إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2011, 03:40 PM   #1 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي ماهو تقييمك الى مستوى الفنانين والفنانات من الجيل الثالث ؟؟ [على الجميع المشاركة]





بداية الحركة الفنية في الكويت بدأها رواد أهل الفن في المسرح قبل ظهور التلفزيون في ذلك الوقت وهم:

الفنان حمد رجـيب + الفنان محمد النشمي+ الفنان صالح العجيري+ الفنان عقاب الخطيب

[ لانستطيع ان نقييم مستوى هؤلاء الشخصيات وذلك لأن أغلبنا كجمهور حالي لم نلتحق على جيل الرواد بالاضافة ان اعمالهم المسرحية اغلبها لم تصور ولم تبث ، وبعضها صورت ولاكنها غير واضحة ، ونحن كجيل حالي لم نعرف من يكونوا هؤلاء ولاكننا نعلم بأنهم الرواد ]
ثم اتى الجيل الذهبي جيل العمالقة الذين تعلموا من الرواد وبدأت مسيرتهم في المسرح واثناء ظهور التلفزيون واصلوا مسيرتهم عبر الشاشة وحققوا ابداع كبير وهم:
الفنان عبد الحسين عبد الرضا + الفنان خالد النفيسي + الفنان عبد العزيز النمش + الفنان علي المفيدي + الفنانة حياة الفهد + الفنان سعد الفرج + الفنانة سعاد عبد الله + الفنان محمد جابر + الفنانة مريم الصالح + الفنان ابراهيم الصلال + الفنان منصور المنصور + الفنان محمد المنصور + الفنانة مريم الغضبان و ...
[ هؤلاء ايضاً لانستطيع ان نقييم مستواهم لأنهم كبار واعمالهم تشهد لهم يتمييز وكلنا نشهد بأن جيل هؤلاء جيل ذهبي الذين قدموا ومازلوا يقدموا من ابدعات ]


التحق الركب الجيل الثالث الذي لازال يقدم من اعمال ونحن كجمهور من واجبنا ان نقييم مستوى هذا الجيل وعلينا ان نركز على مستواهم وأدائهم في المسرح والتلفزيون الذين قدموا لنا ابداعات واخفاقات وهم:
الفنانة هدى حسين + الفنان عبد الرحمن العقل + الفنان عبد العزيز مسلم + الفنان أحـمد جوهر + الفنان داوود حسين + الفنانة انتصار الشراح + الفنان عبد الناصر درويش + الفنان طارق العلي + الفنان سمير القلاف + الفنان ابراهيم الحربي.
هذا الجيل الثالث فـ لنقيمهم بأسلوب حضاري ونساهم في تطوير مستواهم ونكتشف مستواهم الحقيقي ونكتشف ايضاً ماهي نقاط الضعف الموجودة فيهم .
أقدم لكم مرئيات تكشف لكم الفروق مابين بداية مشوار هذا الجيل وكيف كان مستواهم بالسابق متدرجاً باعمالهم الحالية لنرى الفرق معاً:



الفنانة هدى حسين



الفنان عبد الرحمن العقل






الفنان احمد جـوهـر





الفنان داوود حسين





الفنان طارق العلي






الفنان عبد الناصر درويش





الفنان عبد العزيز المسلم





الفنانة انتصار الشراح






الفنان ابراهيم الحربي





الفنان سمير القلاف




( ارجوا من جميع الاعضاء عدم الرد أو التعليق قبل مشاهدة المرئيات )


( ننتظر تفاعلكم و آرائكم وتعليقاتكم الحلوة )


على الجميع التركيز ويرى الفروقات في الاداء وطريقة التمثيل بالسابق متدرجاً بالاعمال الاخيرة وكل يجيب على الاسئلة التالية:

س1: ماهي الايجابيات التي تمييز هذا الفنان/ـة ؟


س2: ماهي السلبيات المؤثرة على الفنان/نـة؟


س3: ماهي نصيحتك التي تقدمها للفنان/ـة ؟


س4: وماذا تتمنى للفنان/ـة ؟

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 03:45 PM   #2 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,178
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

موضوع خطير جدا ً وحساس للغاية فهؤلاء بعد عمر طويل يكونوا الرواد وكبار الفنانين واذا كانوا دون المستوى

فعلى الدراما الخليجية والمسرح الخليجي السلام

والتساؤل الآخر .. هل لدينا جيل ثالث نعتمد عليه فيما لو قدر الله ورحل العمالقة الذين هم الآن في قمة

عطائهم وهم في أعمار متقدمة ؟!


