إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2013, 03:43 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي تامر حسني لـ «الراي»: أعيش قصة حب مع تالية


حوار / اعتبر أن ألبوم «بحبك إنت» محطة مهمة في حياته الفنية
تامر حسني لـ «الراي»: أعيش قصة حب مع تالية
| القاهرة - من عماد إيهاب |

كشف المغني تامر حسني عن أنه يحضّر لمسلسل تلفزيوني جديد سيعرض في شهر رمضان المقبل على عدد من المحطات الفضائية، موضحاً أن أحداثه تدور في إطار اجتماعي رومانسي جريء، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد، وحتى الآن لم يتم اختيار اسم له.
وقال حسني، في تصريح لـ «الراي»، إنه يستعد لفيلم سينمائي من تأليفه وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي وبسام بدرخان، وسيبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة مع هدوء الأوضاع في الشارع.
وأشار إلى أن شخصيته تغيّرت بعد إنجاب طفلته تالية التي غيّرت أشياء كثيرة فيه، فقبلها كان كل ما يشغله نفسه وأحلامه وطموحاته فقط، لكن بعدها أصبحت تالية أميرة أفكاره وطموحاته، وأحلامه وكل ما يبذله حالياً من مجهود من أجلها، «فهي الهدف الحقيقي الذي أعيش من أجله».
ولفت إلى أنه على المستوى الفني جعلت تالية طموحاته أكبر، وخطواته الفنية أكثر تأنياً، وأصبح يدقق أكثر في اختياراته، لأنه يتمنى أن يترك لها تاريخاً فنياً مشرفاً، تفخر وتتشرف به أمام زملائها وأصدقائها في المستقبل.
وأضاف: «أعيش حالياً قصة حب رائعة مع تالية، والتي تملأ كل حياتي، وطول الوقت أفكر فيها حتى عندما أكون في الاستوديو، وأحب قضاء أطول وقت ممكن معها، ولا أفكر في أي شيء آخر غيرها».
وعما إذا كان يفكر في أخ أو أخت لابنته، اعتبر أن الوقت ما زال مبكراً لطرح هذا السؤال ولكنه يعشق الأطفال.
وحول تفكيره في تقديم أغنية أو ألبوم للأطفال من أجل ابنته، قال: «كتبت أنا والنجم العالمي ايكون أغنية بعنوان (welcome to the life)، وخلال الفترة المقبلة أفكر جدياً في تقديم ألبوم كامل للأطفال، خصوصاً أن بداخلي أفكاراً كثيرة أريد التعبير عنها».
كما أشار حسني إلى أنه أمامه الكثير من الوقت والعمل قبل أن يطلق على نفسه لقب فنان عالمي، حتى لو كان محبوه والمعجبون بموهبته يلقبونه بهذا اللقب فعلياً، وبالنسبة إليه فلقب فنان مصري عربي شرف كبير، والانتشار في خارج العالم العربي خطوة ما زالت في بدايتها وهو سيبذل قصارى جهده ليكون دائماً عند حسن ظن جمهوره الذي منحه الثقة وسانده منذ بداية انطلاقته الفنية.
وعن مدى إمكانية مشاركته في برامج اكتشاف المواهب الجديدة التي أصبحت غاية معظم نجوم الفن، خصوصاً أنهم يحصلون منها على أجور مالية كبيرة، قال: إنه اعتذر بشكل عام عن عدم تقديم أي نوع من البرامج، وبشكل خاص عن هذه النوعية من البرامج، ليس لشيء سوى أنه يخاف أن يظلم موهبة حقيقية وهو يقول رأيه التحكيمي في أحدهم، خصوصاً أنه تعرض لمثل هذا الموقف في بداية حياته.
وتحدث حسني عن ألبومه الأخير «بحبك إنت»، واعتبره محطة مهمة في حياته الفنية لأنه جاء بعد عامين من التحضير والتركيز الشديد، لا سيما بعد أن اختفت في الفترة الماضية الأغنية الشرقية عن الساحة الغنائية، واحتلت بدلاً منها الأغاني السريعة «الهاوس»، لذلك قرر مع المنتج نصر محروس السير عكس الاتجاه، ومحاولة إعادة اللون الشرقي لأغنياتنا العربية.
وأرجع سبب عدم تصويره لأغان من ألبومه الأخير للظروف السياسية الصعبة التي عاشتها مصر خلال الفترة الماضية، لكنه قال، إنه سيصور أغنيات كثيرة منه، لا سيما التي يحبها ورددها الجمهور، مثل «تعالي نعيش» و«خلينا اخوات» وغيرهما، وخلال الفترة المقبلة سيطرح أغنية مصورة بعنوان «سي السيد» مع المطرب العالمي سنوب دوج.
وأوضح، أن عودته للتعاون مجدداً مع المنتج نصر محروس وتركه لشركة «مزيكا» جاءت بعد انتهاء عقده مع المنتج محسن جابر، وفضل التعاون مع مكتشفه الأول نصر محروس الذي طلب منه العودة إلى الشركة التي قدمته، وبمنتهى السهولة وجد نفسه يوافق لأن الشركة شهدت بدايته ونجاحاته الأولى، ويرتبط معها بذكريات رائعة، بالإضافة إلى أن نصر محروس اسم كبير في عالم الإنتاج الغنائي.
وأشار إلى أن فكرة غنائه مع المطرب الشعبي بهاء سلطان في الدويو الغنائي «يا ريت يستاهل» جاءت بسبب حبه الشديد لصوت بهاء وصداقتهما الطويلة، إضافة إلى أنه يحب أن يطرح أفكاراً جديدة ومختلفة في الألبوم والبحث عن تركيبات صوتية غير متوقعة من أجل التجديد والخروج عن الروتينية المعتادة في نمط الألبوم، وهو ما فعله من قبل مع النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان علاء عبد الخالق، وبعد ذلك اتجه للوجوه الجديدة مثل كريم محسن.
ورأى أنه لا يبالغ في الأجر الذي يحصل عليه في أعماله الفنية لأنه يحصل على ما يتناسب مع موهبته وهو مستعد لتقديم عدد من الحفلات لدعم الاقتصاد المصري. • أمامي الكثير من الوقت قبل أن أطلق
على نفسي لقب «فنان عالمي»

• لا أبالغ في أجري... ويتناسب مع موهبتي

• وافقت بسهولة على العودة إلى شركة نصر محروس... فمعها بدأت

• لن أشارك في لجان التحكيم خوفاً من ظلمي لموهبة حقيقية
المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع, أعيش, لـ, بالية, تامر, حب, حسني, «الراي»:, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تامر حسني: ابنتي لن تعمل بالفن اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 05-09-2013 10:14 AM
صور تامر حسني بالحج تثير غضب الجمهور.. محمد العيدان صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 8 23-11-2010 08:53 PM
نور الشريف لـ «الراي»: أعيش حالة حزن وأقاطع وسائل الإعلام بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 07-07-2010 02:42 AM
تامر حسني: أدعو لشيرين بالهداية محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 12-11-2009 03:09 PM
إمراة ترضع ابنها في حفل تامر حسني في حلب بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 30 08-11-2009 08:16 PM


الساعة الآن 04:41 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292