إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2012, 08:18 PM   #1 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)



الفنان القدير أحمد جوهر
لاشك ان العديد من الجمهور الخليجي وبعض جمهور الدول العربية لديهم معرفة بهذا الفنان وباعمال هذا الفنان سواء القديمة او الحديثة .

ويعلم الجميع ان هذا الفنان انطلاقته كانت في منتصف الثمانينات وبروزه بداية التسعينات وتحديداً بعد الغزو الغاشم الذي عصف بالكويت حيث شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات والسهرات .
---------------------------------------------------------------------------------
البدايات:
منذ انطلاقته في المجال الفني كان مجرد ممثل كومبارس في الاعمال التالية :

مسلسل علي بابا + مسلسل بدر الزمان + مسلسل الجوهرة والصياد

سنحت له الفرصة ان يقدم ادوار بطولة بعدما اثبت قدراته من خلال الادوار البسيطة واثبت قدراته للوسط الفني وللجمهور وتميز عن غيره وظهر بلون مميز تحديداً في الاعمال التالية:

مسلسل مسافر بلا هوية + مسلسل للحياة بقية + خماسية جواهر + برنامج افتح ياسمسم + سباعية رحلة عمر + مسرحية مع وقف التنفيذ + مسرحية الدكتور صنهات + مسرحية الاطفال بباي وبوتمبه + مسرحية الاطفال لولو الصغيرة + مسرحية ابطال السلاحف + مسلسل الخروج من الهاوية + مسرحية كشمش + مسرحية مخروش طاح بكروش + مسرحية سيف العرب + مسرحية طاح مخروش ...
---------------------------------------------------------------------------------

دخوله عالم الانتاج عام 1993

عشقه للاعمال التراثية جعله يجازف و يخوض مجال الانتاج رغم انه لازال في بداية مشواره واول عمل قام بتمويله وانتاجه عام 1993 هو


مسلسل طش و رش
تأليف: محمد الويس - سعد الدهش
اخراج: علي حسين
بطولة: حياة الفهد - احمد الصالح - علي المفيدي - مريم الصالح - احمد جوهر - طارق العلي - فرح علي - كاظم القلاف - جاسم الصالح - محمد حسن الدهلاوي - علي سلطان - سعود شويعي - سماح - محمد المنيع - رشا البلوشي - شعبان عباس - بدر الطيار ..

لم تبخل ادارة تلفزيون الكويت في دعم هذا العمل وتوفير الازم لانجاز هذا العمل وحقق نجاح باهر ولازال يعتبر من افضل الاعمال التراثية الكوميديا رغم ان العمل يعتمد على البساطة والعفوية ...

بعد نجاح مسلسل طش ورش تشجع احمد جوهر وقام بتمويل وانتاج العديد من الاعمال ومن ضمنها:

مسرحية كامل الدسم + مسلسل عبد الله البحري والبري + مسرحية استجواب + مسلسل دلق سهيل + مسلسل طير الخير + مسرحية الحكومة ابخص + مسرحية باتمان والرجل الوطواط + تمثيلية شعرة على الكتف ..
---------------------------------------------------------------------------------
مشاركته في اعمال ليست من انتاجه:

رغم انه كان ينتج اعماله بنفسه ولكنه شارك في اعمال ليس من انتاجه وتحديداً مع العملاق عبد الحسين عبد الرضا حيث كان يعتبر احمد جوهر المشاركة مع ابوعدنان فرصة لاتعوض وشارك معه في الاعمال التالية:

مسلسل لن امشي في طريق الامس + مسلسل زمان الاسكافي
---------------------------------------------------------------------------------
دخوله مجال التأليف والكتابة:
رغم انه لايعتبر نفسه كاتب او مؤلف ولكنه كان يشارك في اعمال من تأليف كتاب ومؤلفين معروفين وينصدم ان هناك بعض الاعمال بحاجة الى اعادة صياغة وترتيب في الحوارات او المشاهد ولم يبخل في تعديلها واشاد الجميع بتعديلاته وصياغته للنصوص وجماليات التي اضافها لنصوص ومن ابرز هذه الاعمال هي:

