إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2013, 04:03 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,681

افتراضي منى شداد.. «سولفت» لبناني وغنَّت في «البستان»


«القايلة» يسطع في موسمه الثالث بأحلى الحلقات مع عفوية مبلتع والياقوت
منى شداد.. «سولفت» لبناني وغنَّت في «البستان»






نايف: نكسر روتين التقديم اليومي في الاستوديو بـ «اللوكيشنات» الحية

مايك: انتظروا جديدنا مُرَاسلة لنا من البحرين

فاطمة القلاف: البرنامج يعني لي الكثير ولأجله ابتعدت عن المسرح

عبدالعزيز الديكان: فلاشاتنا كويتية.. %100


متابعة آلاء الوزان:
يواصل برنامج «القايلة» الاذاعي سطوعه الجماهيري يوميا، فهو ينتقل من نجاح الى آخر منذ انطلاقه من ثلاث سنين، بفضل تنويعه، وتجديده الدائم، وروحه المرحة العفوية في التقديم، للمذيعين المتألقين مايك مبلتع، وطلال الياقوت، اللذين حققا ثنائيا جميلا متناغما، أحبه المستمعون.
«الوطن» حضرت احدى الحلقات التي قدمت في بث خارجي، من مطعم البستان اللبناني المطل على الواجهة البحرية، فكانت الأجواء الحية أكثر جمالا من الاستوديو، مع مزيد من الانطلاق، والمرح، والتواصل حتى مع زبائن المطعم، أما الذي أضفى مزيدا من الأجواء المرحة واللطيفة على البرنامج، فكانت ضيفة الحلقة الفنانة الجميلة خفيفة الظل منى شداد التي تفاعلت مع الحلقة والناس، وسولفت «لبناني» مع صاحب المطعم وغنت بطبيعتها المرحة، ودار حوار الحلقة عن الأكلات المقدمة بالمطعم، كما تطرقوا لأمور اجتماعية مختلفة تهم الشارع الكويتي.

كسر الروتين

وبمجرد انتهاء الحلقة، التقينا بفريق العمل، والبداية كانت مع المعد النشيط نايف النعمة، الذي قال: «نجدد البرنامج بكسر روتين التقديم اليومي في الاستوديو، من خلال اللوكيشنات الخارجية، ونتطرق بالحوار مع ضيوفنا الفنانين الى المواضيع الاجتماعية التي تخص المجتمع الكويتي، وكذلك الأمور الحياتية، وعلاقة كل فنان بالمكان الخارجي الذي نبث حلقتنا منه لنخرج من طابع الأسئلة الفنية، ونحرص على عمل فلاش «برومو» لكل ضيف».
وعن التجديد في البرنامج، قال النعمة: «كل موسم له ظروفه المختلفة، ونحضر له أولا بأول، بخطة عمل زمنية مستقبلية، ونستعد هذه الأيام للتجهيز لـ«قايلة الوفاء» التي نستضيف فيها أبرز رواد الكويت في كل المجالات».

من البحرين

ومن جانبه، قال مقدم البرنامج مايك مبلتع: «شعبية (القايلة) لم تأتِ من فراغ بل من ثلاث سنوات متواصلة من الجهد والاجتهاد، ونحاول جاهدين تنويع ضيوفنا من مختلف المجالات، ونقرب المسافات بين المستمعين، والمسؤولين من خلال استضافتهم ونقل أبرز مشاكل وهموم الجمهور لهم، كما نواكب أهم الأحداث».
وأضاف: «وجديدنا بالبرنامج أنه سيكون لدينا مراسلة من البحرين لتوفينا بأبرز الأخبار من هناك، وتتحدث عن المناطق البحرينية ومعانيها مع مؤرخين بحرينيين، وان نجحت هذه التجربة سنواصل التوسع خليجيا».

فلاشات كويتية

أما المخرج عبدالعزيز الديكان، فقال: «فلاشاتنا تحمل الهوية الكويتية %100، ونقدم الموسيقى الحيوية الخفيفة لنرسم الابتسامة على وجوه المستمعين، وكل يوم خميس نخصصه للاهداءات و(دي جي)».

دافع للتميز

ومن جانبها، قالت فاطمة القلاف: «اشتغلت في القايلة منذ بدايته «فويس أوفر» تمثيل فلاشات والتسجيلات الكوميدية مع حمزة التيلجي، وحاليا أشارك معهم كمساعد في الاعداد، والبرنامج يمثل لي الكثير وأخذ كل وقتي وطاقتي لدرجة أنني ابتعدت عن المسرح النوعي، والمهرجانات، كي لا أقصر».
وبالنسبة لرأيها في العمل مع المعد نايف، قالت: «لايعاملني كمبتدئة، ودائما يشجعني ويثق فيني ويعطيني دافعا للتميز، كما لا أنسى فضل مايك مبلتع أول من دربني على الفلاشات».

ياحلوهم

وعن رأي ضيفة البرنامج الفنانة منى شداد في أجواء الحلقة الحية، قالت: «ليست غريبة على هذه الاجواء، و«القايلة» دائما يحطوني بمطاعم.. يا حلوهم «تضحك»، واستمتعت وااايد معهم، ودائما أنا معاهم في كل مناسبة».
برنامج «القايلة» تقديم مايك مبلتع، طلال الياقوت، واخراج سمير بوحمد، عبدالعزيز الديكان متابعة وتنسيق ابتسام عبدالحليم، والتسجيلات الكوميدية لفاطمة القلاف وحمزة التيلجي، يبث يوميا على كويت اف ام من الساعة 3-1 ظهرا.

المصدر : جريدة الوطن


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبناني, مني, شداد.., في, وغنَّت, «البستان», «سولفت»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجهولون يعتدون على ممثل لبناني في دمشق! ifilmtvnews الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 25-01-2012 12:28 PM
فلم لبناني ‘أهل الوفا’ إخراج: نجدت إسماعيل أنزور *هاشم العلوي* تلفزيون شبكة الدراما والمسرح - (fnkuwait.com (tv 0 04-08-2010 07:23 AM
نجوى كرم: سأغني «خليجي».. إذا غنى محمد عبده «لبناني»! بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 07-05-2010 01:33 AM
زواج عبير أحمد برجل أعمال لبناني شهير الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 20-10-2009 08:32 PM
نادين سلامة تُغرم بصحافي لبناني وهج الامس الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 12-07-2009 05:03 PM


الساعة الآن 08:03 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292