شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية

شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية (http://forum.fnkuwait.com/index.php)
-   السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) (http://forum.fnkuwait.com/f285)
-   -   محمد عبده: الكلمة أصبحت «شحيحة» .. وزمن «الأماكن» اختلف (http://forum.fnkuwait.com/t23902)

اللجنة الإخبارية والصحافية 30-08-2013 04:13 PM

محمد عبده: الكلمة أصبحت «شحيحة» .. وزمن «الأماكن» اختلف
 
محمد عبده: الكلمة أصبحت «شحيحة» .. وزمن «الأماكن» اختلف



http://www.alyaum.com/News/files.php..._998111231.jpg



اعترف فنان العرب محمد عبده بأن الاعمال التي قدمها في الفترة الاخيرة اعمال أقل مستوى من الأعمال المعروفة عن فنان العرب وقال في تصريح لـ»اليوم»: «لا سبيل أمامي سوى الاعتراف بأن أعمالي الأخيرة أقل مستوى من أعمالي التي قدمتها قبل سنوات، ولهذا أسبابه الواضحة، فالكلمة الآن أصبحت «شحيحة» وفي أزمة، ولا توجد نصوص جيدة صالحة للغناء، وهذا لا ينفي جهود بعض الشعراء الشباب لإيجاد نصوص جديدة وجذابة، وقد نجح البعض منهم، وعلى سبيل المثال الامير عبدالرحمن بن مساعد، لكن لا تذكرني اسماء حاليا. وعن خلو البومه الاخير من وجود اعمال على شاكلة أغنية «الأماكن» أو «بنت النور» و»اعترفلك» اجاب فنان العرب: الأعمال الفنية عندما تواكب الأحداث في وقت طرحها تجد صدى طيبا جدا، وأغنية «الأماكن» خرجت في وقت تتزامن فيه مع الاحداث التي جرت في لبنان وعدد من الدول العربية في هذا الوقت، كما هو الحال لاغنية «ابعاد» سبب نجاحها المهاجرون العرب، الذين اعتبروها الأغنية تعبر عن غربتهم ومحبتهم لوطنهم.
وعن تقدمه على تصوير اغاني البومه الأخير بطريقة الفيديو كليب قال محمد عبده: رأيت أن أصور جميع الأغاني بطريقة الفيديو كليب، خاصة وأن أعمالي المصورة في التلفزيون بطريقة الفيديو كليب قليلة جدا. وكما ذكرت لك قبل قليل، أن هناك شحا في الكلمة المغناة، وهناك أزمة حقيقية في النصوص الجديدة، وفي ألبومي الأخير، لا توجد نصوص لافتة للنظر، فهي تقليدية، باستثناء أغنيتين، وتعمدت تصويرها كلها، من أجل توفير متعة المشاهدة مع متعة الاستماع، واتمنى من كل قلبي أن يكون تصوير الكليب الاخير قد وفقت فيه ونال رضا واستحسان الجمهور.


المصدر : جريدة اليوم



الساعة الآن 10:15 AM

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©vBulletin Solutions, Inc
SEO by vBSEO 3.6.0

7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292