إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2013, 02:30 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 17/8/2013م



في سهرة تلفزيونية جمعت بين فنان قدير وإعلامي مخضرم

القشاش لـ«لويس»: لا يوجد من يهز حسن حسني على المسرح








الجوكر يعتز بدعمه ومساندته لجيل الشباب وأبرزهم هنيدي وحلمي ومحمد سعد

محطات في الدراما التلفزيونية كثيرة لكن أروعها دوره في «دماء على الأسفلت»

متابعة غادة عبدالمنعم وحسن علي علي:
ضمن سهرات تلفزيون الكويت الفنية، صور الاعلامي المخضرم محمد لويس حلقة مميزة مع الفنان المصري حسن حسني بفندق «هوليدي إن» - السالمية، الحلقة اعدها احمد خورشيد واخرجها عادل الرشيدي.
بعد فنجان قهوة وكوب من الماء بادر الفنان حسن حسني بالحديث قائلا: «انا وسط اهلي، ولم اشعر بغربة في الكويت».
استهلال جيد للفنان حسن حسني في حديثه مع الاعلامي محمد لويس، في الحلقة التي كانت منقسمة الى ثلاثة اجزاء من حيث حبه للمسرح، وللدراما التلفزيونية والسينما.
في البداية ابدى حسن حسني اعجابه الشديد بتقنيات الرعب في الكويت قائلا ان هذه نوعية من المسارح غير متواجدة في مصر، واشار الى ان ثقافة وحب الشعب الكويتي للمسرح أمر مميز، وأوضح ان مرتادي المسرح في مصر هم فئة معينة وهم الشباب فقط.
ويتذكر حسني بداية علاقته بالمسرح «منذ كان في المرحلة الابتدائية، وان كانت وقفته الاولى على خشبة المسرح كممثل في الستينيات مشيرا الى ان المسرح من الفنون التي تتطلب المواجهة المباشرة مع الجمهور مع اختفاء ايضا دور «الكمبوشة» التي كان يجلس فيها الملقن والاستعاضة عن ذلك بعمل بروفات مكثفة للممثلين.

السينما

وانتقل حديث حسن حسني الى السينما حيث يلقب «بالقشاش»، و«الجوكر» وتعاونه مع المخرج السينمائي عاطف الطيب في عدة افلام مميزة اهمها «سواق الاتوبيس» الذي نال الجوائز و«دماء على الاسفلت»، و«البريء»، وتعاونه مع محمد خان في «زوجة رجل مهم»، وتحدث عن دعمه ومساندته لجيل الشباب مثل محمد سعد، واحمد حلمي، وعلاء ولي الدين وهنيدي.
وعارض الفنان حسن حسني في حديثه احتكار الفنان من قبل احدى القنوات الفضائية في ظل تعدد الفضائيات وانتشارها، مؤكدا بأنه لا يوجد من يهز حسن حسني على المسرح، ولا يسمح بتقديم تنازلات لأي شخص كان.
اما عن الافيهات فأكد على انها تختلف من فنان لآخر، وان الجمهور بطبيعته حساس وذكي، موضحا انه يقبل بالادوار التي تسند اليه كما هي ويتعامل معها حسب شخصيته.
وتناول حسني ادواره في الدراما التلفزيونية موضحا ان كل منها يمثل محطة بحياته لها الاثر الفني الكبير ومن اهمها مسلسلات «أم كلثوم»، و«رأفت الهجان»، و«ابنائي الاعزاء شكرا»، و«أخيرا الزوجة الرابعة»، و«مزاج الخير».


المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2013, 02:30 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي عبدالله مال الله: أخوي واايد شيطان



عبدالله مال الله: أخوي واايد شيطان









كتبت آلاء الوزان:
يواصل الفنان عبدالله مال الله عروض مسرحية الأطفال الاستعراضية «مدينة الزنوج» وعن شخصيته في المسرحية صرح مال الله: اسمي «باكو» أجسد شخصيتين الأولى تمثل طفولتي البائسة ويجسدها طفل حيث تحدث مشاكل كثيرة، أواجه مواقف مختلفة، تجعلني أنصدم من الحياة، ولكنني أتعلم من صغري ما يجعلني حذرا».
واضاف: «وشخصيتي الثانية عندما أكبر، أمنع أخي الصغير من دخول مدينة الزنوج وهدفي حمايتة مما رأيت من شرور الا ان شقيقي «وااايد» شيطان فيغافلني ويعاني الأمرين... وهكذا تتصاعد الاحداث».
يشارك مال الله المسرحية أحلام حسن، زهرة عرفات ونخبة من الفنانين الشباب بالاضافة الى فرقة ميامي.


المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2013, 02:32 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي زياد الرحباني يصدح بأغنية «غيرلو النظام»




«معلومات مش أكيده» وسط أسواق بيروت

زياد الرحباني يصدح بأغنية «غيرلو النظام»






كتب حسن علي علي:
ربما بدأت الحجوزات مبكره، فمن يريد اضاعة فرصة سماعه ورؤيته «لايف» لحفل للموسيقي اللبناني المجنون زياد رحباني الذي اجتاحت حفلتة وسط اسواق بيروت حضورا كثيفا وموجات تصفيق وهتافات عالية للنجم المحبوب ليلة تاريخية شهدها الجمهور اللبناني قدّم فيها زياد مع فرقتة المكونة من خمسة وعشرين عازفا واثني عشر مغنيا مجموعة من الاعمال الموسيقية والغنائية الرائعة حملت عنوان «داكت Dakt « «غيرلو النظام»، «معلومات مش أكيدة»، «Feeling Good»، «Soul Shadows» و«On Broadway».
اضافة الى ذلك قدم زياد باقة فيروزيّة مثل «عودك رنّان»، «اشتقتلك»، «كان غير شكل الزيتون»، «حبيتك تنسيت النوم»، و«بيي راح مع العسكر» التي ردّدها الجمهور بأصوات طغت على صوت الفرقة الموسيقية.
الأمسية حضرتها بعض الوجوه الفنية والاعلامية مثل اليسا، مايا دياب، ميشال فاضل، باسم كريستو، جورج خباز، زافين كيومجيان، وصديقة زياد ريما نجيم.
خلال ثلاث ساعات صاخبة اقتطعت منها حوالي عشرين دقيقة للاستراحة تفاعل فيها الجمهور مع زياد بطريقة غير مألوفة.فرح عامر على الوجوه، شوق الى وطن مغبون، فرحة بعد غياب طويل عن الافراح.




المصدر : جريدة الوطن















 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2013, 02:37 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي «بتشاهي» مسرحية كويتية بنكهة هندية

الحملي جمع النجوم في مسرح الطفل

«بتشاهي» مسرحية كويتية بنكهة هندية









داود حسين: أنا المهراجا.. شعبي يحبني بسبب أسلوبي الكوميدي

نور الغندور: أعيش قصة غرام مع شاب فقير...وشهم


















متابعة جنان الشطي:

على خشبة مسرح تنمية المجتمع بمنطقة القصور يواصل فريق عمل مسرحية «بتشاهي» تقديم عروضهم الناجحة وسط حضور جماهيري كبير بطولة الفنان داوود حسين، خالد البريكي، منى شداد وتقدم في أجواء استعراضية تعتمد على الابهار في الأزياء والديكور والاكسسوارات والموسيقى وتقدم باللهجة العامية بنكهة هندية.
في كواليس المسرحية التقت «الوطن» داوود حسين الذي قال: «من الاهمية بمكان ان يتواصل جيلي مع مسرح الطفل لعدم معرفة الاجيال الجديدة بتجاربنا السابقة، وكذلك علاقتنا بالاجيال الفنية الجديدة، فنقدم لهم خبراتنا التي أصلا استقيتها من جيل الرواد كالفنانين الكبار عبدالحسين عبدالرضا وغانم الصالح وخالد النفيسي..وهذا دورنا ان نقدم خبراتنا للاجيال الفنية الجديدة».
وعن دوره ذكر انه يجسد دور (مهراجا) هندي لديه بنت وحيدة، يحب شعبه ولكنه يقع بمشاكل مع البعض، ويستطيع بالحكمة وباسلوب كوميدي ان يعيد الامن والامان الى شعبه.

