المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «بوعدنان» يتصدر صفحات مجلة إعلامي الجامعية


ابورشدي
24-11-2009, 05:20 PM
«بوعدنان» يتصدر صفحات مجلة إعلامي الجامعية

http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2009/11/24/p16-03.jpg_thumb2.jpg


سعد البدر:
صدر العدد الثاني من مجلة «إعلامي» الجامعية والتي تصدر بجهود ذاتية من قبل طلبة قسم الإعلام وترأس تحرير المجلة الزميلة الطالبة دلال القبندي وتضمن العدد تغطية مميزة لزيارة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا الى قسم الإعلام في كلية الاداب بمناسبة أفتتاح المجلة والتي اثنى من خلالها «بوعدنان» على جهود الطلبة المساهمين في المجلة والتي نشأت بفضل رغبة الطلبة في خلق فضاء إعلامي جديد يسعون من خلاله الى ابراز قدراتهم الكبيرة في هذا المجال.
وصرحت دلال القبندي عن الإصدار الثاني للمجلة ان الهدف منه مواصلة تغطية اخبار وفعاليات الجامعة والفعاليات الشبابية بنظرة «شابة منطلقة»، واشادت القبندي بالدعم المطلق الذي حصلت عليه المجلة من رئيس قسم الإعلام وكافة الفعاليات الاكاديمية الجامعية.
واكدت القبندي ان حضور الفنان عبدالحسين عبدالرضا الى حفل إصدار العدد الاول للمجلة يعتبر دعما كبيرا ومعنويا للعاملين فيها، اما عن فحوى العدد الثاني من المجلة فقالت القبندي ان العدد يحتوي على الكثير من المواضيع الشيقة واللقاءات المميزة والمشاركات الطلابية مضيفة ان المجلة توزع بالمجان في الجامعة وان فريق العمل يعد العدة للإصدار الجديد واعلن من خلال العدد الجديد عن اطلاق الموقع الالكتروني للمجلة وهو: www.i3lamy.com (http://www.i3lamy.com/)

فريق عمل المجلة
فريق عمل مجلة إعلامي: الاشراف العام: د. احمد الشريف، رئيسة التحرير: دلال القبندي، مديرة التحرير: زينب المحميد، سكرتيرة التحرير: بيبي الخضري، التنسيق العام: شيماء الشطي، التصميم والاخراج: دعاء العوضي، التدقيق اللغوي: زكية جرخي. التسويق العام: أحمد الكندري.


المصدر:صحـيفة الدار الكـويتيه
http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=80195

بن عـيدان
24-11-2009, 05:49 PM
بالتوفيق للمجله الجديده وبوعدنان منور بالصفحه الاولى

NaWaRa
24-11-2009, 11:33 PM
نورت المجلة

شكراً ابو رشدي

هيون الرياض
24-11-2009, 11:49 PM
ابو عدنان نجده في اي مناسبه تحدث في الكويت حفظك الله وحماك من كل شر والله يطول بعمرك وماتغيب عنا ابدا ياحبيبنا ياملك الفن