لي عودة أخرى

 

 

__________________

 



_____

لإستقبال إستفساراتكم والتواصل المباشر من خلال

سكايب

ahmad.sami.fnkuwait.com

وبتواصلكم وآرائكم نستمد قوتنا ونستمر في العطاء

أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 03:49 PM   #3 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي


شكراً اخوي احمد سامي على التعقيب وننتظر عودتك لتقييم المفصل

سـأبدأ بالتعليق الأول ورأيي الخاص :
الفنانة هدى حسين:
الايجاب: اهتمامها في الأداء ، وتهتم في توصيل الرسالة لكل الأطياف من الصغير الى الكبير ، كونت لها قاعده جماهيرية كبيرة من الصغار والكبار ، وكانت ولازالت الرائدة الأولى في الخليج لمسرح الطفل ، منذ بدايتها في مسلسل حبابة وإلى آخر مسلسل لها وهي في تقدم ملحوظ خصوصا في مسلسل فضة قلبها ابيض.
سلبياتها: في اعتقادي انها بحاجة إلى تنوع في قروب العمل والابتعاد عن المشاركة مع الممثلين والممثلات الدخلاء على الفن الذين شوهوا صورة الفن الخليجي خصوصا من الجيل الأخير .
نصيحتي لها: بما ان الفنانة سحر حسين شقيقتها عادت للفن والتمثيل اتمنى ان يتبنوا أعمال للأطفال معاً ، هدى وحسين شخصيتان في شخصية واحدة .
اتمنى لها: اتمنى من الدولة الاهتمام بهدى حسين فهي فنانة الاجيال وتستحق من المسئولين ان يقفوا معها ويساهموا لاعمالها.

الفنان عبد الرحمن العقل :
الايجاب: انطلق انطلاقة جميلة جداً كان يبدع في مسرح الكبار والصغار ويتمتع بخفة الدم وكل اعماله منذ سنوات السبعينات وحتى التسعينات وهو قدم الكثير طيل هذه الفترة .
السلبيات: منذ بداية سنوات الالفينات وهو في تراجع في الأداء وكأنه ممثل ناشئ ، فقد لياقته بشكل غريب ، ولانعلم ماهو السبب.
نصيحتي له: ان يهتم الى نفسه فهو لازال في عمر الشباب وبامكانه ان يقدم المزيد من الابداع ولايختم مسيرته الفنية بالاعمال التهريجية والاعمال التي لاتخدم مسيرته الفنية ، ويجب عليه ان يستمع للانتقادات الموجهه له ويركز على ادائه ويحاول ان يطور نفسه اكثر .
واتمنى له التوفيق

الفنان احمد جوهر:
الايجاب: هو الفنان الوحيد المتهتم في تراث ابائه واجداده ، التراث بحاجة لمن يحافظ عليه وعلى تقاليده وهذه بادرة جميلة ان نرى فناناً يهتم بالأعمال التراثية ليزود هذا الجيل بماضي الاباء والاجداد ونتمنى المزيد من هذه الاعمال ، ويعجبني كثيراً في اتقانه في الشخصيات الفنية التي تمتلك الموهبة الفنية بالفعل.
السلبيات: ربط نفسه بإيطار معين جعل الناس دائما ينظروا لشخصياته بأنه عصبي وشرير ، وفي اعماله الاخيرة جعل حمل كبير على نفسه ففي كل عمل من اعماله الاخيرة يقوم بدور احدى ابطال العمل وبتأليف وبالأخراج وبالاعداد و بالاكسسوارات و بالانتاج وبالاشراف و .. وهذا يجعل حمل كبير عليه مما يؤدي الى عدم الانتاج العمل بشكل مضبوط ، المسلسل بحاجة الى كوادر عديدة ويكن تعاون من الكل ليخرج العمل بصورة جميلة ، فإذا كان المسلسل قائم على شخص واحد فبتأكيد سيكون العمل فيه نقوصات عديدة .

