المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالمجيد يجهز لـ«ألبوم المفاجآت» لطرحه في عيد الاضحى


بن عـيدان
31-10-2009, 10:50 AM
يكثف الفنان عبدالمجيدعبدالله العمل، من أجل الانتهاء من ألبومه الجديد قبل بداية عيد الاضحى المقبل، وهو الموعد الذي حددته الشركة المنتجة بالاتفاق مع المطرب، لطرح الألبوم الجديد في أسواق الكاسيت.
وعلمت «اليوم» أن «طيب القلب» يعتزم إدخال تعديلات جذرية على ألبومه الجديد، حتى يختلف في مضمونه وشكله النهائي عن ألبوماته السابقة تجنباً للتكرار، وذكرت مصادر أن الألبوم سوف يضم أعمالاً كلاسيكية عديدة، إلى جانب الاعتماد على الألحان السريعة، التي تستهوي عدداً كبيراً من المستمعين الخليجيين.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن عبدالمجيد يعقد جلسات عمل فنية، مع المقربين له من الملحنين والشعراء، للوقوف على أفضل الأعمال، التي يمكن اختيارها للألبوم الجديد، وقالت: إنه حصل في الفترة الأخيرة على عدد وافر من القصائد والألحان من فنانين معروفين، وآخرين مغمورين.
وذكر عبدالمجيد عبدالله في اتصال هاتفي مع «اليوم» أن الألبوم الجديد سوف يضم مفاجآت عديدة، وقال: اعتادت الجماهير مني عند طرح أي ألبوم جديد، على أن أقدم لها مفاجآت فنية، وفي هذا الألبوم، أجهز لأكثر من مفاجأة فنية، أتمنى أن تعجب المستمعين من جميع الفئات، رافضاً الكشف عن شكل هذه المفاجآت، حتى لا تفقد تأثيرها عند طرح الألبوم.
وذكر الفنان السعودي أن الألبوم سيضم قصائد مغناة لسمو الأمير سعود بن عبدالله وسهم وتركي وطارق محمد ، واعتذر لعدم الكشف عن ماهية هذه القصائد في الوقت الحالي، وقال: مازال الوقت مبكراً للإعلان عن كلمات هذه القصائد وطريقة لحنها.
وأكد رابح أن أعمال الملحن صالح الشهري ستكون حاضرة في الألبوم الجديد، وقال: «الشهري من الملحنين الذين أتفاءل بوجودهم معي في الألبومات التي أطرحها، وأحرص على حضور اسمه بصفة دائمة، خاصة أنه عاصر بداياتي كمطرب، وفي هذا البوم، سيكون له وجود في عمل، وربما أكثر


الرابط:http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13287&P=25

محمد العيدان
31-10-2009, 11:51 AM
من الان اقول ان البومه ناجح جماهيريا ..

بن عـيدان
06-11-2009, 11:09 PM
وهوه كذلك يا ابو احمد

ع ــآشقـــہَ بۉۉ ع ـدنـآن
06-11-2009, 11:42 PM
اذا البوؤم عبدالمجيد ماينجح ميين الي ينجح !!!

متحمسسه لـ الألبوؤم مرـآ اكيد حلوؤ مثل ماعوؤدنآ بوؤ عبدالله

بن عـيدان
10-11-2009, 06:02 PM
ايي والله صدقتي

هيون الرياض
10-11-2009, 06:53 PM
شششششششششكرررر ا احمداني