إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-2013, 06:04 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي أحمد عزمي: ضابط «لفق» لي قضية المخدرات بعد أن رفضت التصوير مع صديقاته


كشف تفاصيل الساعات الرهيبة بعد القبض عليه
أحمد عزمي: ضابط «لفق» لي قضية المخدرات بعد أن رفضت التصوير مع صديقاته





لم يكن الفنان الشاب أحمد عزمي يتخيل أن حياته التي تحيط بها الشهرة والأضواء ستتحول في لحظة إلى كابوس مخيف، حيث تم إلقاء القبض عليه يوم 6 أكتوبر الماضي في مدينة شرم الشيخ بتهمة تعاطي المخدرات.

يتذكر أحمد عزمي تلك الساعات العصيبة في حياته ويقول : ذهبت إلى الشاليه الخاص بي بمدينة شرم الشيخ لقضاء أجازة مع زوجتي وابني، اللذين سافرا بعد ذلك، وفي احدى المرات كنا نجلس على حمام السباحة وسمعت «بودي جاردات» يسبونني بأبشع الألفاظ، لكنني لم أستطع التعرض لهم لأنني كنت بمفردي، فاتصلت بالسائق الخاص بي وطلبت منه أن يحضر «ولاعة» من عندي على شكل قنبلة «لتهويشهم» وهو ما حدث بالفعل وقلت لهم «اللي هيجي جنبي هافجره» وانتهى الموضوع عند هذا الحد . ويضيف عزمي : بعد ذلك فوجئت بهجوم على الشاليه من جانب 14 شخصا، وكان ضمن الموجودين ضابط اسمه إسلام، واكتشفت أنه على علاقة بـ «البودي جاردات» وأنه سلطهم عليّ لأنني ذات مرة اعتذرت عن التصوير مع فتيات كن بصحبته، حيث كنت وقتها في جلسة خاصة وهذا حقي لأنني كنت في أجازة .

ويشير إلى أنه عندما تم مهاجمة الشاليه كانوا يتوقعون وجود متفجرات به، وعندما لم يجدوا شيئا به أرادوا أن يلصقوا به تهمة حيازة المخدرات، موضحا أنه تم القبض عليه في الساعة الثالثة عصرا وتم عرضه على النيابة في الخامسة مساء، لدرجة أن وكيل النيابة أبدى دهشته من تحويله للنيابة بهذه السرعة .

ويقول : تم حبسي 4 أيام على ذمة التحقيق، وقالوا لي «هتطلع على محكمة الطور»، وكان ذلك في نفس اليوم الذي تعرضت فيه مديرية أمن جنوب سيناء لهجوم إرهابي، ولا أعرف لماذا جاءوا ليضبطوا قنابل عندي وتركوا من يفجرون البلد ؟ .

ويضيف عزمي : أنا بالفعل مندهش من رد فعل الضابط إسلام، لأنني أزور شرم الشيخ باستمرار، وكل الضباط هناك أصدقائي، ودائما ما كنت أقضي أول يوم العيد هناك وأوزع الشيكولاتة على الموجودين بصحبة ابني آدم، وكل ما أحزنني هو وضع ابني، فأنا لا أحب أن يأتي يوم من الأيام يقول له أحد «أبوك كان متهم في قضية»، وهناك شيء غريب في الموضوع، فعندما جاءوا للشاليه كانوا ينوون القبض عليّ بأي شكل، لدرجة أنهم قالوا لي «ياريت كنا لقينا معاك ستات عشان تبقى القضية كاملة»، كما أنهم كانوا يعاملوني بطريقة سيئة، وكانوا يلقون الماء عليّ الساعة 3 صباحا ويقولون لي «تعال اتعشى مع البيه الضابط»، وكنت أقول لهم «اتعشيت» فيقولون لي «الكلام ده عندك في السيما لكن هنا فيه أوامر لازم تتنفذ» .

ويؤكد أنه تم القبض عليه يوم 6 أكتوبر الساعة 3 عصرا وانتشر الخبر على المواقع الساعة 5 مساء، وكأن هناك مخططا لتشويهه، موضحا أنه مندهش من ذلك لأنه ليس له علاقة بالسياسة ولم يكن من أنصار الإخوان المسلمين . وعن موقف أسرته يقول : زوجتي وابني جزء مني ويثقان بي، ويعرفان أنني لا أذهب إلى أي مكان بدونهما، وأنا طلبت ألا يأتي أحد لي لأنني كنت أمام مسؤولية لابد أن أتحملها بمفردي، وكل الضباط الذين كانوا موجودين في شرم الشيخ باستثناء الضابط إسلام كانوا متعاطفين معي، وكذلك مأمور القسم، وأول سؤال سأله لي قاضي التحقيق «إيه اللي بينك وبين الضابط إسلام» وهذا دليل على أن الموقف كان واضحا . ويضيف : بعد الإفراج عني قررت قضاء يومين في شرم الشيخ لكي أعرف رد فعل الناس، وفوجئت بأنهم التفوا حولي وشجعوني، وحتى أثناء وجودي في القسم زارني «ناس كتير» وبعضهم أحضر لي «بطانية ومخدة وسجاير» .

ويكشف عزمي عن أن عددا كبيرا من الفنانين اتصلوا به منهم محمود عبدالعزيز وسمير غانم ودلال عبدالعزيز وسوسن بدر وأحمد السقا وأحمد السعدني وأحمد رزق وكذلك مصطفى شعبان الذي كان يؤدي فريضة الحج وقال له «أنا ممكن أنزل من الحج وأجيلك»، كما أن بعضهم أرسلوا له محامين للدفاع عنه .

ويشير إلى أنه بصدد مقاضاة من «لفقوا» له القضية على حد تعبيره، موضحا أنه يسعى الى توكيل المحامي مرتضى منصور للدفاع عنه لأنه رجل ذو بأس شديد، مؤكدا أن الضربة التي لا تقتله تقويه . ويوضح أن اتهامه في القضية لم يؤثر على عمله الفني حيث يستعد لتصوير فيلمين جديدين خلال الأسبوعين المقبلين . ويضيف : سأبدا تصوير فيلم «أم الدنيا» تأليف محسن عبدالخالق وإخراج إبرام نشأت ويشاركني البطولة أحمد فلوكس وشيري عادل ودرة ومحمود الجندي ودلال عبدالعزيز ودوللي شاهين، وأحداث الفيلم تشبه أحداث فيلم «بداية ونهاية»، وأجسد من خلاله شخصية شاب متعصب دينيا، كما أستعد لتصوير فيلم «ليلة واحدة» ويشاركني بطولته شيري عادل ورانيا يوسف و10 من ملكات جمال مصر السابقات .

المصدر : جريدة النهار


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لي, محمد, مع, من, المخدرات, التزوير, بعد, رفضت, صديقاته, عزمي:, ضابط, «لفق», قضية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حبس أحمد عزمي بتهمة تعاطي المخدرات اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 08-10-2013 01:11 PM
عبدالحسين بدأ تصوير «أبو الملايين» سرقة أحمد عزمي محضوضة ومبروكة السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 1 08-04-2013 01:24 AM
محامي عامر الحمود: سنرفع قضية ضد السناني بتهمة التزوير جنون أنثى && الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 09-11-2010 02:20 AM
بدرية أحمد: أولادي طالبوني بوقف الإغراء.. لكنني رفضت ! محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 22-04-2010 01:01 PM
أحمد إيراج: رفضت سبعة نصوص درامية الوالد الكبير الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 04-12-2009 02:36 PM


الساعة الآن 04:39 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292