إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2013, 05:46 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي الرويشد وشعيل «شعللوا» صالة التزلج... ونوال «تعبانة»


ضمن فعاليات مؤتمر القمة العربية الأفريقية الثالثة
الرويشد وشعيل «شعللوا» صالة التزلج... ونوال «تعبانة»





| كتب صالح الدويخ |

ليلة اسثنائية جمعت نجوم الاغنية الكويتية عبد الله الرويشد ونبيل شعيل ونوال في حفل غنائي ضخم حضره جمهور كبير اكتظت به صالة التزلج، وأقيم مساء أول من أمس بادارة المايسترو الدكتور محمد باقر، وذلك على هامش مؤتمر القمة العربية الافريقية الثالثة تحت رعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح في انطلاقة الانشطة الثقافية والفنية المصاحبة للمؤتمر، وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية صباح الخالد الحمد الصباح ومستشار الديوان الاميري محمد أبو الحسن وعدد كبير من سفراء الدول المعتمدين في الكويت.
وقدمت فرق شعبية من الكويت والسعودية وقطر وصلات سريعة من فلكلور كل دولة، تلتها كلمة لراعي الحفل الشيخ محمد عبد الله المبارك والتي عبر فيها عن ترحيب الكويت باستضافة القمة العربية الأفريقية في دورتها الثالثة والتي تحمل عنوان (شركاء في التنمية والاستثمار). وقال: ان القمة ستتناول بحث ودراسة سبل تفعيل التعاون العربي الافريقي في ظل معطيات سياسية واقتصادية اقليمية ودولية «تحتم علينا جميعا التعاون والعمل معاً واقامة شراكة حقيقية في المجالات كافة باعتبار هذه الشراكات تمثل بعدا استراتيجيا لمواجهة تحديات المستقبل».
وتمنى أن تخرج هذه القمة بفعالياتها السياسية والاقتصادية والثقافية والفنية بنتائج ترقى الى مستوى الطموحات ومستقبل يسوده الاستقرار والرخاء ورغد العيش مؤكدا قناعة دولة الكويت «بأن استقرار أفريقيا هو استقرار وأمن المنطقة العربية ككل».
بعدها قدمت المذيعة فاطمة بو حمد بلبل الخليج الفنان نبيل شعيل وسط تصفيق حار من الحضور، فشدا عملين من جديده وهما يا عسل واغنية ابنساكم، كما استحضر اجمل اغانية القديمة مثل يا شمس، قولوا لها، ما اروعك واغنية يا خوفي الى ان ختم وصلته باغنية يا دار متمكنا كعادته من احتواء الجمهور ومباشرتهم من خلال تقديم ما يحبون من اغانيه.
اما الوصلة الثانية والتي قدمها المذيع محمد المساعيد فكانت مع الفنانة نوال التي وصلت قبل غنائها بدقائق معدودة مع مدير اعمالها عادل الفرحان، وبدت قيثارة الخليج متعبة ومنهكة حيث وصلت الى البلاد قبل ساعات من بداية الحفل، وانعكس عليها سلبا في الغناء وبتفاعلها مع الجمهور الذين احبوا ان يلتقطوا معها الصور قبل اعتلائها خشبة المسرح الا انها لم توافق لأسباب نجهلها، كما انها اكتفت بغناء خمس اغنيات فقط على عكس زملائها الذين غنوا سبع اغان.
وصلة النجم عبدالله الرويشد التي قدمتها فاطمة بو حمد كانت بمثابة ترجيح الكفة من جديد للحفل الذي فقد حماسه لفترات قصيرة بسبب غياب اغاني الرتم السريع في وصلة نوال التي اعتمدت على اختيار الاغاني الكلاسيكية التي تتناسب مع قدرتها في الاداء حاليا على عكس الماضي، وقدم بو خالد ايضا الجديد والقديم من اعماله مثل رحلتي، بتبع قلبي، دنيا الوله، تعال، صدق ظني والاولى انتي.
واستطاع الرويشد بخبرته ان يجعل من الجمهور الحاضر كورالاً يردد اغانيه ويتفاعل معها، مؤكدا ان العمل الجيد ممكن ان يعيش مع اجيال متعاقبه لطالما انه جمع ما بين تميز الكلمة وعذوبة اللحن وقوة التوزيع وصدق الاداء.


لقطات

- بذل كل من الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون الشيخ فهد المبارك ومدير ادارة المنوعات عبدالحميد الربيعي ومراقبة محطة «كويت اف ام» خديجة دشتي مجهوداً كبيراً لاظهار الحفل بالصورة المطلوبة بمساندة الطواقم الفنية.
- وصل الفنان عبدالله الرويشد في وقت مبكر برفقة نجله خالد ومدير ادارة المهرجانات في شركة روتانا محمد الهاجري.
- أكد نبيل شعيل ان تحضيره للالبوم الجديد سيستغرق وقتا طويلا على عكس البوماته السابقة.
- بعد نزول الفنانة نوال من المسرح توجه لها المذيع عبدالرحمن الدين عبر اثير اذاعة «كويت اف ام»، وعندما سألها عن انطباعها لوصلتها ردت وبكلمة واحدة... انا تعبانة.
- لم يكن هناك موقع مجهز لاستقبال الفنانين في الكواليس... ما اضطرهم بالاستعانة لبعض الكراسي للجلوس عليها خلف المسرح متفرقين في الشمال واليمين.
- نوال احيت امس حفل عقد قران لإحدى الأسر الكويتية رغم تعبها، بعد توقف دام عامين او اكثر عن احياء الحفلات الخاصة.

المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التزلج..., الرويشد, زالت, وشعيل, ونوال, «تعبانة», «شعللوا»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحربي وبولند ينقلان حفل «صالة التزلج» على الهواء تلفزيونياً الليلة اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 24-10-2013 05:56 PM
لا أصوات كويتية بعد الرويشد وشعيل ونوال! محمد العيدان السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 04-12-2012 01:41 PM
غياب الرويشد ونوال عن «الدوحة الغنائي» محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 25-12-2010 11:30 AM
الرويشد وشعيل عن «ليلة وفاء» الخضر: لم نشارك لارتباطات وأسباب صحية محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 15-06-2010 07:06 AM
أين الرويشد ونبيل ونوال؟ محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 15-06-2010 07:05 AM


الساعة الآن 02:30 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292