نصيحتي له: اتمنى ان يكلف كتاب آخرين لتأليف اعماله ، واتمنى ان يتعاون مع مخرجين مختلفين امثال احمد يعقوب المقلة و محمد القفاص و محمد دحام و.. ، كذلك اتمنى ان يعود للمسلسلات الاجتماعية واتمنى عودته الى المسرح ويعود مع الثنائي مع الفنان طارق العلي.
واتمنى له: أن يستمع لجمهوره ويتواصل معهم ليتعرف على سلبياته ويحاول ان يعالجها ليظهر عند حسن ضن الجميع
الفنان داوود حسين :
الايجاب: في نظري هو الفنان الوحيد الذي يتمتع بتنوع كركتراته منذ انطلاقته الفنية والى اخر عمله مسلسل كريمو وهو يجسد شخصيات عديدة ، رغم انه كرر شخصية الايراني اكثر من مرة في المسرحيات والمسلسلات ولاكن كل شخصية تختلف عن الاخرى وكل شخصية بها مميزات تختلف عن الاخرى ، شكل ثنائيات رائعة مع العديد من الفنانين والفنانات خصوصا مع انتصار الشراح وحسن البلام ، من ضمن الايجابيات في الفنان داوود حسين يعجبني عندما يوفر الفرصة للعديد من الفنانين عندما يوفر لهم المجال تقديم وجعل المبتدئين ابطال ويوفر لهم الادوار المناسبة مثل دود الفنان حسين المهدي في مسلسل كريمو ، ودور الفنان مبارك سلطان الذي منذ فترة يشارك في اعمال ككومبارس ولاكن استطاع داوود ان يوفر له دور بطولة تناسب شخصيته في مسلسلاته الاخيرة.
السلبيات: ارتبط في الاونه الاخيرة في التقديم البرامج واعتقد هذا ليس من اختصاصه ، وهذا سيجعل ضغط كبير عليه وبتالي لايستطيع ان يقدم كما كان ، اتمنى ان يركز على مجال واحد ليضع كل مايمتلكه من موهبة ويقدم للجمهور ابداعاته .
اتمنى له: ان يعود في التمثيل بمشاركة كبار الفنانين امثال عبدالحسين عبدالرضا وسعد الفرج وسعاد عبدالله وحياة الفهد

الفنان انتصار الشراح :
الايجاب: ابدعت منذ انطلاقتها وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة من الكبار والصغار وظهرت بأسلوب جميل ويختلف عن الممثلات وتميزت في المسرح والتلفزيون وشكلت ثنائيات عديدة ناجحة خصوصا مع الفنان داوود حسين.
السلبيات: للأسف لم تعد تهتم لأدائها خصوصاً بعد ارتدائها للحجاب ، لااعلم ان كان الحجاب عائق لها الذي اوصلها لهذا المستوى ام هناك اسباب اخرى لااعلم ، ولاكنني شخصياً مستائه من مستواها الحالي ولا اعتقد بأنها فقدت لياقتها الفنية ، ولاكنني اعتقد ان هناك ضروف جعلتها تصل الى هذا المستوى
نصيحتي لها: أن تحافظ على جمهورها الذي عشقها منذ فترة الثمانينات وحتى اواخر التسعينات ولاتشارك في اعمال تسيئ الى مشوارها الفني.
اتمنى لها: ان تعيد نظرتها وتختبر نفسها وتستمع لآراء الجمهور وتحاول التخلص من الخلل الفني الموجود فيها ، كما اتمنى ان تعود مع الفنان داوود حسين.

الفنان عبد العزيز المسلم :
الايجاب: انطلق مع العمالقة وكان له الفضل في ابراز العديد من الفنانين
السلبيات: حصر نفسه لمدة طويلة في كركتر عبيد ولحد الان لم نرى شخصية من شخصيات التي قدمها على المستوى الفني تنافس كركتر عبيد.
نصيحتي له: أن يجدد في ادواره وليس في اعماله ، ويحاول ان يظهر بكركترات جديدة وان يبتعد عن مسرح الرعب .
اتمنى له: كل التوفيق كما اتمنى ان يشارك في اعمال وادوار متواضعة ليس من المهم ان يكون العمل من انتاجه او من تأليفه واخراجه ، اقصد ان يشارك في اعمال منتجون آخرون
الفنان عبد الناصر درويش :
الايجاب: تعجبني ابتسامته وخفة دمه وبساطته وتواضعه
السلبيات: لم يعد جاد كما كان خصوصا بعدما اصبح يختار الادوار بدون اتقان كما حصر ادواره في شخصية (الخبل) وشخصيات النسائية كالبنت او كالحرمة (الخبلة).
نصيحتي له: أن يعود بكركترات متنوعة ويجد في اختيار الادوار المناسبة له كما في مسلسل مدينة الرياح ، واتمنى ان يبتعد عن الفنان حسن البلام .
اتمنى له: ان اراه بشخصيات مختلفة كالشخصيات الرجل الشرير ، واتمنى ان يعود في المسلسلات الاجتماعية او التراثية او الدراما الرومنسية وماشبه لاجل التغيير فقط ، ولايحصر نفسه على الكوميديا فقط ، الفن ليس كوميديا فقط .

