إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2014, 12:37 AM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,160
الـجــنــس: ذكر

افتراضي بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات


[SIZE="5"][COLOR="SandyBrown"]قام محمود والد الفنانة مسك وعم وزوج خالة الفنانة مسك بنشر صور قام بها فضح حقائق بالوسط الفني لخالد البريكي وشقيقه المنتج احمد وزوجته شجون وشقيقة خالد من الام لجين مشعل ولم يكتفي بذلك بل هدد انه سيرفع مقطع فيديو سيكمل فضح المذكورين اضافة الى هنادي وطليقها عبد الله بهمن

________________

الهدف الوحيد الي قاعد يسويه ان يفتح المجال لبنتها وبنت اخوه بتخريب سمعة الفنانات حسبنا الله ونعم الوكيل

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 02:14 AM   #2 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,812
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات

عفن فني لا تترجى منه سوى فتح المجال لاقذر البشر

سكوت شهد واضح كما يقول المثل" السكوت علامة الرضا "

نحن جمهور ومهمتنا متابعة الاعمال وتقيميها والاستفادة منها فقط

اما مشاكل النجوم وفضائحهم لا علاقة لنا بها

بالعامية " بالطقاق يطقهم من اولهم لآخرهم "

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 03:01 AM   #3 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
الدولة: Kwt
المشاركات: 1,160
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية مشاهدة المشاركة
سكوت شهد واضح كما يقول المثل" السكوت علامة الرضا "
+1

وهدفي من طرح الموضوع الى متى السكوت عن هذا النجس وتخريبه بالوسط الفني الجميل الذي تعلمن منه مثل عبد الرضا والفرج والنفيسي الله يرحمه - وتوقعت يازهرة تكوني اول مرة من يرد على الموضوع ويشرفني لانج علقتي بالانستقرام على الثلاثي

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 12:56 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية فتى السعوديه
 
 العــضوية: 15590
تاريخ التسجيل: 18/07/2013
المشاركات: 31
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات

ماشاء من زين سمعت و لبس بناته عشان يتكلم على لبس و فضايح الفنانات من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر

 

 

فتى السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 01:19 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15402
تاريخ التسجيل: 15/03/2013
المشاركات: 35
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات

للاسف فاول المتضررين هما شهد ومسك
فبعد المقاطع الخادشة للحياء الذي يخجل الانسان المحترم من التكلم عنه
لن تعود محبة الجمهور لشهد ومسك مثلما كانت
وانا شخصيا لم اعد احب ان ارى اعمالهما
فكما قالت زهرة سكوتهما علامة لراضهما

 

 

S.Hussain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 01:51 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية عشوووق
 
 العــضوية: 4367
تاريخ التسجيل: 02/08/2009
المشاركات: 308

افتراضي رد: بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات

انا صراحه مستغرب من شغله
هالانسان هذا ما في حد يوقفه عند حده

 

 

__________________

 



اتمنى لقائك يا سندريلا

عشوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 03:32 PM   #7 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,554

افتراضي رد: بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات

شخص تافه بل في قمة التفاهة...

وأين (الفضائح) التي يتكلم عنها؟!

وما هي تلك الفضائح؟!
- ممثل أبوه كان يبيع الخضرة ولديه وانيت ويجمع تبرعات من الناس...صارت فضيحة!!

- بخصوص العلاقات الجنسية .. فهي ليست مقتصرة على الوسط الفني.. أعرف أشخاصا من عائلات مرموقة لديهم مثل هذه العلاقات (رجال ونساء متزوجات ومطلقات) ولديهم بارات في منازلهم وشاليهات تجتمع فيها بنات ورجال من أكبر العائلات.. فهل نفضح كل هؤلاء ونقوم بالتشهير بهم؟! وهل التشهير بالناس يعتبر بطولة ومفخرة؟!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 10:19 PM   #8 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,639
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي رد: بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات

نحن نتابع اعمال الفنانين فقط ولا يحق لنا الخوض في خصوصياتهم ... وعلى المتضرر اللجوء للقضاء لاخذ حقه ...

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2014, 10:26 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 16440
تاريخ التسجيل: 19/02/2014
الدولة: الامارات
المشاركات: 20
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: بومسك يفضح حقائق بالوسط عن بعض الفنانين والفنانات

هذا كلب عزكم الله

ادخلوا اليوتيوب وجوفوا سبه وشتمه لمي العيدان وبعض الفنانات صراحه لسانه وصخ

وهو ماينلام صراحه تربية عيال .......

 

 

ahmed963 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العيدان], الفنانين, الإعلامية, بالوسط, بعد, بعض, بومسك, يفضح, دقائق, عن, إلى, والفنانات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
## كلـ عَامـ وأنتيـ بخير [الإعلامية مي العيدان] ## زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 21-04-2012 03:09 AM
عاجل : مي العيدان بين الحياة والموت .. ( الإعلامية مي العيدان تدخل في غيبوبة كاملة , وترقد بالعناية الفائقة ) محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 55 03-03-2011 12:02 PM
الفنانين والفنانات - غائبين الحاضرين زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 14 14-06-2010 09:44 PM
مبالغات درامية لبعض الفنانين والفنانات محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 19-09-2009 04:03 AM


الساعة الآن 10:43 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292