المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوكيه من الاخبار الفنية


محمد العيدان
18-10-2009, 12:23 PM
هدى حسين تدرس أحوال الأيتام


بدأت النجمة هدى حسين اختيار أعمالها التلفزيونية المقبلة، اذ ستشارك في المسلسل الاجتماعي «أميمة» للكاتبة هبة مشاري حمادة، والذي تدور أحداثه في دار خاصة للأيتام، ويعرض ما تعيشه بنات الدار من مشاكل وصعوبات، وتجسد هدى حسين دور الدكتورة «أميمة» وهي تدرس الحالة النفسية التي تعيشها اليتيمات، وتقوم بدورها كمرشدة نفسية لهن، هذا بالاضافة الى الخط الدرامي الآخر الذي تسلكه «أميمة» في حياتها الخاصة.

وحول الأسماء المرشحة للعمل أكدت حسين لـ «الراي» انها تتبادل ومنتج العمل باسم عبدالأمير بعض الأسماء المرشحة للعمل، هذا بالاضافة الى الاتصالات التي تتبادلها مع كاتبة العمل هبة مشاري حمادة حول العمل وبعض الملاحظات التي تخصه، كما أشادت حسين بنصوص الكاتبة حمادة وما تلاقيه من نجاح، لاسيما بعد تعاونها معها في مسلسل «فضة قلبها أبيض».
«أميمة» من تأليف هبة مشاري حمادة واخراج منير الزعبي وسيعرض على قناة «الراي» الفضائية خلال الشهر الكريم المقبل.

السلمان بخير

تخطى الممثل أحمد السلمان الوعكة الصحية التي ألمت به، بينما انتهى من تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي «بلشتي» والذي تدور أحداثه حول شخص يقع في عدد من المشاكل والمواقف الصعبة والذي يؤدي دوره السلمان مشاركاً التمثيل كلاً من أحمد العونان وسمير القلاف، والعمل من
تأليف حمد شهاب واخراج حسن سراب
وسيعرض على قناة فنون الفضائية خلال الأشهر المقبلة.
والجدير بالذكر ان السلمان شارك في مسرحية «شارع الحب» خلال عيد الفطر المنصرم على خشبة مسرح حولي برفقة النجم داوود حسين ومجموعة شبابية مميزة.

عودة دشتي

عاد المذيع الشاب علي دشتي لتقديم البرنامج المنوع «سبوت» والذي يعرض على قناة فنون الفضائية بعد انقطاع دام لشهر كامل بسبب دورة برامج رمضان الخاصة بالقناة عينها.
دشتي يتنقل بين فقرات البرامج لتقديم مادة فنية دسمة حول نجوم الخليج والوطن العربي والعالم، محاوراً بعضهم ومتحدثاً عن أخبارهم وكاشفاً أسرار الآخرين.
«سبوت» برنامج من اخراج حسن أشكناني وتقديم علي دشتي ويعرض مساء كل ثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=161760

ابورشدي
18-10-2009, 01:34 PM
بانتـظار مسلسل السلمان المبدع يليت يكون معهم الصيرفي والعجيرب عشان يكامل العمل...مشكور بواحمد

مجنونة الامبراطور
18-10-2009, 06:43 PM
هدى حسين فنانه قديره وممثله بارعه ولا يختلف عليها اثنين
لكـــن حرقه نفسه بكثره اعمالها خصوصا هالسنه
مشكور اخوي بواحمد عساك على القوه ..

بن عـيدان
18-10-2009, 07:01 PM
هدى حسين فنانه من الطراز الاول ...

الف شكر