الفنان طارق العلي :
الايجاب: يعجبني عندما يقدم الكوميديا الخفيفة المتواضعة التي تخرج من القلب وتدخل الى القلب كما كان في بداياته .
السلبيات: للأسف اصبحت كوميديا طارق العلي تعتمد على السخريات ووجوده على المسرح كأنه جالس مع اصدقائه في الدواوين والمجالس ، ومن الاخطاء الكبيرة ان تسخر على المشاهد او المشاهدين الجالسين امامك ، او تضحك الجمهور على طائفة معينة مثل: طريقة الملا في المواتم او الشيوخ الدين الذين يذكروا الله دائما و ... هؤلاء خط احمر مهما كان مذهبهم .
نصيحتي له: أن يبتعد عن تنابز الالقاب كما اوصى الله سبحانه وتعالى في القران الكريم ، وعدم التعرض الى المذاهب وتضحك الجمهور على المذهب الفلاني لأن هذا لايخدم الفن بل سيشن هجوم عليك من قبل المذاهب الاخرى.
اتمنى له: ان يعود مع الثنائيات التي جمعته مع احمد جوهر و شعبان وابوهلال و ...

الفنان ابراهيم الحربي :
الايجاب: منذ انطلاقته والى الان وهو جاد في اتقان ادواره وتعجبني شخصيته
السلبيات: كل سلبيات هذا الفنان نجدها في مسلسل الامبراطوره
نصيحتي له: المحافظة على مشواره الفني ولايشارك في اعمال تسيئ لاعماله السابقة الجميلة.
اتمنى له: أن يعود لمسلسلات الاطفال والحكايات التي يبدع فيها مثل بدر الزمان والسندباد وعلي بابا و ماشابه ، واتمنى ان لايشارك مع الوجوه الدخيلة على الفن خصوصاً في الجيل الاخير ، كما اتمنى ان يعود مع الثنائي الجميل مع الفنان عبدالرحمن العقل.

الفنان سمير القلاف :
الايجاب: ابدع منذ انطلاقته ، خفيف ظل ، كوميديان ، انسان بسيط
السلبيات: آخر مسلسل ابدع فيه هو مسلسل قاصد خير وبعدها لم يعد كما كان لاااعلم ماهي الاسباب ولااتوقع ان العمر او السن عائق فهو لازال يتمتع بالحيوية والنشاط .
نصيحتي له: ان يجدد في ادواره ويتقن في اختيار الادوار المناسبة له
اتمنى له: ان يعود مع العملاق عبدالحسين عبدالرضا وذلك لان العملاق يعرف يرسم الشخصية المناسبة للفنان سمير القلاف.




هذا تقيمي
ووجهة نظري
وانتظر ردودكم الحلوة ...

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 03:49 PM   #4 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

ننتظر الردود والتقييم <<<

 

 

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 06:44 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كوكب الشرق
 
 العــضوية: 10807
تاريخ التسجيل: 18/08/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 422
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اولا الف شكر على الموضوع اخت زهرة .

ثانيا ارى من الظلم وضع اسم فنانة قديرة بحجم هدى حسين و فنان قدير بحجم عبدالرحمن العقل وفنانه قديره بحجم انتصار الشراح الى جانب فنانين اعتبرهم برايي الشخصي اشباه الفنانين !! (طارق العلي - احمد جوهر - عبدالناصر درويش - عبدالعزيز المسلم ) حتى انهم ليسوا من نفس الجيل !!
فهدى حسين ظهرت عام 1969!! و عبدالرحمن العقل ظهر في عقد الستينات !! وانتصار الشراح ظهرت عام 1981!! اما اشباه الفنانين الذين ذكرتهم فانطلاقتهم الحقيقية كانت بعد تحرير الكويت من الغزو العراقي!!
والقائمة ينقصها الكثير فهنالك الكثير من الفنانين الذين برزوا في فترة السبعينات و الثمانينات وكانوا من نجوم الصف الاول مثل : استقلال احمد و رجاء محمد و باسمة حماده و ليلى حماده و منى عيسى و عبدالعزيز الحداد و سحر حسين ......الخ !!

