المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أرشيف الموسوعة الصحافية ] إبراهيم الصلال: أحدث أعمالي مسلسل «شمس القوايل» وشخصية «الجد» لا تقيد حركتي


( الذكي )
04-10-2009, 06:55 PM
http://dc05.arabsh.com/i/00580/o1lkam4qn1fq.jpg

نفى الفنان الكويتي ابراهيم الصلال ان تكون شخصية «الجد» تقيد حركته وتعطل مسيرته، وقال انه على مدى اربعة عقود من العمل الفني المتواصل قدم العديد من الشخصيات، وان كانت شخصية «الجد» قد نالت القسط الاكبر من تلك الشخصيات، الا انه يستطيع التأ كيد بان شخصية «الجد» لا تقيد حركته، «ففي كل مرة تأتي مكتوبة بطريقة متجددة، تمنحني القدرة على الابتكار والتطوير في تلك الشخصية».
واستطرد الصلال بالقول «ان ملامحي قد تكون السبب الذي دفع الكثير من المخرجين والمنتجين لترشيحي وبشكل دائم لتلك الشخصية، الا انني وفي كل مرة اشعر بعمق التحدي بداخلي، لبلورة معطيات جديدة، واعادة تقديمها بشكل ومضمون مختلف بحيث يتم تجاوز كل ما هو تقليدي في هذا الجانب».

وقال انه انتهى منذ ايام من انجاز المسلسل الخليجي «شمس القوايل»، وهو من انتاح تلفزيون ابوظبي، ويشارك في بطولته جابر نغموش وأحمد الجسمي وسميرة احمد وطارق العلي وفاطمة الحوسني، وهو من تأليف جمال سالم واخراج مروان بغدادي.

وأضاف بأنه يتقمص في العمل شخصية «الجد» مجدداً، «وهنا تأتي الشخصية معبرة عن معان ودلالات كثيرة، يأتي في مقدمتها انها تمثل القيم والعادات والتقاليد الحقيقية، بحيث اظل صامدا في وجه المتغيرات والظروف التي تحيط بي، حتى أتمكن من ان أنقل هذه المفاهيم الى حفيدتي التي تلعب دورها البحرينية الشابة شيماء سبت».

ويضيف الصلال «ان متعتي الكبرى هي العمل سواء في الكويت او بقية دول مجلس التعاون واستطيع القول، بانني من اكثر الفنانين في الكويت انتشاراً وتعاوناً مع كافة القطاعات الانتاجية في دول المنطقة، وقد شاركت خلال الصيف الماضي في عدة اعمال تلفزيونية جديدة ستعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة».



تاريخ النشر 25 ديسمبر 2003

جوكم
20-04-2010, 05:58 AM
الله يعطيك العافية ويخليك لنا ياجدي ابراهيم حقيقة الفن فن زمان وفنانين زمان فقط