مسلسل زمان الاسكافي + مسلسل دلق سهيل + مسرحية طاح مخروش + مسرحية الحكومة ابخص + مسرحية استجواب

وكل هذه الاعمال حققت نجاح باهر واصبحت من الاعمال الراسخة لدى الجمهور الخيجي والعربي مما جعله يتشجع ان يخوض مجال التاليف والكتابة حيث طرح افكاره على عمالقة النجوم واساتذة التأليف والكتاب على افكاره وبعض كتاباته واشادوا بافكاره ومستواه وقدراته هذا مما جعله يقرر ان يقوم بكتابه اعماله بثقة وبكل قوة ان يخوض هذا المجال مجال التأليف والكتابة واول عمل قام بتأليفه كان في عام 1998 وهو:


مسلسل طير الخير
تأليف: احمد جوهر
اخراج: غافل فاضل
بطولة: احمد الصالح + علي المفيدي + محمد السريع + عبد الرحمن العقل + احمد جوهر + علي البريكي + احمد مساعد + علي السميري + لطيفة المجرن+ عبير احمد + فيصل بوغازي + علي سلطان

حقق نجاح واصبح يتردد على السن الجماهير الكويتية والخليجية ولم تقصر ادارة تلفزيون الكويت في توزيعه ودعمه بشكل عام ...
---------------------------------------------------------------------------------
دخوله مجال الاخراج:


بعد ما اثبت قدراته في مجال التمثيل والانتاج والتأليف أحب ان يقوم بتجربة مجال الاخراج خصوصا وانه حاصل على شهادة بكلريوس في مجال التمثيل والاخراج كذلك لديه تجارب سابقة في الاخراج في الثمانينات في اعمال خاصة وقام باخراج :

مسلسل العضب + مسلسل جني وعطبة

لم يستطيع المواصلة في مجال الاخراج بسبب كثرة الضغوطات ولايوجد شخص يستطيع ان يتولى دور البطولة ويكون كاتب العمل بالاضافة الى الاخراج ..

فرغم نجاح بعض الاعمال التي قام بتوليها كمنتج وكمؤلف وكبطل نجحت ولكن هناك اخفاقات بسيطة جعلته يضطر ان يبتعد عن مهمة الاخراج ويتركها لمخرج قادر.
---------------------------------------------------------------------------------
المقومات التي كانت تسانده :

رغبة كبار النجوم العمالقة الذين كانوا من اشد المعجبين بأعماله خصوصاً خالد النفيسي واحمد الصالح وغانم الصالح ومريم الصالح ومحمد المنصور و محمد المنيع وعلي المفيدي ..

بالاضافة الى نجوم جيله واصدقاءه المقربين كـ علي سلطان وداوود حسين وطارق العلي والعمانية ايمان محمد علي والسعودي علي السبع وحسن عبد الرسول ...

والعامل الاساسي هو ادارة تلفزيون الكويت التي كانت تدعمه مادياً ومعنوياً ولم تبخل في تكريمه وتشجيعه على ماينجزه من مجهودات كبيرة تسجل في تاريخ الدراما الكويتية.
---------------------------------------------------------------------------------
اخر اعماله:


مسلسل الكوميدي جني وعطبه
الذي كان مقرراً ان يكون عودة له مع الفنان طارق العلي وشاءت الاقدار ان يرتبط طارق العلي في تحضيرات مسرحيته عائلة قرقيعان مماجعله يضطر للاعتذار وحل مكانه الفنان عبد الرحمن العقل ..


