المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغنيه حمود ناصر تثير الخلاف بين الياقوت والرفاعى !


علقم_علقم_مر_ومدلقم
22-01-2010, 04:34 PM
متابعات
«حلوين» تثير الأزمة مجددا بين الياقوت والرفاعي





• حمود ناصر
نايف الشمري
أشعلت أغنية المطرب حمود ناصر «حلوين» الخلاف، الذي أشرنا اليه في هذه الصفحة قبل عدة أيام، مجددا بين شركة النظائر وإذاعة المارينا اف ام . فقد قام أحد المذيعين في إذاعة المارينا ببث الأغنية من خلال برنامجه، وذلك بعد الكتاب الذي أرسله إليهم من الرفاعي محذرا إياهم من بث أغاني الشركة، خصوصا ان أغنية «حلوين» من انتاج شركة النظائر، وهي من تمتلك حقوقها الملكية والفكرية.
عدم التزام اذاعة المارينا بالكتاب الرسمي الذي وصلهم من قبل الرفاعي بإيقاف بث انتاجات النظائر، جعله يبعث لهم بكتاب آخر شديد اللهجة، خص «القبس» بنسخة منه، وقال فيه مخاطبا مدير عام اذاعة المارينا طلال الياقوت: «لقد سبق أن اخطرناكم بالتوقف عن بث كل ما نملكه من حقوق عبر محطتكم، وتحديد موعد اجتماع لوضع الضوابط التي نتفق عليها بهذا الخصوص، الا انكم رفضتم ذلك من خلال ردكم بإيقاف جميع الاصدارات والانتاجات المتعلقة بنا، ومن خلال رصدنا وجدنا أنكم ما زلتم تبثون أغنيات نملك حقوقها حيث قمتم ببث اغنية «حلوين» لحمود ناصر، وكأنكم غير عابئين بحقوق نحن نملكها. بناء عليه نرجو منكم احترام العلاقة الودية التي نحرص عليها اشد الحرص منكم».
وأكد الرفاعي في حال عدم التزام اذاعة المارينا بالقرار مرة أخرى، سوف يشكو الامر الى وزارة الاعلام، حيث ان ترخيص أي اذاعة خاصة بلا شك انه يتبع وزارة الاعلام.

عاشق ابراهيم الحربي
22-01-2010, 05:46 PM
اشكرك على النقل اخوي الغالي

جنفر
23-01-2010, 03:43 AM
شكرا عالموضووووع يمكن سقط سهوا أقصد الأغنية
عموما شكرا

الأنين
24-01-2010, 05:46 PM
الخلافات ماتنتهي

قواك الله اخوي