المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «كلام نواعم» ينهي الخلاف بين بسام الملا وعباس النوري


الفنون
23-10-2009, 09:13 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/72599-72599.jpg



في حلقة جديدة من برنامج «كلام نواعم» على «ام بي سي»، تعرض الاحد المقبل، تستضيف «النواعم» كلا من المخرج بسام الملا والممثل عباس النوري جنبا إلى جنب، لوضع حد للخلافات بين قائد الدفة الإخراجية لمسلسل «باب الحارة» و«الحكيم أبي عصام» نجم الجزء الثاني من العمل ذاته.
فبعد اشتداد وتيرة الخلاف بين النوري والملا، ذلك الخلاف الذي تناولته وسائل الإعلام مطولا وبمزيد من التضخيم، يعيد برنامج «كلام نواعم» الأمور لمجاريها، حيث تلعب «النواعم» دور «عراب الصلح» بين النجمين في جلسة مصارحة ومصالحة تتصافى فيها القلوب. وفي هذا السياق يخاطب عباس النوري بسام الملا ممازحا: «لا تثق بي ببلاش، دائما خاف مني»، فيرد الملا بذات الروح الرياضية معتذرا عن عدم تهنئة النوري عشية اختياره كأفضل ممثل عربي: «أنا آسف على لحظة ترددت فيها عندما انتخبت كأفضل ممثل عربي ولم أهنئك»، ليؤكد النوري عقب ذلك على احترامه للملا فنا وشخصا فيقول له: «أصفق لك بحضورك وغيابك». فهل سيشهد الجزء الخامس عودة أبي عصام؟ سؤال يطرح نفسه بقوة بعد غياب شخصية أبي عصام عن الجزأين الثالث والرابع من مسلسل «باب الحارة»، فعلى الصعيد الدرامي شهدت الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني سقوط أبي عصام في ساحة المعركة التي خاضها رجال حارة الضبع مع الفرنسيين، ليبدأ الجزء الثالث بجنازة حملت نعشا فارغا بعد تعذر العثور على جثمان أبي عصام لتتسلم أم عصام حقيبة زوجها وطربوشه بعد ذلك بفترة على يد شخص غامض مما ترك تساؤلات آنذاك حول احتمال وقوع أبي عصام أسيرا بيد الفرنسيين أو اختفائه في ظروف قسرية، فهل سيشهد الجزء الخامس عودة محتملة لشخصية أبي عصام؟




[[ المصدر ]]

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=72599&z=15

شيماء
23-10-2009, 12:24 PM
أحنا سمعنا بأن بوعصام (عباس النوري) راح يرجع للجزء الرابع لكن الكل تفاجئ بأختفاء بوشهاب (سامر المصري)..

والمسلسل كلما له يصير أدنى,,

والجزء الوحيد اللي عجبني وتابعت حلقاته هو الجزء الثاني

ويعطيك العافية الفنون وأن شاء هالمرة يصدقون ونشوفهم كلهم

الأنين
23-10-2009, 12:29 PM
حتى لو رجع عباس النوري للجزء الجديد العمل فقد عددا كبيرا من جماهيره
ولا اظن هناك افكار جديده ممكن طرحها لان المسلسل بحد ذاته لا يتحمل تعدد الاجزاء هذه الحقيقه التي لم يقتنع بها الملا وسيكابر للتعدد اكثر وهو يعود للخلف ...

الف شكر عالطرح