إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2010, 02:06 PM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية فؤاد عبد الحميد
 
 العــضوية: 11134
تاريخ التسجيل: 31/08/2010
الدولة: فلسطين
المشاركات: 400

افتراضي أيناس وآثار !!!!!!!!



أيناس الدغيدي ( مخرجه )

الإعلامي وائل الإبراشي


آثار الحكيم ( ممثله )
إيناس الدغيدي :آثار الحكيم تتاجر بالدين أما أنا فأحفظ القرآن

في حوار غريب من نوعه، خرجت المخرجة إيناس الدغيدي لتعلن الحرب على الفنانة القديرة أثار الحكيم في أولى حلقات البرنامج الرمضاني "اتنين في اتنين " الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

وعلى ما يبدو أن إيناس لم يقل لها أحد أن الحلقة سيتم إذاعتها في رمضان أي في شهر التقوى والعبادة، فقد أخذت تتهم أثار الحكيم بأنها "تدعي الفضيلة وتتاجر بالدين وأنها ليست على خلق كما يظنها الناس".

ولم تكتفي إيناس عند هذا الحد بل أخذت تكشف بعض أسرار الفنانة أثار الحكيم منها أنها كانت مقدمة لبرنامج بعنوان "سكرانين "، وكان البرنامج يستلزم أن تذهب أثار إلى أحد الكباريهات الشهيرة وتتحدث مع الناس هناك وهم سكارى.

وقالت ساخرة: "أكيد واحد سكران عاكسها وواحد آخر تعرض لها بسوء والله أعلم"

وكشفت أن أثار قد بدأت حياتها الفنية بلعب أدوار فتيات الليل واندهشت من ادعائها البراءة قائلة: "لماذا تأتي آثار الآن وتدعي الشرف والبراءة وتقول عني أني سأكوى بنار جهنم وهل هي التي ستدخلني جهنم".

وأكدت إيناس أنها تحفظ القرآن وتفهم آياته جيدا وأن هناك أية تقول "ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها".

وعقبت على الآية قائلة: "إذا الفجور في النفس البشرية جاء قبل التقوى والدنيا فيها الفجور والتقوى وأنا لست ضد الفضيلة ولكني ضد من يدعي الفضيلة والفن ليس فضيلة لأنه مرآة تعكس المجتمع بسلبياته وإيجابياته".

وأضافت: "آثار ليست نائبة الله على الأرض لا أحد يبشر أي بني آدم بالجنة ولا النار هؤلاء أناس وصلوا لمرحلة من الخلل في عقولهم ويدعون الفضيلة وهم غير كذلك نحن أصبحنا في مجتمع به خلل في العقل، وأسأل آثار وهي ليست صديقتي وليس بيني وبينها أي معرفة... هل أصبحت شيخة أم داعية كي تبشرني بعذاب جهنم ".

وعن أعمالها الجريئة، دافعت إيناس عن نفسها وقالت إن أفلامها ليس مفسدة للشباب وأن الآباء والأمهات أصبحوا يعلقون أخطاءهم على شماعة الفن والأولى بهم أن يربوا أولادهم لا أن يتهموا السينما بأنها أفسدت أخلاقهم.

وسواء كان ما تقوله المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي صحيحا أما لا فحوارها أثار حفيظة العديد من المشاهدين الذين يرون أن مثل هذا الحديث لا يليق بالشهر الفضيل.