عناصر إبهار

بائعة الذهب والفضة تجسد دورها منى شداد هي سيدة كوميديانة طيبة تحب ناس السوق أما المخرج محمد الحملي فقال: «هو فيلم هندي مجسد على المسرح محتواه كل عناصر الابهار الاغاني وقصة الحب هندية، استخدمت ايضا شاشة عرض 3D من ضمن ديكور المسرح، وهذا العمل كتب ليجسده داود حسين وخالد البريكي».
واشارت نور غندور الى انها تجربتها الأولى على خشبة المسرح وانها محظوظة ان تكون بدايتها مع نجم بحجم داوود حسين والبريكي والمخرج الحملي واجسد دور الاميرة نور بنت المهراجا تحب الشعب وتحب شابا فقيرا يحدث موقفا ويثبت للمهراجا ان هذا الشخص كفوء للارتباط بي، فيما قالت زينب خان «اجسد دور شأنتي اخي يحب الاميرة نور ويتهم بخطفها» أما حارس الملك يجسده عبدالله الزيد فيما يجسد محمد الدوسري دور بائع الشاي بالسوق ويحب بنت الملك» «يتشاهي» بطولة داوود حسين، خالد البريكي، منى شداد، عبدالله الزيد، نور الغندور، زينب خان، محمد الدوسري، عبدالعزيز بوقماز ومجموعة من الفنانين الشباب، تأليف محمد العيسى، اخراج محمد الحملي، اشراف خالد الرفاعي.

المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2013, 02:42 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي «الناس أجناس» يجمع بهمن والعجيرب والسني اليوم في «سهرة العيد»

في فضاء قصر نايف دارت كاميرا الرشيدي

«الناس أجناس» يجمع بهمن والعجيرب والسني اليوم في «سهرة العيد»













متابعة غادة عبدالمنعم:
في الهواء الطلق، وفي ثاني سهرات العيد، التي تقدمها شاشة تلفزيون الكويت كان لقاء نخبة من نجوم مسلسل «الناس أجناس» الذي رصد الكثير من السلبيات والايجابيات في المجتمع عبر قالب ساخر من خلال كوميديا الموقف في حلقات منفصلة غير متصلة، وهم الفنان عبدالله بهمن، وخالد العجيرب، وغادة السني الذين استضافهم المذيع طلال خليفة، في حلقة من اعداد أحمد خورشيد، ومن اخراج عادل الرشيدي الذي أكد على ضرورة ان يكون هناك برامج مميزة يطل من خلالها نجوم تلفزيون «الكويت» على جمهورهم خلال العيد لتكون بمثابة عيدية من نوع فني خاص.
.. «الوطن» حرصت على الوجود في لوكيشن التصوير، وفي فضاء «قصر نايف».

صدى

في البداية كشف الفنان عبدالله بهمن عن الكاركترات التي جسدها في «الناس أجناس»، والصعوبة من حيث التنقل من كاركتر لآخر، واعتبر بهمن بأن ظهور الفنان في أكثر من عمل بمثابة ظاهرة صحية خاصة في ظل كثرة المحطات الفضائية مع اختلاف مواعيد العرض.
وأكد بهمن على سعة صدره للانتقادات التي توجه اليه، لكنه اوضح انه تلقى نقدا قاسيا عن دوره في مسلسل «توالي الليل» رغم انه لم يشارك في العمل من الأساس لكنه اضاف بان تجربته المسلسل البدوي «ذيب السرايا» لاقت صدى طيبا.
واضاف: «في العيد بالطبع أحرص على معايدة عيال أختي، وفي بعض الأحيان أتمنى سفرهم في العيد»