مسلسل التراثي لاهوب
كان مكتوباً للفنان القدير خالد النفيسي ليقدم دوراً مميزاً وهو شخصية ابو دريس شخصية شريرة ، قام النفيسي رحمه الله بقراة الدور ونال اعجابه وشاءت الاقدار ان ينتقل الى رحمه الله تعالى وكان من المفترض ان يحل مكانه القدير غانم الصالح ولاسباب كثرة ارتباطات غانم الصالح في اعمال اخرى تنازل عن هذا الدور لأحمد جوهر واختار دوراً بسيطاً وكان بامكانه ان يعتذر عن مشاركته في العمل ولكنه كان معجباً في العمل ، نجح احمد جوهر في تقديم شخصية ابو دريس وحصل على جائزة تشجيعية من الدولة تكريماً .


مسلسل البوليسي الظل الابيض
تم تحديد ايام التصوير وتم الاتفاق مع عدة نجوم وفي اثناء التصوير اعتذر العديد من ابطال العمل وحصلت ضروف اجبرت لتأخير التصوير وكانت ادارة تلفزيون الكويت تصر الى ان ينتهي العمل قبل شهر رمضان 2009 بشهر على الاقل مما جعل المنتج ان يأتي بنجوم آخرين وتم اضافته الى سلسلة الاعمال المقرر عرضها على شاشة الكويت في شهر رمضان.

بعد انجاز العمل والانتهاء من تصويره والاتفاق المنتج مع ادارة التلفزيون في عرض العمل في رمضان ، قبل ايام معدودة قبل رمضان قام احدى الاداريين الحاقدين على احمد جوهر شخصياً وقام بنقل أشرطة المسلسل إلى سلسلة الاعمال المقرر عرضها بعد شهر رمضان لم يستطع العديد من ادارة التلفزيون معرفة ذلك الا بعد انتهاء شهر رمضان ، وتم عرضه بعد شهر رمضان .


مسلسل التراثي المنقسي:
انتهى من كتابته احمد جوهر منذ عام 2005 او 2006 وقام برسم ادوار البطولة على نجوم معينين الا ان سبب تاخير التصوير هو امر من تلفزيون الكويت وتم عرضه في عام 2010 هذا العام افتقد المنتج العديد من النجوم الذين كان موقعاً معهم ان يقوموا بادوار البطولة بالاضافة الى اعتذار العديد من النجوم العمل بسبب كثرة ارتباطاتهم باعمال اخرى مثل:

الهام الفضالة استبدلت بـ مرام
خالد أمين اسبتدل بـ احمد ايراج
محمد المنيع استبدل بـ احمد الهزيم
لطيفة المجرن استبدلت بـ امينة القفاص

مما جعل العمل يفقد جودته رغم ان فكرته قوية جداً ويعتبر هذا العمل أول عمل تراثي يسلط الضوء على تهريب الذهب ..

تلفزيون الكويت ظلم العمل في اختيار التوقيت عرضه حيث كان يعرض في شهر رمضان 2010 في الساعة الثالثة ظهراً و يعاد الثامنة صباحاً
---------------------------------------------------------------------------------

يتسائل الكثير من الجمهور عن سبب ارتباط الفنان احمد جوهر بتلفزيون الكويت خصوصا وانهم يظلموا عماله وهو مضطر ان يحصر اعماله في تلفزيون الكويت لعدة اسباب ومن ضمنها: تلفزيون حكومي وتسمح للمنتج بتوزيع اعماله لقنوات اخرى

قام بكتابة العديد من الاعمال بعضها صورت وبعضها لم تصور وهي موقعة منذ بداية سنوات الألفين أن تكون لصالح تلفزيون الكويت وهي من تقرر متى تصور ومتى تعرض ومن ضمن هذه الاعمال:


مسلسل الكوميدي عجب
الذي تم الانتهاء من كتابته في منتصف سنوات الالفين ولم يسمح للمنتج بتصويره الا في عام 2012 واصبحت هناك تغييرات عدة في العمل خصوصا وان ادوار البطولة كانت مسندة لابطال منهم من انتقل الى رحمة الله ومنهم من اعتزل التمثيل مثل:

زينب العسكري اعتزلت وحلت مكانها الفنانة هيفاء حسين
عبد الناصر درويش مرتبطاً وحل مكانه الفنان مشاري البلام

وكان من المقرر ان يعرض في دورة شهر رمضان 2012 وتم حسم العمل ان يعرض ...