لي عوده انشاءالله

 

 

__________________

 


كوكب الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 07:13 PM   #6 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,135

افتراضي

موضوع جميل ومتعوب عليه .. سأتحدث عن من شاهدت المقاطع الخاصة فيهم
وبالتأكيد لي عودة بعد مشاهدة باقي المقاطع


عبدالرحمن العقل :
شخصيا تحدثت عنه كثيرا , كان مثال للفنان الناجح والفريد من نوعه , برع في الوان كثيرة , في المسرح برع مع الكبار والاطفال , وفي التلفزيون برع في الكوميديا والتراجيديا , وصل الى قمة مجده وقمة عطائه في نهاية الثمانينات ومطلع التسعينات , نقول الغرباء , زارع الشر , دلق سهيل , الملقوفة , الى ابي وامي , مدينة الرياح , لولاكي , فرحة امة .......الخ من الروائع
كان فنان من كوكب آخر ومن انجح الفنانين .
فجأة وبدون مقدمات ترك النجاح واصبح مدمن للفشل وبشكل كبير , اصبح اسمه قاسم مشترك في الاعمال التافهة من مسلسلات ومسرحيات , وتدهور مستوى ادائه بشكل كبير , كان يبدع ويضحكنا ويبكينا لكن اليوم اصبح مجرد مؤدي غير مقنع ابدا
هناك من الفنانين من يقدم اعمال قوية رغم ان ادائه عادي جدا (مثل صلاح الملا) , وهناك من يقدم اعمال ضعيفة لكن ادائه رائع وممتاز (مثل جمال الردهان) ,, اما العقل .. فلا اعمال قوية .. ولا اداء يستحق الاشادة
مشكلة لا حل لها


هدى حسين :
هدى حسين هي الاخرى كانت مبدعة في السبعينات والثمانينات , تألقت مع الكبار مثل العقل , ابدعت وقدمت وكانت احيانا تأخذ البطولة المطلقة وباقي العمالقة يكون سنيدين لها مثل سهرة (القضبان) , وصلت الى قمة مجدها وعطائها في الفترة من 1987 الى 1990 عندما قدمت اهم عملين لها مسلسل (العائلة) ومسرحية (ليلى والذيب) , ولولا ظروف الاحتلال العراقي وماتبعه لكانت استمرت على الابداع , ولكن انطفأ نجمها فجأة وقدمت اعمال كثيرة في قطر لاتذكر , وعادت الى الكويت عام 2000 وقدمت سلسلة من المسلسلات والمسرحيات الفاشلة مع الاسف الشديد .. ولا اكذب ان قلت انني كنت اتضايق من وجودها في الساحة بذلك الوقت لانها لاتعمل الا بفشل , ولكن الموهبة لم تموت وعادت الى الابداع مع ( فضة ) و ( عيون الحب ) و ( اميمة ) , ويكفي للفنان ان يقدم على الاقل عملين قويين في زمن الانحدار , واصبح اسمها قاسم مشترك في اعمال الكتاب الشباب .. بدء مع هبة حمادة مرورا بالحشاش وانتهاء بفهد العليوة , سلبياتها في الوقت الحالي هي ما تقدمه من مسرحيات لا تضيف لها , لانها تعتمد على اسمها وتظن انها لازالت نجمة مسرح الطفل وتعيش على تاريخها فيه .. وكذلك هناك سلبية اخرى , وهي انها تفرض بعض الاسماء الفاشلة في اعمالها مثل المسخ مها محمد والمدعو اوس الشطي (ابن شقيقتها وابن فؤاد الشطي) .


