المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسيسو تبحث عن زوج تفصيل !


هيون الرياض
26-02-2010, 05:04 AM
بسيسو تبحث عن زوج تفصيل !

تخلت المذيعة والفنانة فرح بسيسو عن هدوئها المعتاد في «كلام نواعم»؛ لتجسد شخصية سيدة تعرضت للخيانة والضرب والإهانة من أزواجها الثلاثة في المسلسل الكوميدي «بني جان»؛ الذي يعرض على MBC.. الأمر الذي ألجأها إلى البحث عن زوج تفصيل خلال أحداث العمل الدرامي.
وتشارك فرح في المسلسل كضيفة في إحدى حلقاته. وتعلق على هذه المشاركة قائلة: «العمل في بني جان تجربة لطيفة وظريفة، أتاحت لي فرصة التعامل مع أناس لم يسبق لي التعامل معهم من قبل، وأجواء العمل كانت ممتعة».
وتلعب فرح بسيسو دور سيدة من الإنس، تعرضت لخيانة من زوجها الأول، وللضرب من زوجها الثاني، وللإهانة من الثالث. لكنها وبعد أن وجدت جنيَّ الفانوس، بدأت تطلب منه زوجا «تفصيلا» تتوفر فيه مجموعة من الشروط والمواصفات الغريبة والتعجيزية، التي حاولت أن تستثني منها عيوب كل الرجال الذين سبق أن تزوجتهم.
ويناقش «بني جان» بشكل كوميدي ساخر العلاقة التي تربط بين عالمي الإنس والجن؛ مستفيدًا من التصورات المسبقة التي يحملها الناس عن الجن.
ويشهد المسلسل، مشاركة نجوم عرب عديدين، خاصة من السعودية ومصر وسورية، ومن أبرز الممثلين في العمل نايف فايز ومشعل المطيري ومحمد القص وعمر الديني ووجنات الرهبيني وميلاد يوسف وزهير عبد الكريم وأحمد راتب
وفرح بسيسو.

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=92407

الأنين
26-02-2010, 01:04 PM
تمثيلها ما يعجبني

وشفت لقطات من المسلسل في الاعلان ما جذبني اطلاقا

شكرا حبيبتي

عاشق السندريلا
26-02-2010, 04:29 PM
مسلسل
حلو وكوميدي ويناقش قضايا مهمه
وفرح نجمه كبيره.

هيون الرياض
26-02-2010, 09:30 PM
الأنين
عاشق السندرلا
شكراً لكم