إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2013, 05:38 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,682

افتراضي فريق «درو هيل» لـ الوطن: لم نعتزل نهائيا.. إنما الجولات الموسيقية أبعدتنا!


دار الحوار أثناء زيارتهم للكويت
فريق «درو هيل» لـ الوطن: لم نعتزل نهائيا.. إنما الجولات الموسيقية أبعدتنا!
حوار منيرة بوعركي:

اشتهر فريق «درو هيل» الموسيقي خلال تسعينيات القرن الماضي بمجموعة من أغنيات الراب والهيب هوب وعلى الرغم من ان نشاطهم الفني قد هبط خلال العشرين عاماً الماضية، تداولت وسائل الاعلام أنباء حول اعتزال الفريق.
»الوطن» التقت الفريق المكون من «تاؤو» و«سيسكو» و«جاز» لدى حضورهم لاحياء حفلهم الموسيقي الأول في الكويت بدعوة من شركة Map Inc حيث تحدثوا عن حقيقة اعتزالهم وآخر أخبارهم.
< «شلونك» مع حر الكويت تاؤو؟ (تاؤو واسمه الحقيقي انتوان سيمسون).
- في أول يوم صعقني الجو ولكن فيما بعد، تأقلمت مع الحرارة وليست بهذا السوء!

حظ سعيد

< كيف تصف موسيقاك؟
- أحاول دائماً تقديم أعلى مستوى من الموسيقى، فكما ذكرت أحاول المحافظة على مقاييس معينة في كتابة الموسيقى والأغاني.وأنا محظوظ بأن ألبوماتي السابقة حصدت مراكز عالية في سباق الأغنيات وأود المحافظة على المستوى ذاته في كل ما أقدمه.
< كونك مغنياً تكتب أغنياتك بنفسك، ألا تعتقد أنك تجعل مشاعرك بمتناول الجميع مما يسهل على الغير الوصول الى خصوصياتك؟
- نعم و.. لا، يعتمد ذلك على الأغنية وكم المشاعر الذي وضعته فيها خلال كتابتها.وفي نهاية المطاف الأغنيات تعبر عن كاتبها ورأيه ومشاعره.

واقع

< حدثنا عن تجربتك في تلفزيون الواقع.
- انتهيت من تصوير برنامج Sisqo Kid ونال أكثر نسبة متابعة في القناة التي عرضت عليها، وكانت تجربة جميلة جداً ولا أعلم حتى الآن ما اذا كنت سأصور جزءأ مكملاً أم لا.
< كونك المغني الأساسي في الفريق، تقع على عاتقك مسؤولية كبيرة وهي تركيز النقد عليك دون غيرك من أعضاء الفريق، كيف تتعامل مع ذلك؟
- بلا شك هي مسؤولية كبيرة، ولكن غالباً ما أجد القوة في التركيز على عملي والتعامل بموضوعية مع التعليقات الموجهة.من الطبيعي ان يكون للناس آراء مختلفة ولكن المهم ألا نجعل آراءهم تحكم حياتنا وتصرفاتنا وابداعنا.
< ما جديدك؟
- سيسكو: انتهيت من تسجيل آخر ألبومات الفريق تحت عنوان InDrupendance day وهو متاح حالياً للتحميل عبر الأيتونز، ونحن بصدد الترويج عنه من خلال جولاتنا الموسيقية العالمية التي وصلت الى الكويت كأحد المحطات.وحالياً أعمل على مشروع موسيقي منفرد تحت عنوان Last Dragon والذي يأخذ الكثير من الجهد والوقت لأني أريده ان يكون بمستوى عال في التنفيذ والأداء.


تأهيل

< كونك آخر الأفراد المنضمين لفريق درو هيل، كيف كانت تجربتك؟
- تم اختياري من بين 28 متسابقاً في مسابقة اكتشاف مواهب تحت عنوان درو ايدل، وتأهلت خلال التصفيات وحصلت على اللقب وها أنا اليوم عضو في فريقي الموسيقي المفضل.أحب عملي كثيراً وأحب وجودي ضمن هذا الفريق المحترف.واعتبر جديداً نسبياً، حيث انضممت للفريق قبل 5 أعوام فقط.
< هل فعلاً تم تفكيك الفريق؟ كيف تتعامل مع مثل هذه الأقاويل جاز؟ (جاز.. اسمه الحقيقي لاري انثوني).
- جاز: نريد ان يعلم الجمهور بأننا نحتاج الى فترات استراحة تماماً كأي شخص آخر في مجال العمل، وخلالها نكرس جهدنا في التركيز على مشاريع فنية فردية، من شأنها تعزيز موهبتنا وصقلها بالشكل المطلوب حتى اذا عدنا الى الفريق نستطيع ان نقدم مستوى عالياً من الأداء الموسيقي لجمهورنا.درو هيل كفريق متماسك وهو مكون من مجموعة من الموهوبين والمبدعين والذين نتعامل مع الموسيقى والجمهور باحترام.وكوننا نبتعد عن الساحة لفترات، لا يعني حل الفريق بل نحن موجودون من خلال الجولات الموسيقية الكثيرة حول العالم.نحن فريق خارق، العمل على مشاريع فردية تعطينا الفرصة على التركيز على نطاقات موسيقية أوسع تصب في النهاية في مصلحة فريق درو هيل.
ويضيف سيسكو: فريق درو هيل لم يعتزل، نحن اليوم في الكويت، ونحيي حفلاً في اتلانتا ثم حفلاً آخراً في كاليفورنيا بعد ذلك، وهكذا في الواقع، بسبب تأخرنا باصدار الألبومات التجارية جعل الكثير يفترض غيابنا ويبرر الحجة باعتزالنا.
< كلمة أخيرة.
- سيسكو: نصيحة لكل القراء والموسيقيين، ان تكرس حياتك لما تحب وستجني الثمار، ولا تلتفت للتعليقات المحبطة من المحيطين بك، بل آمن بنفسك وبقدراتك وسترى النتيجة متمثلة بانجازات حقيقية ملموسة.
المصدر : جريدة الوطن


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم, أبعدتنا!, لـ, الموسيقية, الجولات, الوطن:, فريق, هيل», إنما, نعتزل, نهائيا.., «درو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شجون: بعد انفصالي عن خطيبي لم أحوِّل العلاقة إلى عداء إنما صديق وسند يدير أعمالي اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 04-09-2013 11:42 AM
إنما أنت مخيّر ..؟! نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 19-07-2011 12:14 PM
منصور البلوي يعتزل ويبتعد عن الرياضه نهائيا teto-12 القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 26-06-2011 03:29 AM
استبعاد حسين عبدالغني من النصر نهائيا إدارة المنتديات العامة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 1 30-03-2011 01:06 PM
{^_ موسوعة الآلات الموسيقية العربية.. _^} يآسمين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 19 15-04-2009 09:47 PM


الساعة الآن 03:43 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292