القديرة سعاد عبد الله والقديرة حياة الفهد قاموا بالاتصال لتلفزيون الكويت وطلبوا ان تعرض اعمالهم ان كان هناك مجال : مسلسل حبر العيون + مسلسل خوات دنيا

مما جعل تلفزيون الكويت يعتبروا طلبات ام سوزان وام طلال اوامر و اضطروا بتأجيل العديد من الاعمال والاعتذار عن عرض بعض الاعمال الخاصة ومن ضمنهم كان


مسلسل التراثي المعزب

المقرر تجهيز والاستعداد لتصويره في عام 2013 الذي سيتناول حقبة مهمة في تاريخ الكويت والخليج حسب ما صرح في لقاءاته الاخيرة وربما يعرض في رمضان 2013 هذا ان لم تكن هناك عراقيل تجبر المنتج والفنان احمد جوهر بتأجيله ..

و يعتبر مسلسل المعزب آخر مسلسل له وينتهي العقد الذي يربطه بتلفزيون الكويت ...

---------------------------------------------------------------------------------
تقييمكم للفنان أحمد جوهر كـ ممثل وكـ كاتب وكـ منتج وكـ مخرج ؟
وما هي أفضل أعماله ؟

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 02:27 PM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية lemo2008
 
 العــضوية: 2703
تاريخ التسجيل: 02/04/2009
المشاركات: 70

افتراضي رد: -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)

بصراحه انا لا يعجبني على الاطلاق ولا ارى انه اضاف الى الفن الكويتي. احمد جوهر اراد ان يكون عبدالحسين اخر ولاكن شتان بين الثرى والثرياء !!!!!!!


مع كامل الاحترام لشخصه الكريم الا انني ارى لم يضيف الى الفن الخليجي الجميل اي قطعه جماليه واعتقد انه مودي عادي كحال اغلب الممثلين الحاليين وبصراحه لا يعجبيني واتمنى ان لا اراه في اعمال قادمه

 

 

lemo2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 02:43 PM   #3 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,152

افتراضي رد: -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)

مرحبا أخت زهرة...

موضوع جميل.. ولي تعليقات عليه..

أحمد جوهر كان سابقا من المنتجين القلائل الذين يقدمون أعمالا لها نكهة خاصة وتترك بصمة مميزة لا تنسى لدى كل من تابعها...

ولكنه بدأ رحلة التخبط مع مسلسل الأخطبوط الذين جمع فيه كما كبيرا من الأسماء اللامعة سواء من الكبار أو الوسط أو الشباب، لكن هذا العمل كان نقطة سوداء له وأساء فيه لنفسه ولكل من شاركه البطولة...

حيث كان الإخراج في مستوى من الضعف جعل أغلبية متابعيه يتركونه في منتصف حلقاته ولم يتحملوا إكمال المسلسل..

ولا أستبعد أن أحمد جوهر نفسه قد تدخل في الإخراج وأعطى ملاحظات كثيرة للمخرج (البيلي أحمد)، ولكن في هذه المرة بالذات لم يكن موفقا في تدخله بالإخراج على عكس ما كان يحدث في أعمال أخرى حيث كان تدخله بالإخراج يعطي نكهة ومزيدا من التميز للعمل.

وكنت أتمنى لو أنه أخذ درسا من هذا العمل وراجع حساباته.. لكن ذلك مع الأسف لم يحدث.. حيث استمر في نفس النهج الذي يسير عليه في أعماله..