إعدام

من جانبه قال العجيرب: «مخرج المسلسل يوسف حمودة اعطى الممثلين الأدوار، ترك لهم الحرية في اختيار الكاركترات ففي بعض اللوكيشنات تشعر وكأنك ذاهب الى «الاعدام».
وأكد العجيرب على عدم وجود أية خلافات من أي نوع مع رفيق ضربه أحمد العونان لعدم تعاونهما في عمل مشترك هذا العام، وانشغال العونان مع «أبو الملايين».
وعن عيادي العيد قال: «الياهل مايعرفك الا في العيد «مشيراً على انه لا يلتفت كثيراً للانتقادات حيث ان يفعل مايقنع به».

تنويع

الفنانة غادة السني قالت: «في «الناس أجناس» كانت أكبر اشكالية لديها هي تغيير لوك الشعر من حلقة لأخرى، واعتبرت أنه من الجيد ان يكون للفنان أكثر من عمل فني على شرط ان يكون قادراً على التنويع والتلوين في اختيارات الكاركترات مؤكدة بأن أراء الجمهور متفاوتة، وفي المقابل بعيدة كل البعد عن المجاملة والنفاق، وبسؤالها عن عيدية العيد قالت: «زوجي خالد يعطيني العيدية».

المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2013, 02:44 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي ليلى علوي تخدش حياء المشاهدين بمشهد «فحص الثدي»

في مسلسل «فرح ليلى» دقيقتان تقف عارية أمام الكاميرا

ليلى علوي تخدش حياء المشاهدين بمشهد «فحص الثدي»










متابعة يحيى عبد الرحيم:

أثارت الفنانة ليلى علوي استياء العديد من المشاهدين في الحلقة السابعة والعشرين من مسلسلها الرمضاني «فرح ليلى» بسبب مشهد فحص الثدي لاختبار اصابتها بورم سرطاني، عندما وقفت أمام الكاميرا وهي عارية بمساحات كبيرة من منطقة الصدر لمدة حوالي دقيقتين كاملتين، وهي تتفحص ثدييها بكلتا يديها، وتتحسس مواضع الورم السرطاني بطريقة لم نعتدها من اسلوب تصوير المسلسلات التلفزيونية التي تدخل كل بيت، ويتم من خلاله مراعاة الكثير من العادات والتقاليد العربية عكس المشاهد السينمائية التي يمكن للممثل ان يصور فيها ما يحلو له فيها من خلاعة كون جمهور السينما هو من يذهب بنفسه لمشاهدة هذه الأعمال، ولكن ذلك لم يكن مقبولا ان يتم تصويره على شاشة التلفزيون التي تدخل كل بيت، وكان هناك حل من اثنين اما ان يصور المشهد في بضع ثوان دون الاغراق في التفاصيل، أو كانت تتم الاستعاضة عنه تماما لنكتشف ذلك من خلال الأحداث نفسها بدون هذا التصوير الخادش للحياء.
يبدو ان ليلى علوي توهمت أنها تصور فيلما سينمائيا لعلها تعيد صورتها الأولى أمام الجمهور كتفاحه شهية على الشاشة الفضية أو كما يطلق عليها قطة السينما المصرية، ولكن يبدو ان القطة في هذا المشهد خربشت نفسها، وأساءت الى قطاع كبير من جمهور التلفزيون العربي!.



المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2013, 02:48 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي «حبيبي المضروب»... الفكرة تقليدية والكوميديا اجتماعية عصرية

تعرض حالياً على خشبة مسرح الدعية


«حبيبي المضروب»... الفكرة تقليدية والكوميديا اجتماعية عصرية








أحمد الأبياري: أحرص على تقديم فن يحقق عائداً

عبد الغني زكي: تستهدف رسم الابتسامة على شفاه جمهورنا الكويتي

صلاح عبدالله: ضيف شرف له تركيبة خاصة

أحمد رزق: أنا خادم الأسرة الذي يتسبب في مشكلاتها

إدوارد: اخطأت بالسماح للآخرين بالتدخل في حياتي الزوجية

مي سليم: لا أتصور أن يكون زوجي خائناً


متابعة غادة عبد المنعم:
على خشبة مسرح الدعية تعرض حالياً مسرحية عيد الفطر المصرية «حبيبي المضروب»، «الوطن» حضرت عرضا خاصا للرقابة لمشاهدة بعض اجزائها، والتعرف على شخصياتها التي يجسدها المشاركين عن قرب، وروح الفكاهة التي يتحلى بها كل فنان على حدا فهناك الأحاديث الجانبية بين المخرج عبد الغني زكي، والمؤلف أحمد الابياري، وعلى الجانب الأخر يجلس النجم صلاح عبدالله وفي يديه سيجاره الالكتروني، ويقوم بمراجعة دوره وادوارد يضبط حركته خلال البروفة مع مي سليم زوجته الغيورة، وفي المقعد المجاور يجلس أحمد رزق، وبيديه «مسباحه» الخاص، وهناك تجلس الفنانة الكوميدية ايمان السيد، والتي كانت قمة في هدوئها، وبجوارها بدرية طلبة تراجع النص على الرغم من ارهاقها الشديد، وطارق الابياري يجلس بكامل أناقته لترديد حورات شخصيته غريبة الأطوار التي يجسدها، والغائب الحاضر كان المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي لم يحضر البروفة نتيجة مرضه المفاجيء ومكوثه في مستشفى الفروانية بوحدة عناية «القلب» فالكل يعمل بهمة ونشاط للانهاء من تركيب الديكورات لكي يطلوا على جمهورهم الكويتي على أكمل وجه فمن خلال الأزمة بين الزوجين، ودخول الآخرين في حياتهما تكون العبرة والرسالة التي يقدمها فريق عمل المسرحية مع شركة «كلاسيكال» للانتاج الفني.
ولكن ماهي الأدوار التي سيقدمها النجوم من وجهة نظرهم؟
يذكر أن جريدة وتلفزيون «الوطن» أحد الرعاة الرسميين للمسرحية.
- الفنان صلاح عبدالله: «شوقي، والد د.صلاح رجل له تركيبة خاصة وأنا ضيف شرف خلال العمل، وهناك بعض المفارقات الكوميدية التي تحدث خلال ظهوري في المشاكل التي يتعرض لها ابني وزوجته».

الخادم

أحمد رزق: «أجسد شخصية بدوي خادم الأسرة الذي تربى معهم منذ صغره، وتحصل المشاكل بينهما بسببي، وفي النهاية أنصحهم بعدم دخول أي طرف آخر، وأن يكون الحل بالتفاهم حتى لا تتفاقم المشكلات».

الزوج

- إدوارد: «أجسد دور د.صلاح زوج هدى، والذي تنشأ بينهما الكثيرمن الخلافات الزوجية سببها الشك والغيرة القاتلة وتدخل الأخرين في حياتهما الخاصة، والسبب سماح الزوج لذلك، وفي نهاية الأمر يقوم بنصح زوجته لعدم سماع الأخرين».

مطربة

- إيمان السيد: «ينتابني القلق، ولكنني أعلم ان الجمهور الكويتي ذويق، ومن خلال حجم الكوميديا التي سأطل من خلالها بشخصية تنتحل دور شخصية أخرى، ودوري الحقيقي مطربة أوبرا، ولكن تقوم بانقاذ موقف».

الزوجة

- مي سليم: «أقدم شخصية هدى ملكة جمال الاعلانات التي تحب زوجها لدرجة الجنون، ولا تتصور أن يكون خائنا لها، في قالب كوميدي رومانسي اجتماعي خفيف، والمسرحية تهدف الى اعطاء النصح لكل زوجين بعدم اقحام الأخرين في حياتهما».