تصريحات إيناس جاءت صادمة للمشاهدين خاصة عندما قالت "مين آثار الحكيم إللي بتتكلم في الدين والأخلاق إن كانت هي نفسها بدأت حياتها في الكباريهات" مما أغضب آثار الحكيم جدا.
اتصلنا بآثار لنعرف رأيها فيما قالته إيناس الدغيدي فقالت: أنا مش عايزه أتكلم بنفس طريقتها وأقول مين إيناس الدغيدي دي لأن الناس عارفاها كويس وعارفه نوعية الأفلام إللي بتعملها علشان كده أنا مش زعلانة خالص من الكلام إللي هي قالته لأن الواحد لما يغضب من كلام معين لازم يكون الغضب ده من شخص يؤخذ علي كلامه أو تصريحاته.
و عن موضوع عملها في الكباريهات قالت آثار: أنا خريجة كليه آداب قسم إنجليزي و قد عملت فعلا في بداية حياتي مع فرقة موسيقية معظم أعضائها من زملائي في الجامعة حيث كنت أقدم أغاني بالإنجليزيه وكان الأستاذ سمير غانم هو أول من شجعني علي هذه الفكرة لأننا كنا نقدم أعمال راقية جدا في النوادي الرياضية والملتقيات الثقافية وليس في الكباريهات كما تدعي إيناس الدغيدي، ومع ذلك فأنا أعذرها ربما أنها لا تعرف أنه هناك فرق غنائيه تقدم فن راق في أماكن أخري غير الكباريهات التي تدور معظم أفلامها فيها.
و عن رأيها في أفلام إيناس الدغيدي و خالد يوسف قالت: أنا سبق و قلت أن أفلامهم لا تعجبني و ليس لها أي علاقة بالواقعية التي يدعيها خالد يوسف علي أفلامه وحتي إن كانت تعبر عن فئه فإنها فئه قليلة جدا لا يستدعي الأمر أن نقدم عنها أفلاما تضر المجتمع ككل، أما بالنسبة لأفلام إيناس فلا تعليق.
منقول

 

 

__________________

 




غنى يا عظمه




هُنا الكثير من البوح

fouad_1963@yahoo.com

fouad_1963@hotmail.com

فؤاد عبد الحميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2010, 03:39 PM   #2 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,632
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

انا شفت الحلقة كانت بأول يوم بشهر رمضان

لفت انتباهي كلام اثار الحكيم اللي يشوف كلامها وانتقادها والاية اللي استشهدت فيها يخطر بباله انها دكتورة بالازهر ادعاء للتدين واصطناع بأمور الدين وبصراحه ما ألوم ايناس الدغيدي لما استغربت من كلام اثار وقالت انها تدعي الالتزام والتدين لان بالنهايه الاثنين سواسيه
ع الاقل ايناس صريحة ولا تدعي امور ما تسويها تظهر بشاعة اعمالها علانية لكن الثانية مختلفه تماما

قواك الله

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2010, 06:43 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية فؤاد عبد الحميد
 
 العــضوية: 11134
تاريخ التسجيل: 31/08/2010
الدولة: فلسطين
المشاركات: 400

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنين مشاهدة المشاركة

لفت انتباهي كلام اثار الحكيم اللي يشوف كلامها وانتقادها والاية اللي استشهدت فيها يخطر بباله انها دكتورة بالازهر ادعاء للتدين واصطناع بأمور الدين وبصراحه ما ألوم ايناس الدغيدي لما استغربت من كلام اثار وقالت انها تدعي الالتزام والتدين لان بالنهايه الاثنين سواسيه
ع الاقل ايناس صريحة ولا تدعي امور ما تسويها تظهر بشاعة اعمالها علانية لكن الثانية مختلفه تماما


كلام زين العقل ، وهذا الرأي نفس رأيي أنا بالظبط في أن السيده أيناس الدغيدي صريحه غاية الصراحه وفي هذه الدُنيا الكلام الصريح (( وجااااااع )) بيوجع يعني لأن كلام أيناس واضح وصريح



لكن اللي عنده بلوه لازم يتستر عليها ولا يجوز أن يفاضح بها


وبعدين الست آثار كما قالت الست أيناس ( معندهاش حته التنوع في أدوارها ، تقعد علي كنبه وتوقعد تعيط وبس ) ده الدور الوحيد الذي يظبط معاها في حين أنها ذكرت أي أيناس بأن العملاق العظيمه سعاد حسني قمه في أدوارها وتنوع أعمالها


ونؤو ل أيه بس ................. فن يا فن يا أهل الفن


دمت بخير وشكراً علي مرورك العطر يااااا أنين

 

 

فؤاد عبد الحميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!!!!!, أجناس, وآثار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الناس أجناس 2 الإسكافي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 03-08-2011 11:14 AM
[ الناس أجناس ] المسلسل الكوميدي الرائع بجميع الحلقات فتى بجيلة الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 24-06-2010 03:14 PM


الساعة الآن 09:47 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292