المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين مهدي: أخذنا فرصتنا كشباب وقدرنا نسوي شي بشهادة الفنانين الكبار


العميد
24-09-2009, 01:32 AM
http://dc01.arabsh.com/i/00537/2eh2rmokysmc.jpg

كما توقعنا للفنان المتألق دوما حسين مهدي الذي انطلق من رحم المسرح الاكاديمي وتشبع منه فنون التمثيل ان يبرز مواهبه الفنية على شاشة التلفزيون ويكون في شخصيات سواء كوميدية او تراجيدية وخلال فترة عرض أعمال شهر رمضان التي شارك بها مع الفنانة سعاد عبدالله وداود حسين واحمد السلمان نجده في اكثر من شخصية والذي استطاع من خلالها ان يجذب الناس اليه ويرون الطاقات الفنية الشابة الموعودة.

الانطباع العام عن مشاركاتك في الاعمال خلال شهر رمضان؟

انطباع جميل جدا وقد شاركت في «لوزة وموزة» وكنا ضيوف شرف مع الفنان محمد الرمضان وتشرفنا بالمشاركة مع الفنان احمد السلمان وكذلك المشاركة الأخرى مع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في «ام البنات» وكذلك مع الفنان داود حسين في البرنامج الكوميدي «دي تيوب» وقد سافرنا الى مصر للمشاركة وكلمة حق أقولها للفنان داود الذي يعتبر أخاً وفناناً في تعامله ويبدينا على نفسه وهذي صعبة تجدها الا في القلة من الفنانين وماراح أوفي بحق بو حسين وأشارك معه خلال عيد الفطر في مسرحية «شارع الحب» التي تتكلم عن شخص مغازلجي كل مرة يؤذي بنات الناس حتى يطيح في وحدة ويتزوجها ومن خلال تلك المشاهد أؤدي اكثر من دور فتجدني الشرطي والشايب ومدير البنك.

هل برأيك ستلاقي مشاركاتك استحسان الجمهور؟

ان شالله يلاقي استحسان الجمهور ففي «ام البنات» كنت في شخصية المريض نفسيا الذي يحب ان يكذب على بنات الناس وأم باقي الاعمال فكنت في باطار كوميدي وهي خطوة أقدمت عليها ان شالله تنجح ويتقبلها الجمهور وانا جدا فرحان بسبب تلك المشاركات وقد حصل انني كنت قبل أيام حيل تعبان ورحت المستشفى واذا فيه وحدة تقول لي: «قلعتك عساك بالحال واردى» علشان تعرف شلون تأخذ الفلوس من بنات الناس.

من خلال مشاركاتك الم تحدد مسار الادوار التي ستؤديها؟

بعض الأحيان تقول انه لايركب عليك أي دور فلماذا تقحم نفسك في تلك المتاهات وتفرض نفسك على دور مو مناسبة لك لان في ناس يقحمون نفسهم وانا اذا راكب علي راح أخذه واديه واذا كان غير ذلك فأنساه وصدقني مافي احد مايعرف شنو اطار الشخصية المناسبة لي من الاخوة الذين يعرضون علي تلك الادوار.

المشاركات التلفزيونية الا تبعدك عن المسرح الأكاديمي الذي انطلقت منه؟

ماراح تسحبني عن مشاركتي في المسرح الاكاديمي واذا أتت لي الفرصة ستجدني أول واحد أشارك في العمل لان بداياتي كانت من الاكاديمي.

ماذا تقول للفنانين الذين شاركت معهم؟

كل الاحترام والتقدير لداود حسين وسعاد عبدالله ولان الكثير يقولون اننا كشباب لم نأخذ فرصتنا بل بالعكس أخذنا فرصتنا وقدرنا نسوي شي بشهادة الفنانين الكبار الذين تعتبرهم الخير والبركة .

[[ المصدر ]]

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=167451

بن عـيدان
24-09-2009, 01:35 AM
حسين المهدي من افضل الممثلين الشباب واللي برزوا بشكل لافت

هلالي موت 20
24-09-2009, 01:41 AM
حسين مهدي له مستقبل زاهر

مشكور يالعميد

بحر الحب
24-09-2009, 02:07 AM
فعلا فنان ناجح ومن اهم ادواره شخصية ( بومشعل ) في ابو قتادة وبونبيل .

احمد نادر
24-09-2009, 03:14 AM
فنان رائع ومحترم ومتواضع جداً ..
وله مستقبل زاهر مثل ماذكر في المقال انه خريج من المسرح الأكاديمي ..

-

امير الذوق
24-09-2009, 03:38 AM
فنان رائع ومحترم وكما ذكر انة خريج المسرح الاكاديمي ومتواضع ولة مستقبل زاهر وشكرلك علي الموضوع الرائع والروعة ويعطيك الف الف الف الف عافية وشكر لك من كل قلبي

كيكي الحد
24-09-2009, 10:50 AM
شكرا لك اخوي العميد لكن صج قهرنا في ام البنات

زارع الطيب
24-09-2009, 10:55 AM
أتوقع له مستقبل باهر جدا إن شاء الله وفعلا استطاع الفنان حسين

خطف الأضواء هالسنة من بين كل الوجوه الشابه اللي شاركت .