إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2013, 09:16 PM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15387
تاريخ التسجيل: 07/03/2013
المشاركات: 4
الـجــنــس: ذكر

افتراضي أبطال «لولوة ومرجان»: الجزء الثاني يحمل مضامين فنية جديدة



أبطال «لولوة ومرجان»: الجزء الثاني يحمل مضامين فنية جديدة




أكد الفنانون المشاركون في مسلسل "لولوة ومرجان 2" أن هذا الجزء سيكون مغايرا عن الجزء الأول الذي أذيع في شهر رمضان من العام الماضي، متفقين على أن المسلسل سيكون محطة مهمة من محطات الدراما البحرينية، التي تراجعت في الفترات الأخيرة، موضحين أن التعاون والتفاهم بين أبطال العمل كافة وكذلك أفراد الطاقم الفني، بقيادة المخرج مازن الجاوي ساهم في إنجاز العمل بكل سلاسة ويسر، مما انعكس على تصوير المشاهد المختلفة.

وأشار أبطال العمل في المؤتمر الصحافي الذي عقدوه أخيراً في العاصمة البحرينية المنامة إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "لولوة ومرجان" يأتي بعد نجاح كبير حققه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، مشيرين إلى أن الجزء الثاني يحمل مضامين فنية جديدة، ومعالجات درامية لما افتقده الجزء الأول، موجهين الدعوة إلى الإعلاميين والمشاهدين والنقاد لمتابعة هذا الجزء بعيون مختلفة، حتى يدركوا ما يتضمنه من ملامح فنية جديرة بالمتابعة.

وأشار أبطال العمل الذين شاركوا في المؤتمر الصحافي وهم اميرة محمد وسعاد علي وجابر النغموش وعلي الغرير وابتسام عبدالله وعبدالله ملك وآخرون إلى أن الجزء الثاني سيعتمد على حي "فريج" لولوة ومرجان في الأحداث الذي غابت إلى حد ما في الجزء الأول، باستثناء بعض الإطلالات، مشيرين إلى أن المسلسل سيتضمن مقالب من "أم سهيل" وأبنائها، وهناك صديقتها "أم بخيت" التي تشكو لها همومها، بجانب قصص سكان الحي من الخباز والسوبر ماركت الصغير ومطعم التكة والخضار.

وفي سؤال لـ"اليوم" عن تراجع الدراما البحرينية، قالت سعاد علي: إن الدراما البحرينية واجهت مأزقا كبيراً في الفترة الأخيرة أدى إلى تراجعها بشكل لافت للنظر أمام الدراما في الدول الخليجية، مشيراً إلى أن تراجع الدراما انعكس على تراجع عمليات الإنتاج في البحرين، مبينة أن الإعلام البحريني ساهم في تراجع الدراما، بعدم قيامه بالدور المطلوب منه في دعم الأعمال الدرامية والوصول بها إلى بر الأمان.

وفي سؤال آخر لـ"اليوم" لمنتج العمل الفنان الإماراتي سلطان النيادي حول سبب استبدال الممثلة فاطمة عبدالرحيم بالفنانة أميرة محمد في الجزء الثاني لأنها لم تكن في الصورة المناسبة في الجزء الأول منه، قال النيادي: إن جميع الفنانات أدين الدور المطلوب منهن بالشكل المأمول، وفي مقدمتهن فاطمة عبدالرحيم، والتي اعتذرت عن الجزء الثاني، كما أن الفنانة أميرة محمد لها بصمة في الساحة الفنية ولها حضور قوي، موضحاً أن المسلسل لم يفرق بين فنانات الخليج اللاتي أثبتن أنهن على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهن، وساهمن في تألق المسلسل في جزئه الأول، وسيكون لهن الدور نفسه في الجزء الثاني.

وأكدت الفنان سلطان النيادي أن العمل سيكون دافعا قويا للرجوع إلى العصر الذهبي للدراما البحرينية، وقال: "جميع الفنانين المشاركين أجادوا في أداء دورهم بكل حرفية وإحساس صادق، ومن هؤلاء الفنانين الفنانة أميرة محمد، والفنان خليل الرميثي، وإيهاب فايق وماجدة ونورة وغيرهم من الفنانين الذين حرصوا على تكرار النجاح الذي تحقق في الجزء الأول». من جانبه أكد الممثل علي الغرير ان الطاقم الفني والفنانين وجدوا كل تعاون أثناء عملهم، وقال: "لم تواجهنا أي صعوبات أو مشكلات من أي نوع، حيث وجدنا كل تعاون ومساعدة من الجهات المعنية هنا في العاصمة المنامة مما سهل من تصوير العمل".

كما صرحت الفنانة أميرة محمد انها ستلعب دورها في المسلسل بشخصية مختلفة، لاسيما بعد نجاحها في مسلسل "سكتم بكتم" في 4 أجزاء، لاسيما بأن مسلسل "لولوة ومرجان2" سيكون مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور وعن عرض العمل سيكون لي حديث آخر لمطبوعتي الحبيبة جريدة "اليوم" وقرائها الأعزاء. يشار إلى أن المسلسل من تأليف جمال الصقر ومن إخراج مازن عجاوي ومن بطولة سعاد علي، وعلي الغرير، وأمين الصايغ، وأميرة محمد، والفنان الإماراتي جابر نغموش، وخليل الرميثي، بالإضافة إلى ضيوف شرف مثل الفنان عبدالله ملك، وابتسام عبدالله، واحمد مبارك، وعبدالله سويد، واحمد الصايغ، وماجدة سلطان، وريم أرحمه، واحمد مجلي، ودينا خنجي، وحسن محمد، ومن قطر الفنان عبدالحميد الشرشني ومن السعودية فارس الخالدي وغيرهم.

وقد تم تصوير الجزء الثاني في البحرين، والذي تدور قصته حول أسرة لولوة وأبنائها الثلاثة في قالب كوميدي اجتماعي بقصص منفصلة متنوعة حيث يطرح العديد من القضايا التي تهم الجميع. يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "لولوة ومرجان" قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في شهر رمضان الماضي.

 

 

محب الامارات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبطال, مضامين, الثاني, الجزء, يحمل, جديدة, فنية, ومرجان»:, «لولوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعاد علي: «لولوة ومرجان 2» يصور بالبحرين ويعرض برمضان ولد السلطنه السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 19-02-2013 12:47 PM
مسلسل ( لولوة ومرجان) ... ظاهره فيه الرحمة وباطنه فيه العذاب الهوا هوانا الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 01-09-2012 09:20 PM
فرضوا علينا المسلسل بجزئه الاول , وسيفرضون علينا الجزء الثاني .. مسلسل بنات الثانوية الجزء 2 !!! كاتم العبرات الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 18 15-10-2011 10:45 PM
اليوميات ((الجزء الثاني))..!! الذهبي قاعة الأدب والكتب ( القاعة الثقافية ) 2 09-07-2010 11:47 PM
عبدالعزيز الطوالة: «عقاب 3» مضامين جديدة الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 19-08-2009 09:06 AM


الساعة الآن 09:29 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292