إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2013, 02:47 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي فاطمة وحسين العبدالله: في «o'clock 8» سننافس بقوة برامج الـ «توك شو» الأخرى


أقاما مؤتمراً صحافياً تحت رعاية الخليفة للإعلان عن تفاصيل البرنامج
فاطمة وحسين العبدالله: في «o'clock 8» سننافس بقوة برامج الـ «توك شو» الأخرى



تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 678 * 450.


لم يخف المذيعان الشقيقان فاطمة وحسين العبدالله سر سعادتهما باشتراكهما لأول مرة في تقديم برنامج واحد سيرى النور قريبا عبر شاشة قناة «سكوب»، حيث أكدا ان هذا كان حلما رافقهما منذ صغرهما وتحقق من خلال برنامج الـ «توك شو» الجديد «o'clock 8»، لافتين الى انهما انتظرا طويلا قبل خوض تجربة التقديم المشترك حتى يصنعا اسما ويكونا على قدر المسؤولية.
وكشف الشقيقان العبدالله انهما اختارا «سكوب» لتقديم برنامجهما لأن بها مساحة كبيرة من الحرية، وقالت فاطمة: لي صولات وجولات في «سكوب» واعتبرها بيتي و«ارتاح» فيها، كما ان لي فيها صداقات كثيرة، قبل ان تضيف: «o'clock 8» من إخراج فاطمة الناصر التي تبذل مجهودا كبيرا لنخرج بأفضل صورة، ومدة بثه ساعتان على الهواء من الأحد الى الأربعاء وقد أعطتنا «سكوب» افضل وقت للعرض وهو من الساعة الثامنة مساء حتى العاشرة وسيعاد البرنامج مرتين الأولى منتصف الليل ومرة ثانية صباحا، ويضم عدة فقرات متنوعة ومنها فقرة قانونية وفقرات اجتماعية وأخرى تخص المرأة والأزياء والجمال وغيرها، مشددة على انهم لن يتطرقوا فيه الى القضايا الحساسة، مستدركة: نحن في بيئة محافظة وستكون جميع مواضيعنا إيجابية وتصب في صالح المشاهدين واستفادتهم.
وأشارت فاطمة - خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس الأول في فندق كويت كونتينينتال للإعلان عن تفاصيل وموعد انطلاق البرنامج- الى انه كان من المفروض ان يبدأ البرنامج قبل شهر رمضان الماضي لكن لعدة ظروف تأخر الى هذا التوقيت، ما أعطاهم فرصة اكبر للتجهيز وتلافي أي أخطاء قد تعطل العمل، لافتة الى انها وحسين سيظهران على طبيعتهما كأنهما في المنزل، وقالت: الفقرات سريعة وتحتاج الى تركيز ومجهود، مؤكدة انهما سيتحديان الآخرين وسيكونان منافسين قويين في برامج «التوك شو»، مكملة: للجمهور نصيب معنا أيضا من خلال مداخلات هاتفية مع الضيوف.
وبسؤالها عن مقدرتها على التصدي لتقديم ساعتين على الهواء، أجابت: ليس في الأمر صعوبة وقد قدمت برامج لمدة أطول من ذلك، كما ان نصف الساعة الأخير من البرنامج سيكون من تقديم حسين فقط وهو خاص بالمسابقات والجوائز للجمهور وفيه ملاجات عديدة مبهرة، وتابعت: الـ «o'clock 8» برنامج «واقع» واكثر من عادي وقد استعددنا له جيدا.
وعن التمثيل ردت فاطمة: لقد توقفت عن المشاركة في أي أعمال درامية هذه الفترة لكي اركز في برنامجي الذي أتوقع ان يستمر لموسمين أو ثلاثة، لكن إذا أتتني فرصة قوية وحلوة واقتنعت بها فلا مانع.
من جانبه قال حسين العبدالله: فاطمة مذيعة متمكنة جدا من أدواتها «وتعبتني» عندما استضفتها في برنامجي ايام عيد الفطر الماضي على «سكوب»، أعتقد ان أول منافسة ستكون بيني وبينها من ناحية الشكل التلقائي والأسلوب المختلف في التقديم، ملمحا الى ان برنامجهما سيضم بعض الفقرات المسجلة وستكون عبارة عن تقارير خارجية وبعض اللقاءات المرتبطة بالقضايا التي يتم مناقشتها على الهواء، نافيا غناءه للمقدمة، مضيفا: انا مذيع بشكل كامل في «o'clock 8» ولن اغني، متمنيا ان يكون على قدر المسؤولية وان ينال البرنامج إعجاب المشاهدين.
يذكر ان المؤتمر كان برعاية وحضور الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، وبرنامج «8 o'clock» من إعداد فاطمة وحسين العبدالله بمشاركة حسين الصيدلي، اخراج فاطمة الناصر، ويعرض من الأحد الى الأربعاء في الثامنة مساء على قناة «سكوب».

المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, المخرج, العبدالله:, الـ, برامج, بقوة, سننافس, شو», فاطمة, في, وحسين, «توك, «o'clock


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فاطمة العبدالله: سأترك التمثيل ... لأن حمد يستاهل اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 19-10-2013 05:36 PM
فاطمة العبدالله: لو طلب «حمد» حياتي كلها أعطيها له اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 28-09-2013 05:58 PM
فاطمة العبدالله مذيعة قناة (سكوب).. وكشف مفاتنها في المناسبات العامة على كيف كيفها !! المناسب صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 27 25-02-2011 01:30 PM
فاطمة العبدالله يسقطها الإغماء في الهواء هيون الرياض الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 17 13-02-2010 10:26 PM


الساعة الآن 05:34 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292