المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أروى تستعين بزوج حليمة بولند لتنفي شائعة انفصالهما


محمد العيدان
30-01-2010, 10:09 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/91320-3P31.jpg


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=91320&z=15&m=0


في حلقة «آخر من يعلم» التي ستعرض غدا في تمام الساعة 23.00 بتوقيت السعودية على شاشة الـ MBC1، تستقبل المقدمة أروى النجمين الإعلامية حليمة بولند والممثل المصري هاني سلامة، حيث تبدأ الحلقة باستقبال حلفاء أروى، أي أصدقاء الضيوف، تعرف عنهم ثم يدخلون الغرفة العازلة، وتبدأ أحداث الحلقة المشوقة والمسلية.
الفنان أمير شاهين والكاتب الدرامي تامر حبيب صديقا هاني المقربان، يأخذان على عاتقيهما مهمة التكلم عن حياة هاني المهنية وعن مواقف يومية يواجهها، هل سينجح هاني في اختبار التدخين الذي أجرته له أروى على المسرح؟ وأخيرا يفاجئ هاني الجمهور بغنائه مباشرة على الهواء بالاشتراك مع أروى.
اما بالنسبة لحليمة، فما رأيها بانتخابها ملكة جمال المذيعات وهل ترى نفسها الأجمل وتوافق على هذا اللقب؟ كما ان وجود زوجها عبدالسلام الخبيزي كحليف لأروى ينفي جميع الشائعات التي طالتها عن علاقتهما غير المستقرة، ووجود عبدالجليل بولند والدها والصحافي ياسر العيلة كحلفاء يفاجئها ويريحها في الوقت نفسه. مصادر معلومات أروى عن الضيفين كثيرة ما يثير الشك لدى هاني وحليمة عن كيفية معرفة أدق تفاصيل حياتيهما، وفي الاستديو تتمكن أروى من احضار أغراض تذكر الضيفين بمواقف أو مراحل معينة من حياتيهما كدمية ومسبحة حليمة ومسدس الماء الخاص بهاني.