المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالإمام يتجه للقاهرة بطلب من نور الشريف


محمد العيدان
12-03-2010, 11:13 AM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2010/03/12/22c71c1f-8af5-4c7c-88ef-43a1d7c815c3_main.jpgالفنان عبدالإمام عبدالله يتحدث للزميل عبدالستار ناجي

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=199442


أنجز «نور في سماء صافية» ويصور «الحب الذي كان»


الفنان عبدالإمام عبدالله سيتوجه الى القاهرة في الايام القليلة المقبلة فور انتهائه من ارتباطاته في الكويت ليتناقش مع الفنان المصري نور الشريف الذي رشح عبدالإمام للمشاركة معه في بطولة مسلسله المقبل الذي سيعرض في شهر رمضان. ولم يتم حتى الآن الاتفاق على اي شيء يتعلق بالمسلسل سوى مشاركة عبدالإمام بجوار نور الشريف في هذا العمل. وحري بالذكر ان الفنان عبدالإمام عبدالله مشغول حاليا بتصوير مسلسل «الحب الذي كان» الذي يقوم ببطولته بالاشتراك مع كل من محمد المنصور وفرح بسيسو وحسين المنصور وعبدالرحمن العقل ونخبه من النجوم والشباب ، المسلسل من اخراج شيرويت عادل ومن تأليف فاطمه الصوله. وفى تصريح خاص وصف الفنان عبدالإمام دوره في هذا العمل بالرائع لاسيما ان هذا العمل هو العودة الأولى لأبناء المنصور بعد وفاة المخرج عبدالعزيز المنصور حيث سيجتمعون لأول مرة بدونه في هذا المسلسل، وتمنى عبداالإمام ان يحوز هذا العمل على رضا المشاهدين لاسيما انه يناقش قضية رومانسيه جديدة الطرح. وعلى صعيد اخر انتهى الفنان عبدالامام عبداللة مؤخراً من تصوير مشاهده في مسلسل «نور في سماء صافية» الذي شارك فيه بجوار الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله الذي اعتبر التعاون معها له نكهته الخاصة وطعمه الخاص، لاسيما انه يجسد دور زوجها في العمل وسيدخلها في متاهات غريبة سينبهر منها المشاهد. وبعد سؤاله عن دوره الذي يعتبر قريبا نوعاً ما من دور غانم الصالح في «ام البنات» قال: غانم الصالح فنان كبير والدور الذي قدمه بعيد كل البعد عن دور الصالح فـي «ابوصقر» بمسلسل «ام البنات»، حيث دوره لم يكن شديد الفساد مثل «مبارك» في مسلسل «نور في السماء صافيه» وأتمنى أن لا يكرهني المشاهدون بعد هذا الدور الذي سعيت لأقدمه بطريقه جديدة يعيش من خلالها المشاهد الفكرة التي نود إيصالها في هذا العمل. ويشارك عبدالامام عبدالله في هذا العمل كل من سعاد عبدالله وفاطمة الصفي وشفيقة يوسف وشوق وملاك وبثينه الرئيسي واحمد ايراج، وقام بإخراجه البيلي احمد وكتبت قصته الكاتبه وهج. هذا ويبقى ان نشير الى اننا نتوقع الكثير من اللقاء المرتقب بين النانين عبدالامام عبداللة ونور الشريف.

جنفر
13-03-2010, 12:42 AM
ألف شكر لك أخوي محمد

بحر الحب
13-03-2010, 01:27 AM
قبل اشهر قليلة ظهر لنا عبدالعزيز المسلم في الصحف وقال انه سيشارك عادل امام في فيلمه الجديد , لكن دون ان نعرف اي تفاصيل عن هذه المشاركة حتى اسم الفيلم ..
والآن الامر نفسه يحدث للفنان عبدالامام عبدالله مع نور الشريف ..
اي انها مجرد "دعاية" صحفية وكذبة على الجمهور .

محمد العيدان
14-03-2010, 10:10 PM
منورين جنفر وبحر ..