شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (http://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) (http://forum.fnkuwait.com/f9)
-   -   داود حسين: «فاصل ونعود» هديتي المقبلة للجمهور (http://forum.fnkuwait.com/t16604)

ابورشدي 01-03-2011 02:54 PM

داود حسين: «فاصل ونعود» هديتي المقبلة للجمهور
 
ينتظر عرضه بفارغ الصبر على تلفزيون دبي
داود حسين: «فاصل ونعود» هديتي المقبلة للجمهور

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...75554-6P20.jpg
النجم داود حسين


مفرح الشمري
ينتظر النجم داود حسين عرض برنامجه الكوميدي «فاصل ونعود مع داود» على شاشة تلفزيون دبي بفارغ الصبر مؤكد أنه من البرامج التي ستضيف له الشيء الكثير في مشواره الفني خصوصا أنه استضاف خلاله العديد من النجوم الخليجيين والعرب باسلوب جديد، بعيدا عن التقليدية الموجودة في البرامج الحوارية الجادة.

واكــد بوحسين فــي تصريح لـ «الأنباء» ان البرنامج تم تصويره في استديوهات اكاديمية الفنون بالقاهرة معتبرا ان تجربته في تقديم البرنامج من التجارب الفنية التي يعتز بها.

واضاف: صورت تقريبا 13 حلقة من البرنامج استضفت خلالها نجوما من الكويت والسعودية ومصر مثل نبيل شعيل وعبدالناصر درويش ومحمد العجيمي وخالد البريكي ويوسف الجراح وفايز المالكي ومحمد هنيدي وهاني رمزي واحمد السقا واحمد حلمي وسمية الخشاب وآخرين وكانت تلك الاستضافات في اطار كوميدي بعيدا عن «الرسميات»، وهذا الامر الذي يميز برنامجي عن بقية البرامج الحوارية الفنية الجادة ومن المفترض عرضه في ابريل المقبل.

واشار الى انه تم تغيير اسم البرنامج من «داود رايح جاي» الى «فاصل ونعود مع داود» حتى يكون متماشيا مع اجواء البرنامج الذي اشرف عليه طارق فهمي، مشيرا الى ان الهدف منه رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين، وانه سعيد بهذه التجربة التي يتمنى لها النجاح في عيون جماهيره الخليجية والعربية.

وعن جديده الدرامي قال: لدي العديد من النصوص اقرأها حاليا وحتى هذه اللحظة لم اختر ايا منها لاقدمه في شهر رمضان المقبل، خصوصا ان العديد من القنوات الفضائية تعرض مسلسلي الاخير «كريمو» وهذا امر يجعلني اعمل لتقديم عمل فني بنفس مستوى «كريمو» او اجمل منه.


المصدر /
صحيفة الأنباء الكويتية .

بحر الحب 01-03-2011 05:36 PM

اقتباس:

وعن جديده الدرامي قال: لدي العديد من النصوص اقرأها حاليا وحتى هذه اللحظة لم اختر ايا منها لاقدمه في شهر رمضان المقبل، خصوصا ان العديد من القنوات الفضائية تعرض مسلسلي الاخير «كريمو» وهذا امر يجعلني اعمل لتقديم عمل فني بنفس مستوى «كريمو» او اجمل منه.

يقول انه سيقدم جزء جديد من المسلسل المنفوخ جــــدا ( كريمو ) ..
داوود انتهى ...

بارق الأمل 01-03-2011 06:39 PM

داود حسين مبدع كثيراً و إلى الآن لم نمل من متابعة مسلسل كريمو و نتمنى ان البرنامج القادم يكون جميل ايضاً

The Red Blue 01-03-2011 06:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب (المشاركة 135115)
يقول انه سيقدم جزء جديد من المسلسل المنفوخ جــــدا ( كريمو ) ..
داوود انتهى ...

xD

بحر أنت فهمت الي اقتبسته غلط، هو يقول بأنّ عرض الكثير من القنوات الفضائية حالياً لمسلسل كريمو يحثّه على تقديم مسلسل بنفس مستوى كريمو أو أفضل ..

عموماً يا داوود كريمو كان سخيف و ما يتحمل أكثر من 7 حلقات حتّى ..

داوود لم ينتهي فنياً و ما زال قادر على العطاء، فنّان يلبس الكاركتر ، لكنّه يحتاج إلى نص قوي و نجوم ...