داود حسين :
فنان مبدع مع مطلع الثمانينات , ابدع مع العملاق عبدالحسين عبدالرضا في كثير من الاعمال المسرحية , ووصل لقمة اداءه في المسرح مع مسرحية (انتخبوا ام علي) باداء كوميدي لا مثيل له , وفي التسعينات قدم سلسلة كبيرة من النجاحات الدرامية في اعمال مثل شحيت ومحيت ودلق سهيل وزارع الشر وقبل كل ذلك على الدنيا السلام , وفي المنوعات قدم تجارب فريدة وجديدة مثل فضائيات وغنائيات وغيرها , لكن بعد الالفية افلس فنيا بشكل كبير جدا , اصبح ممثل اعلانات ومقدم برامج ومشارك في افلام عربية وبطل مسلسلات فاشلة يكون هو البطل وباقي الممثلين ظل له , الموهبة موجودة .. لكن عليه ان يترك مسلسلات (التفصال) لان المقاس احيانا يكون اكبر منه بكثيييييير

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 10:22 PM   #7 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,708
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي

موضوع جميل ولي عودة بالتعليق

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2011, 08:59 AM   #8 (permalink)
مؤلف قصص
 
الصورة الرمزية هرول
 
 العــضوية: 13197
تاريخ التسجيل: 04/04/2011
المشاركات: 484
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

تقييم عمل ممكن بس تاريخ احد هالعمالقه صعبة
مشوار فني طويل لست اهل للتجرء عليه بكلمه
والي اقدر عليه هو كلمة شكر ارسلها لهم مع باقة ورد على ماقدموه وماسيقدمونه
واتمنى لهم الازدهار وتقديم اقوى الاعمال
اما نصيحتي لهم ، لاتجاملو في شغلكم
السلبيات يجاملون
الايجابيات لازالو قادرين على العطاء ولم يتنهو الى الان

 

 

هرول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2011, 01:31 PM   #9 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,135

افتراضي

عودة ..
وسأعلق من شاهدتهم


أحمد جوهر :
احمد جوهر فنان جيد في التلفزيون مبدع جدا على خشبة المسرح , بدايته جميلة نوعا ما .. افضل اعماله في التلفزيون ( دلق سهيل ) و ( السرايات ) , وفي المسرح ( طاح مخروش ) و ( استجواب ) , لكنه بعد ذلك عزل نفسه على الوسط الفني وظن نفسه عملاق او من الجيل الذهبي , ينتقد هذا ويعلق على ذاك واعماله فاشلة جدا , ويؤخذ عليه ايضا تقليده لعبدالحسين عبدالرضا بشكل واضح جدا وهذه حقيقة لا مجال لانكارها , وادواره في ( طاح مخروش ) , ( جني وعطبة ) واعمال كثيرة , الحل الوحيد معاه هو ابتعاده عن قيادة الاعمال ومجاراة الوسط الفني ان كانت له القدرة على ذلك .. فالكبار عرفوا كيف يتعاملون مع الوسط وهل يظن نفسه افضل منهم ؟!


سمير القلاف :
سمير القلاف فنان محظوظ جدا جدا جدا وحصل على فرص يحلم بها كل فنان ولم يحصل عليها احد , خرج ولم يد ودرب الزلق والاقدار وكامل الاوصاف وابوالفلوس وعلى الدنيا السلام و...إلخ , كان هو القاسم المشترك في هذه الاعمال الخالدة وفي كل عمل منها كان له دور مميز , نقول مرعوب , انيس , حيدر , فيصل بوغازي , صويلح , نبيل و...الخ ,,, وكل ادواره كانت متشابهة وهي شخصية (الخبل) , وبعد عام 1990 اختفى عن الساحة وعاد بعدها ولكن لم يقدم شيء يترك أثر , لانه لم يعد صالح للتمثيل كالسابق هذا اولا , ولانقطاعه قبلها وهذا ثانيا , اضافة الى ان الادوار التي جسدها في السابق لا يستطيع تجسيدها الآن .. فرص ذهبية اتته في الثمانينات ولم ينميها حتى يستمر ,, والسبب غباءه

 

 

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مملكة البحرين تمر بأزمة سياسية [ تعليقات الفنانين والفنانات البحرينين ] ... زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 84 25-02-2011 12:58 AM
ماهو مستوى فيلم ( معتوق في بانكوك ) بوحسين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 23 22-11-2010 02:31 PM
افضل فنان من الجيل الثالث ؟ كلمة حق الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 22 09-10-2010 02:03 PM
الفنانين والفنانات - غائبين الحاضرين زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 14 14-06-2010 09:44 PM
مبالغات درامية لبعض الفنانين والفنانات محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 19-09-2009 04:03 AM


الساعة الآن 06:51 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292