري 'قلوب للإيجار'، ومعه النجمة السورية سلافة معمار في أول حوار لها على تلفزيون قطر، يجمعهما مع الفنانة البحرينية الشابة ابتسام عبدالله، وفي اليوم الثالث تجري نورا وناصر حوارا مفتوحا مع النجمة ديمة بياعة التي برزت بشكل مميز في مسلسلي 'زمن العار' و'صبايا'، والفنان القطري القدير غازي حسين نجم مسلسل الهدامة وقلوب للإيجار وللأسرار خيوط، والفنان الكبير أسعد فضة الذي قاد المسلسل التاريخي 'بلقيس' لمناقشة أعمالهم الرمضانية والتعرف على جديدهم الدرامي.
اليوم الرابع سيكون حافلا بالأسماء المعروفة مثل النجم القدير سلوم حداد والفنان الكوميدي ناصر محمد والفنانتين الشابتين كندة حنا ونجوى.
برنامج 'مساء العيد' يجمع هؤلاء النجوم في مركز المعارض الدولي، حيث تبث الحلقات من الساعة السابعة مساء حتى الثامنة والنصف بتوقيت الدوحة، والبرنامج من إعداد تيسير عبدالله وإخراج يوسف كافود.

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=129348

امير الذوق
21-09-2009, 07:16 AM
والله مايقصرون لانة الممثلين قدموا مايحوز رض الجمور والله يوفقهم في اعمال قادمة تحياتي