أما المسلسل الذي عرض وكأنه (لم يكن) فهو مسلسل الظل الأبيض الذي أتحدى إن كان أحد يذكره، حيث عرضه تلفزيون الكويت خارج موسم رمضان ولم يلتفت له أحد ولم يناقش أحد أحداثه أو حتى يذكر اسمه!

باختصار.. أحمد جوهر يعتبر منتهيا على المستوى الفني في الوقت الحاضر.. ونحن حين نذكره فإننا نعتمد في ذاكرتنا على أعماله الخالدة التي لن ننساها.. وكم يؤسفني أن أقول هذا الكلام لكن هذه هي الحقيقة!
.

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 06:34 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابو فيصل
 
 العــضوية: 13647
تاريخ التسجيل: 26/06/2011
المشاركات: 957
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)

لا يعجبني بصراحه يناقض نفسه وخصوصا رمضان 2011 في برنامج سرى الليل ينتقد الاعمال التراثيه نقد لاذع ولا يرى اعماله ع العموم اعماله مظلومه لم اتابع له ولا مسلسل بعض اللقطات في مسلسل جني وعطبه مسلسل لايحضرني اسمه

 

 

__________________

 


كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




ابو فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 07:52 PM   #5 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lemo2008 مشاهدة المشاركة
بصراحه انا لا يعجبني على الاطلاق ولا ارى انه اضاف الى الفن الكويتي. احمد جوهر اراد ان يكون عبدالحسين اخر ولاكن شتان بين الثرى والثرياء !!!!!!!


مع كامل الاحترام لشخصه الكريم الا انني ارى لم يضيف الى الفن الخليجي الجميل اي قطعه جماليه واعتقد انه مودي عادي كحال اغلب الممثلين الحاليين وبصراحه لا يعجبيني واتمنى ان لا اراه في اعمال قادمه
رأيك ومن واجبنا ان نحترم جميع الاراء ولكن

كيف اراد ان يكون عبد الحسين آخر ؟ من أي ناحية ؟
اعمال العملاق عبد الحسين اغلبها دائماً يقوم بدور المًحب العاشق وأغلب اعمال عبد الحسين نسمع اغاني من صوته ان لم تكن مقدمة أغنية المسلسل بصوته لابد ان نسمع له مقاطع في المشاهد وهو يغني ، كل اعمال عبد الحسين عبد الرضا كوميديا بحت بعكس احمد جوهر الذي يميل للاعمال التراثية التراجيديا

فكيف تقول ان احمد جوهر اراد ان يكون عبد الحسين اخر ؟

ان كنت تقصد الصوت او الانفعال والعصبية فسبق لي وذكرت ان الاثنان من عائلة واحدة العملاق بوعدنان وبوجوهر لديهم صلة نسبية و هذه وراثة لا ذنب لأحد فيها ...

مع ذلك نحترم رأيكــ وشكراً على مرورك

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 07:59 PM   #6 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندليب الكويت مشاهدة المشاركة
مرحبا أخت زهرة...

موضوع جميل.. ولي تعليقات عليه..

أحمد جوهر كان سابقا من المنتجين القلائل الذين يقدمون أعمالا لها نكهة خاصة وتترك بصمة مميزة لا تنسى لدى كل من تابعها...

ولكنه بدأ رحلة التخبط مع مسلسل الأخطبوط الذين جمع فيه كما كبيرا من الأسماء اللامعة سواء من الكبار أو الوسط أو الشباب، لكن هذا العمل كان نقطة سوداء له وأساء فيه لنفسه ولكل من شاركه البطولة...

حيث كان الإخراج في مستوى من الضعف جعل أغلبية متابعيه يتركونه في منتصف حلقاته ولم يتحملوا إكمال المسلسل..