المشكلة

- بدرية طلبة: «سيكون دوري بمثابة مفاجأة للجمهور حيث أقدم دوراً جديداً ومختلفاً لشخصية زيزي الزعبلاوي التي تدور حولها المشاكل في اطار كوميدي فبعد ان تترك خطيبها تبدأ في البحث عن زوج آخر».

المجنون

- طارق الابياري: «أجسد دور رجل مجنون، وهي شخصية ذات طابع كوميدي بحت وكنت خطيباً للشخصية التي تتمحور حولها الأحداث، هو من الأدوار التي لأول مرة أجسدها».

حرص المؤلف

- المؤلف أحمد الأبياري: «يقول: أحرص على تقديم فن يحقق عائدا حتى لو أطلق عليه تجارياً، وأن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور، وبطبعي متفائل، وأملي ان يكلل هذا العمل بالنجاح، الذي اعتبره دافعا لأن تتكرر التجارب والتعاون بمسرحيات أخرى في الكويت».

رؤية المخرج

- المخرج عبد الغني زكي: «يرى أن التنافس في الفن مطلوب، ويقول: مسرحية «حبيبي المضروب» هدفها رسم الابتسامة على شفاه جمهورنا الكويتي على مدار ساعتين ونصف الساعة، ويضيف: في ظل المشاكل والأعباء الحياتية اليومية التي نمر بها تهدف إلى تقديم أمسية مسرحية كوميدية من خلال الصراع الأسري بين الزوجين لانشغال كل منهما عن الآخر، ودخول اطراف أخرى تستهدف التخريب، لذا عليهما احتمال بعضهما البعض، ورفض من يعبث بهما».
ويوضح زكي: «هذا ليس لقائي الأول بالجمهور الكويتي لذلك فأنا على علم بذوقه، والمشكلة هنا لا تنحصر في مجتمع معين فهي تشمل حال ووضع الأسرة العربية فضحكنا واحد، وافيهاتنا واحدة».



المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2013, 03:00 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي الربيعي يجري عملية قلب مفتوح في أمريكا



الربيعي يجري عملية قلب مفتوح في أمريكا







كتبت دلال العياف:
أجرى مدير ادارة المنوعات عبدالحميد الربيعي عملية جراحية للقلب المفتوح بمستشفى كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية تكللت بالنجاح وهو حاليا بفترة نقاهة، سلامات وما تشوف شر.


المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2013, 03:03 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي النينجا والساموراي في مركز التوحد بمشرف





في عرض مسرحي يقدمه «جروب سين»



النينجا والساموراي في مركز التوحد بمشرف









كتب يحيى عبدالرحيم:
يقدم جروب «كويت سين » مسرحيته الجديدة بعنوان «حرب النينجا» حاليا وطيلة أيام عيد الفطر السعيد على مسرح مركز الكويت للتوحد بمشرف، وهي من تأليف واخراج عثمان الصفي، ويشارك في بطولتها عدد كبير من الممثلين الشباب، وتتناول احداثها قصة مدينة يتنافس فيها كل من فريق النينجا وفريق الساموراي ليثبت كل منهما قوته وجدارته لاستحقاق الدانة، وذلك من خلال فرجة مسرحية تحمل الطابع الياباني وتتخللها استعراضات مبهرة ومفاجآت في عنصر السينوغرافيا، كما أنه لأول مرة على المسرح سيتم عرض مهاري للفنون القتالية بأداء متميز.
المسرحية تحمل رسالة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة عبر مشاركتهم بالتمثيل، وكذلك دخولهم مجانا لمشاهدة العرض.





المصدر : جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
17-8-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, السبب, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 16/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 01:01 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 15/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 7 16-08-2013 07:18 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الإربعاء الموافق 14/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 14 15-08-2013 12:06 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 30/7/2011م اللجنة الإخبارية والصحافية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 30-07-2011 12:21 AM


الساعة الآن 05:41 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292