إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2013, 05:08 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,681

افتراضي هيا الشعيبي لـ «الأنباء»: بالكوميديا أساعد الناس على الابتسامة.. وأنصحهم بـ «اللطف» في تعاملاتهم


أكدت أن الجمهور يحتاج الآن إلى الضحكة وليس البكاء
هيا الشعيبي لـ «الأنباء»: بالكوميديا أساعد الناس على الابتسامة.. وأنصحهم بـ «اللطف» في تعاملاتهم



تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 675 * 450.


رغم الكثير من العوائق التي تعترضها في الحياة الا انها تنظر بتفاؤل الى المستقبل وترى انه سيكون افضل على كافة الاصعدة سواء من ناحية عملها أو حياتها الخاصة، لذلك لا تفارقها الابتسامة وتحاول رسمها على محيا كل المحيطين بها، بهذه الكلمات «اللطيفة» تحدثت الفنانة الكوميدية هيا الشعيبي عن نظرتها للوسط الفني والاحداث التي تمر بها المنطقة حاليا، وقالت: انا دائما انظر الى الامام وليس الى الخلف لأنني أؤمن بأن القادم افضل واقول «باچر بالتأكيد احسن من أمس».
وتابعت هيا: تفاؤلي يعطيني يقينا بان السنة المقبلة ستكون مختلفة وفيها الكثير من الهدوء والسعادة التي ستعم الناس في كل مكان، خصوصا بلداننا العربية التي تشهد توترات سياسية راح ضحيتها ابرياء ليس لهم ذنب، قبل ان تضيف: ارى ان الامور في مصر ستهدأ وستعود «ام الدنيا» الى سابق عهدها بلد الامن والامان، وكذلك سورية وكافة اقطار المنطقة، السعادة ستعم وسيكون كل شيء جميلا.
واستطردت: الانسان بأفعاله واعماله هو من يجلب السعادة لنفسه وللآخرين، وصدق المثل القائل «امشي عدل يحتار عدوك فيك»، لذلك يجب ان يكون «اللطف» الصفة السائدة بيننا، وان نجتهد ونحاول تحقيق اهدافنا، والجميل إذا كانت هذه الاهداف «تسوى التعب» لنشعر بطعم النجاح و«إذا ما صابت اليوم تصيب باچر».
وبسؤالها عن دورها كفنانة في تقديم النصح للناس لكي يجعلوا السعادة و«اللطف» منهج حياتهم، اجابت الشعيبي: الكوميديا التي اقدمها افضل وسيلة لذلك، خصوصا ان الناس مقبلة عليها الفترة الاخيرة، في ظل كثرة الاعمال التراجيدية الحزينة والاحداث السياسية ومناظر الدماء التي يشاهدونها على التلفاز، الجمهور يحتاج الآن الى الضحكة وليس البكاء والدليل مسلسلي الكوميدي «سوق الحريم» الذي اشترته اكثر من محطة وعرض رمضان الماضي وما زالت ردود الفعل عليه قوية وانصح الناس باللطف في تعاملاتهم، مشيرة الى انها سمعت بان هناك جزءا ثانيا من المسلسل ربما سيرى النور رمضان القادم بنفس الاسماء التي شاركت في الجزء الاول.
الجدير بالذكر ان مسلسل «سوق الحريم» من تأليف أيمن الحيبل، اخراج حسين ابل، وبطولة هيا الشعيبي، الهام الفضالة، محمد جابر، سعاد علي، شهاب حاجية، وعدد من النجوم، وجسدت فيه هيا شخصية زوجة مستبدة تتسبب في مشاكل لزوجها «الفنان القدير محمد جابر» بسبب رغبتها في السيطرة عليه، لكنها تقع في عدة مواقف ومفارقات كوميدية مختلفة.

المصدر : جريدة الانباء


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مساعد, لـ, الابتسامة.., الشعيبي, الناس, بالكوميديا, تعاملاتهم, بـ, على, في, هيا, وأنصحهم, «الأنباء»:, «اللطف»


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«الحلم»... البحريني ناقش مشاكل الجيل بالكوميديا اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 21-09-2013 04:55 PM
الحربي لـ «الأنباء»: بعض الناس ينتقدون على «الفاضي والمليان» ويطلقون أحكاماً واهية! كاتم العبرات الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 01-10-2011 12:16 PM
لماذا الكويت والسعودية بالتحديد... وهل يبدعن فقط بالكوميديا عاشق المسرح الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 9 03-11-2010 01:47 AM
تعريف الابتسامة محمد العيدان القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 4 24-10-2010 04:26 PM
الابتسامة - د. مريد الكلاب على قناة السعودية الأولى نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 03-02-2010 02:35 AM


الساعة الآن 02:06 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292