بحر الحب 01-03-2011 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxx (المشاركة 135126)
xd

بحر أنت فهمت الي اقتبسته غلط، هو يقول بأنّ عرض الكثير من القنوات الفضائية حالياً لمسلسل كريمو يحثّه على تقديم مسلسل بنفس مستوى كريمو أو أفضل ..

عموماً يا داوود كريمو كان سخيف و ما يتحمل أكثر من 7 حلقات حتّى ..

داوود لم ينتهي فنياً و ما زال قادر على العطاء، فنّان يلبس الكاركتر ، لكنّه يحتاج إلى نص قوي و نجوم ...

انا ما فهمته غلط ..
داوود بنفسه قال في برنامج ( بروين حبيب ) انه يفكر جديا بجزء ثاني لكريمو

داود انتهى هو وكل من يمارس الظاهرة التي انتهى زمانها .. وهي ظاهرة النجم الاوحد والشخصيات الظل له
فنان مفلس

سكورة نبات 01-03-2011 07:21 PM

الله يوفقه بهالبرنامج
كريمو كان سخيف بس احسن من المقرود والفطين يعني احسن شي قدمة داوود بالسنوات الاخيرة كان كريمو

The Red Blue 01-03-2011 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب (المشاركة 135128)
انا ما فهمته غلط ..
داوود بنفسه قال في برنامج ( بروين حبيب ) انه يفكر جديا بجزء ثاني لكريمو

داود انتهى هو وكل من يمارس الظاهرة التي انتهى زمانها .. وهي ظاهرة النجم الاوحد والشخصيات الظل له
فنان مفلس

أنا ما شفت اللقاء ..

بس فعلاً داوود غريب جداً إذا كان يفكّر بجزء ثاني من "كريمو" ! o_O

TURKI 02-03-2011 07:26 AM

ياجماعة ياجماعة ..

اسمعوها مني وتذكروني حزتها ..

تعرفون المثل اللي يقول ( نضرب عصفورين بحجر واحد ) ..

نكون واقعيين وبعيدا عن الخيالات ..!

داوود حسين أبدا لم يستطيع ان يسطع نجمه ويعيد ألقه الكوميدي بعد انفصاله فنيا
عن شريكة مشواره الفني و حليفة نجاحه .. انتصار الشراح ..

والعكس صحيح .. فإنتصار الشراح سُحقت فنيا واسُتهلكت فنيا أبشع استهلاك بعد
انفصالها فنيا عن داوود ..

والحل بسيط جدا .. ومش محتاج هالزوبعة اللي بتحصل مع كل عمل جديد لكل نجم منهم
ومش محتاجه لأكثر من 13 سنة ضاعت هباءا منثورا من بعد التقائهم في آخر عمل
فضائيات 1998 .. لإثبات القدرة على الاعتماد على النفس بأن كل واحد فيهم سيحقق
نفس النجاح لوحده من غير مناصفة ومشاطرة النجاح مع شريك مسيرته الفنية ..

ألا وهو ... (( عودة داوود لإنتصار فنيا .. وعودة انتصار فنيا لداوود ))
مع انها نفس المعنى ولكن لي مغزى من ذكرهم معكوسين ومنفصلين ..

لأني ما ابي يكون الطلب يأتي من داوود لإنتصار كا إلتقاء عابر وتسجيل حضور
وتكون موافقة انتصار مجاملة تفح ثقلا جليديا .. ليظهر لنا عمل بلاستيكي خالي من أي دفء ..
والعكس صحيح ..

اذن .. عودة الاثنين لبعض فنيا ( بإقتناع كامل وتام من الطرفين ) + كاتب متمكن ومتمرس يستطيع اخراج داوود وانتصار من غياهب الدمى البلاستيكية اللي دخلوا فيها من سنين طويلة + تنفيذ العمل وتجهيزه يكون بنفس الفترة التصويرية بحيث لايبخس حق على الآخر + اختيار قناة محترمة تقدر مشاهديها ( ولا تعاني شبق الاستهلاك ) ..

ولحظتها فقط .. استطيع القول بأن داوود حسين وانتصار الشراح شهدا مولدا جديدا
بكل ماتحتويه كلمة مولد من كل مدلول فني رغبنا به وانتظرناهــــ ..

تركي ،،
شكرا للكل ..










وجهة نظر 04-03-2011 04:50 AM

انا غير متابع لداود حسين لأن نوعية اعماله لاتعجبني

لكني بالصدفة شاهدت 3 حلقات لـ كريمو اضحكني فعلاً ولابأس به

اتمنى ان يعود داود للعقل وانتصار الشراح

~


الساعة الآن 02:01 AM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292