ولا أستبعد أن أحمد جوهر نفسه قد تدخل في الإخراج وأعطى ملاحظات كثيرة للمخرج (البيلي أحمد)، ولكن في هذه المرة بالذات لم يكن موفقا في تدخله بالإخراج على عكس ما كان يحدث في أعمال أخرى حيث كان تدخله بالإخراج يعطي نكهة ومزيدا من التميز للعمل.

وكنت أتمنى لو أنه أخذ درسا من هذا العمل وراجع حساباته.. لكن ذلك مع الأسف لم يحدث.. حيث استمر في نفس النهج الذي يسير عليه في أعماله..

أما المسلسل الذي عرض وكأنه (لم يكن) فهو مسلسل الظل الأبيض الذي أتحدى إن كان أحد يذكره، حيث عرضه تلفزيون الكويت خارج موسم رمضان ولم يلتفت له أحد ولم يناقش أحد أحداثه أو حتى يذكر اسمه!

باختصار.. أحمد جوهر يعتبر منتهيا على المستوى الفني في الوقت الحاضر.. ونحن حين نذكره فإننا نعتمد في ذاكرتنا على أعماله الخالدة التي لن ننساها.. وكم يؤسفني أن أقول هذا الكلام لكن هذه هي الحقيقة!
.

مرحبتين ايها العندليب

مسلسل الاخطبوط كان مكتوباً للعملاق عبد الحسين عبد الرضا و كان مقرراً ان يكون عودة لثنائي الكبير

عبد الحسين عبد الرضا وسعاد عبد الله

والكاتب تعمد ان يكتب دور شر لبوعدنان كنوع من التغيير وبوعدنان لم يرى نفسه في هذا الدور خصوصا وانه شخصية اعتاد على الكوميديا وقام بترشيح احمد جوهر ، واي فنان يرى ان دور كاد ان يكون لعملاق مثل بوعدنان ويعتذر بوعدنان ويرشح شخصية معينة بتاكيد هذه الشخصية لن تضييع الفرصة ان تكون بديلة لعملاق وموافقة احمد جوهر على هذا العمل لانه كاد ان يضرب ضربة العمر باجتماعه مع القديرة سعاد عبد الله ويشكل معاها ثنائي مميز ولكن

شاءت الاقدار ان يعتذر اغلب النجوم وتم استبداله بنجوم اخرين وذكر احمد جوهر في لقاءاته انه لو تتيح له الفرصة لأعاد تصوير مسلسل الاخطبوط ..

بخصوص مسلسل الظل الابيض انا معك في كل حرف

بخصوص ان احمد جوهر انتهى فنياً اقول لك لا تغض النظر عن جميع اعماله السابقة و تقيم اعماله الاخيرة فقط لقد ذكرت الاسباب التي جعلت اعماله الاخيرة ليست في المستوى المطلوب وتحديداً من مسلسل جني وعطبه ..

هناك اسباب جعلته يخفق والاسباب مذكورة في الموضوع الا اذا تعتبر الاسباب غير مقنعة فهذه وجهة نظرك وعلينا احترامها

تشرفنا بتواجدك ايها العندليب

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 08:09 PM   #7 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل مشاهدة المشاركة
لا يعجبني بصراحه يناقض نفسه وخصوصا رمضان 2011 في برنامج سرى الليل ينتقد الاعمال التراثيه نقد لاذع ولا يرى اعماله ع العموم اعماله مظلومه لم اتابع له ولا مسلسل بعض اللقطات في مسلسل جني وعطبه مسلسل لايحضرني اسمه
بخصوص انتقاده للاعمال التراثية في برنامج سرى الليل 2011 لقد ناقشنا هذا الموضوع وذكرنا ان انتقاده لايعتبر انتقاد والخطأ كان من المذيعة ايمان لأنها طلبت منه الانتقاد وهو رفض بسبب انه لم يتابع اعمال ولكنها اجبرته ان يعلق على بعض اللقطات التي عرضت ومنها:

مسلسل شوية امل
زهرة عرفات ومبارك خميس عندما كانت تكلم والدها بطريقة جريئة

مسلسل الجليب
عرس هند البلوشي ووالدتها باسمة حماده تصفق وترقص فرحة

وقالت المذيعه ان مسلسل شوية امل تراثي - وهو ليس تراثي وانما يجسد حقبة الثمانينات [ الخطأ من المذيعة ]

وكذلك قال ان الامهات في السابق كانوا يبكوا اثناء عرس بناتهن لانهم كانوا يتزوجوا وهم صغار فالام تكون حزينة وتختلط الدمعة بالفرحة ..

