إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2013, 12:21 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي حلا لـ «الراي»: أرفض التنازلات من أجل النجومية


«راضية عمّا أقدمه حتى لو كانت أدواري صغيرة»
حلا لـ «الراي»: أرفض التنازلات من أجل النجومية





| كتب مفرح حجاب |

أكدت الفنانة حلا أنها ترفض الاغراء والتنازلات من أجل الحصول على أدوار بطولة، مشيرة الى أنها تختار الأدوار التي تليق بها بعيداً عن مساحة الدور بل بما يوافق قناعتها.
وأوضحت حلا - في حوار مع «الراي» - أن زواجها كان سبباً لغيابها عن دراما الموسم الماضي باستثناء مشاركة في مسلسل «بركان ناعم»، مضيفة أن «العروس تحتاج في بداية حياتها الجديدة الى مزيد من الوقت لترتيب أولوياتها». الا أنها أشارت الى أن زوجها لن يعطل مسيرتها الفنية لأنه يدعمها ويشجعها. وأضافت: «من الممكن أن يأتي يوم وأترك التمثيل، لأن هذا المجال رغم شهرته ومحبة الناس التي يحققها للفنان الا انه متعب في كل شيء»:

• لماذا تظهرين لفترة في الساحة الفنية ثم تختفين بعدها؟
- هذا الكلام صحيح، لأنني بصراحة لا أحب تقديم اي تنازلات من اي نوع.
• ما التنازلات التي تقصدينها؟
- أولاً انا أعمل في التمثيل كهاوية ولست محترفة وأختار الأدوار التي تليق بي ولايمكن أن أستعرض جسدي أو أقدم دور اغراء من أجل النجومية، لأنني قناعتي بأن الفن رسالة، وانا اقولها وسأظل أكررها لن أقدم اي تنازلات من أجل الفن.
• لكن أنت تجسدين ادوارا صغيرة بالمقارنة مع زميلاتك اللاتي بدأن معك؟
- أختار الأدوار التي تليق بي وليس المهم مساحة الدور، لأنه باستطاعتي ان اجسد ادوار بطولة، وتعرض علي الأدوار لكن لست كبعض الزميلات لأقدم اي دور بل أحرص على شكلي وظهوري بشكل جيد، كما انني شاركت مع الفنانتين سعاد عبد الله وهدى حسين، وأعتقد لو لم يكن لدي ما أقدمه لما عملت مع هاتين النجمتين.
• ما سبب غيابك عن دراما الموسم الماضي؟
- بالفعل كنت غائبة خلال الموسم الماضي باستثناء مشاركة في مسلسل «بركان ناعم « وذلك بسب ظروف الزواج والمسؤولية الجديدة، والعروس عموما في بداية حياتها تحتاج الى مزيد من الوقت لترتيب أولوياتها.
• هل من الممكن أن يعطل الزواج عملك في الفن؟
- في البداية فقط وهذا أمر طبيعي.
• كيف ينظر زوجك الى تواجدك في الساحة الفنية؟
- زوجي يشجعني ويقف الى جواري ويتفهم عملي، وشخصيا لا أقدم على اي خطوة الا بعد التشاور معه.
• وهل من الممكن أيضاً أن تتوقفي عن التمثيل؟
- نعم، هذا أمر طبيعي، قد يأتي يوم وأترك التمثيل، لأن هذا المجال رغم شهرته ومحبة الناس التي يحققها للفنان الا انه متعب في كل شيء، فالفنان قد يظل طوال اليوم في التصوير ويقف لمدة طويلة وغيرها من الأمور التي تجعل الفنانة قد تتخذ هذا القرار، لكن مازلت أحب التمثيل ولا أفكر حاليا في هذا القرار.
• ما أكثر ما يزعجك في الوسط الفني؟
- عندما اشعر ان الفنان المحترم لايحصل على حقوقه، فالكثير من الفنانات اللاتي يقدمن تنازلات هن الأكثر تقديرا الآن وذلك على حساب الفنانة الملتزمة.
• هل للشكل العام للفنانة دور في اختيارها لأعمال درامية؟
- طبعا، من تستعرض وتقدم الاغراء هي الأكثر طلبا الآن، لكن عموما هناك من المنتجين من يقدمون فناً جيداً ويسعون أن تظهر أعمالهم بشكل مميز.
• كيف استفدت من بدايتك في التمثيل؟
- دعني اتحدث بصراحة أكثر، الكثير من العاملين في الفن لايتعاملون مع الجيل الجديد بشكل جيد، ولأن هذا الفنان جديد فيعامل كالحشرة، ومن المؤلم جدا ان يعامل الفنان في بدايته بهذا الشكل لأن الكثيرين لايدركون ان هذا الكمبارس قد يصبح نجما في يوم من الأيام. اما عن شخصيتي فقد وصلت لمرحلة لا بأس فيها وارى انني اسير بشكل جيد واصبح لدي جمهور وتأتيني اعمال اقبل بعضها وارفض البعض الآخر حتى لو كانت أدواراً صغيرة.
• ما الذين ستقدمينه في مسلسل «الين اليوم»؟
- في هذا المسلسل أجسد دوراً جديداً وفيه الكثير من الاثارة ويعتمد على قدرة الممثل، اتعرض للحرق في العمل ويؤثر ذلك على حالتي النفسية وزواجي وانطوي واشعر بالاكتئاب الا ان هناك شخصا يأتي ويخرجني من هذا الكابوس، وانا سعيدة جدا بمشاركتي في العمل الى جانب إلهام الفضالة ومنى حسين والمخرج مناف عبدال الذي اتعامل معه لأول مرة، واتمنى التعامل معه مرة أخرى، كذلك اتوقع ان يخرج هذا العمل للجمهور بشكل جيد.

المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليل, أرفض, لـ, من, التنازلات, النجومية, يلا, «الراي»:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنغام لـ «الراي»: أراهن على ألبومي الجديد ... ولم أرفض عروض السينما اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 21-10-2013 05:36 PM
حسن يوسف لـ «الراي»: أرفض تأدية شخصية أحمد ياسين اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 11-10-2013 04:04 PM
صعوبة صنع النجومية بالأمس وسهولة صنع النجومية اليوم << طموح الجيل الحالي لنجومية وثقتهم بانفسهم ليكونوا "عمالقة المستقبل" زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 03-12-2012 09:15 AM
سعد الفرج ... بين النجومية الفنية و النجومية الجماهيرية .. بقلمي بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 19 07-12-2011 11:01 PM
الفنانون يعترفون: رمضان.. بوابة النجومية والشهرة الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 18-06-2010 07:20 PM


الساعة الآن 06:25 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292