إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2013, 05:01 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي فنان يتعرض للتهديد بسبب دوره في المسرح ... ومطرف المطرف يغني من ألحان والده في ألبومه الأول


«المنخل» / قط كاد يفسد حلاوة عرض اليوم الرابع لمسرحية «عايلة فن رن» !

فنان يتعرض للتهديد بسبب دوره في المسرح ... ومطرف المطرف يغني من ألحان والده في ألبومه الأول


غافل فاضل
| إعداد - صالح الدويخ |

فترة طويلة من الانقطاع عن كتابة زاوية «المنخل» كانت بسبب الركود الذي عانته الساحة الفنية في الفترة الماضية. لكن بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني ودخول موسم مسرحيات عيد الفطر، شهدت الساحة بعض الأحداث الطريفة والمحرجة للقائمين عليها، نذكر منها قصة القط مع جمهور مسرحية «عايلة فن رن»، وانقطاع التكييف عن عروض مسرحية «أرض الأحلام»، وغناء الفنان عبد السلام محمد أثناء حضوره لمسرحية «تحت الصفر»، إضافة إلى التهديد الذي تلقاه أحد الفنانين من خلال رسائل قصيرة عبر هاتفه النقال، وغيرها من الأخبار الحصرية الأخرى التي تخصّ أهل الغناء والبرامج التلفزيونية.

برنامج جماهيري
علمت «الراي» من مصدر موثوق أن الفنانة شجون تستعد لخوض تجربة برامجية جديدة بعدما انتهت من ارتباطها بمسرح عيد الفطر، حيث بدأت التحضير لتقديم برنامج جماهيري سيعرض على شاشة «mbc» بداية العام المقبل، وستكون هذه المرة من فئة المسابقات بأسلوب مغاير عما ظهرت عليه شجون في السنوات الماضية. وأكد المصدر أن تصوير البرنامج من المحتمل أن يتم خارج الكويت نظراً لحجم الإمكانات وعدد الجمهور الذي قد لا يتوافر في الكويت.

الابن ووالده
العديد من المفاجآت يحضّر لها الفنان مطرف المطرف لإطلاقها في ألبومه الأول بعد العديد من الأغنيات المنفردة التي كان لها دور في تثبيت قدميه في الساحة الغنائية. وسيتضمن ألبوم المطرف ما يقارب العشر أغنيات، متنوعة في الألوان والمقامات والأفكار. والجديد في هذا الجانب أن إحدى أغنيات الألبوم من ألحان والده الفنان الراحل يوسف المطرف، وهذا اللحن لم ينفذ بالسابق، فوجد مطرف نفسه أمام مهمة كبيرة لإحيائه تخليداً لفن أبيه الذي ما زال متداولاً بين الأجيال المتعاقبة.

قطط المسرح
في رابع أيام عيد الفطر، وتحديداً في مسرحية «عايلة فن رن» للفنان عبد العزيز المسلم، وخلال مشهد جمع بين النجمين عبد الرحمن العقل وانتصار الشراح حيث كان كل منهما يعدد محاسن رجال هذا الوقت والنساء من جهة أخرى، فوجئ الجميع بوقوف عدد من الجمهور في منتصف المسرح وتعالت أصوات النساء لسبب لم يدركه الفنانون على الخشبة في البداية. وتبين بعد ذلك تواجد قط بين المقاعد كان يحرص على متابعة المسرحية، ما أثار الخوف لدى بعض الفتيات المتواجدات في العرض. واستطاع عبد الرحمن العقل وانتصار الشراح - وبذكاء - تجيير هذا الموقف ضمن حديثهما في المشهد ليضيف نكهة رائعة استغلها الاثنان باحترافية.

طارق وعبد السلام
وفي عرض يوم الجمعة الماضي لمسرحية «تحت الصفر»، لمح الفنان طارق العلي وجود الفنان الشاب عبد السلام محمد ضمن الحضور في الصف الأول، فما كان منه إلا أن نزل إلى حيث يجلس بين الجمهور وحياه بشكل جميل ودعا له بالشفاء العاجل بعد تعرضه لحادث مروري قبل أيام أدى إلى إصابته ببعض الرضوض في يده. ورد عبد السلام التحية لطارق عندما غنّى للجمهور أغنية «لك عين» وسط تصفيق لم ينقطع إلى أن صعد طارق خشبة المسرح.

مسرحية... حارّة
ومن ضمن «سوالف» مسرحيات العيد، تعرّض طاقم مسرحية «أرض الأحلام» لموقف محرج عندما بدأت عروضها تزامناً مع تعطّل التكييف في المسرح، واستمر هذا الأمر لأربعة أيام من دون أن يُعرف السبب أو الخلل. في المقابل، أيقن القائمون على العمل محبة الناس الذين جابهوا هذا الظرف بحضور كبير أعطى نجوم المسرحية دافعاً لتقديم كل ما لديهم لإسعادهم، خصوصا أن فريق العمل تسلم المسرح قبل العيد بيومين فقط من دون اهتمام واضح من مسؤولي صالة العرض.

أحبال صوتية
يغادر شيخ المخرجين غافل فاضل بعد أيام إلى بانكوك، وذلك لإجراء عملية جراحية في المستشفى الأميركي، حيث عانى في الفترة الأخيرة من آلام مفاجئة في الأحبال الصوتية استوجبت سفره قبل شهر رمضان لعمل الفحوصات اللازمة. حينها قرر الأطباء المختصون إجراء هذه العملية، وفضّل فاضل العودة الى البلاد لإنهاء جميع ارتباطاته قبل سفره حيث سيمكث هناك أسبوعين على الأقل... «سلامتك بو وليد وما تشوف شر».

تهديد
تعرض فنان معروف للتهديد من خلال رسائل قصيرة وصلت إلى هاتفه النقال اعتراضاً على الشخصية التي يؤديها في إحدى المسرحيات التي بدأ عرضها مع أول أيام عيد الفطر. ولأن هذا الفنان رأى أن دوره يمثل إحدى شرائح المجتمع التي لم يسئ إليها لا بالكلمة ولا بالشكل، لم يعر الأمر أي اهتمام ومضى في أداء الشخصية وبتفاعل كبير من الجمهور الذي حضر المسرحية.
المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..., للتهديد, ألبومه, ألحان, من, المسرح, الأول, المطرف, بسبب, يتعرض, يغني, دوره, في, فنان, ومطرف, والده


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل شاكر يغني بالخليجية من ألحان العريفي هيون الرياض الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 21-02-2010 02:22 PM
الماجد يقدم دويتو مع فنان العرب من ألحان تركي هيون الرياض الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 02-01-2010 07:30 AM
عبدالله الرويشد يعود إلى «الجلسات» في ألبومه الجديد بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 01-12-2009 12:22 PM
مشعل العروج يتردّد في عقد مؤتمر صحافي لإطلاق ألبومه الأول بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 06-10-2009 10:16 AM
خمسة أعمال تجمع البدر مع فنان العرب في ألبومه المقبل [[ خبر يسوى مليون استرليني لعشاق فنان العرب وعشاق الفن الجميل ]] أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 27-03-2009 10:09 AM


الساعة الآن 07:18 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292