ووصف احمد جوهر ان حياة الفهد استاذة في التمثيل والتأليف ولاغبار عيلها ولكن المشكلة في من يعمل معها من ممثلين واخراج و ... وهذا النقد في مكانه والكل يشهد ان كثرة الاخطاء في مسلسل الجليب كان سببها الطاقم وليست حياة الفهد ...

وارى ان نقده في مكانه اتنكر ذلك اخوي بوفيصل؟

لوكنت غير متابع لاعماله بتاتا سوى لقطات كيف تقيمه وتقيم اعماله وتطلق عليه بالفشل وانت اساسا لم تتابع شي من اعماله؟
ان كنت لا ترغب في شخصه او في تمثيله ولايجذبك كان بامكانك الاكتفاء بقول ذلك ولاتنتقذ شي انت لم تشاهده ..


نقطة اخيرة المذيعة طلبت منه ان ينتقد اعمال معينة ولم تطلب منه ان ينتقد اعماله ولكن مع ذلك هو ذكر في لقاء اخر بانه غير راضيا عن بعض اعماله ...

وذكرت في الموضوع اعلاه الاسباب التي جعلت اخر اعماله ليست في المستوى المطلوب ..
ان لم تعتبر الاسباب مقنعة فهذه وجهة نظرك ومن واجبي احترامها ..

لاهنت على مرورك عم بوفيصل

 

 

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 08:22 PM   #8 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية حسين علي ( رحيق الفن )
 
 العــضوية: 14065
تاريخ التسجيل: 24/09/2011
الدولة: الاحساء
المشاركات: 541
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)

الفنان احمد جوهر فنان رائع و كبير لكنه غائب فنيا واعتقد يعود ذلك الى ارتباط اعماله مع قناة الكويت
ولا نشاهد اعماله على قنوات خاصة
اتمنى ان يعود بقوة على الساحة الفنية
( من اجمل ادواره زجران في مسلسل زمان الاسكافي )

 

 

__________________

 



امنية دائمة ............بمشاهدة دراما رائعة

حسين علي ( رحيق الفن ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-2012, 08:40 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 7964
تاريخ التسجيل: 18/02/2010
الدولة: الرياض - السعودية
المشاركات: 24

افتراضي رد: -- [ الــفــنــان أحــمــد جــوهـــر ] -- (سيرته الفنية ومعلومات لأول مرة تذكر)

فنان رائع في أدوار الشر ..

 

 

__________________

 


أبو سعيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
hhhhhhhh


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
▌ [ للِفَنَانـ القَديِر إِبرَاهِيِمـ الصَلَالـ ]▌ تهنئة + سيرته الفنية + صور نادرة + معلومات .. زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 24-03-2012 04:55 PM
نبذة ومعلومات خفية لم تذكر من قبل عن فنان slo0om0000 الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 31-07-2011 03:13 AM
مـنـزل الــفــنــان عـــادل أمــــام ..~ سـيـرة الـحـب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 13 06-03-2011 04:42 AM
رابطة العالم الإسلامي تذكر بمنع تجسيد الأنبياء والصحابة في الدراما والسينما جنون أنثى && الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 28-10-2010 04:29 AM
[ الأنباء ] طلال مداح يروي سيرته الفنية تلفزيونياً امل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 07-02-2009 07:44 AM


الساعة الآن 08:05 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292